كشفت الشركة المنتجة لفيلم «اللعب مع العيال»، بطولة النجم محمد إمام، عن البرومو الثاني للعمل.

البرومو الثاني لفيلم «اللعب مع العيال»

ونشرت الشركة المنتجة البرومو الثاني للفيلم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليه: «الإعلان التشويقي الثاني لفيلم “اللعب مع العيال”

تأليف وإخراج شريف عرفة، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية والعربية».

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال، يضم في بطولته عددا من النجوم أبرزهم: محمد إمام، إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وأخرين، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداثفيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب.

اقرأ أيضاًباسم سمرة يشارك كواليس جديدة من فيلم «اللعب مع العيال»

باسم سمرة تاجر سلاح في فيلم «اللعب مع العيال»

باسم سمرة ينتهي من تصوير دوره في فيلم «اللعب مع العيال» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ويزو اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال أفلام عيد الأضحى 2024 فيلم اللعب مع العيال محمد إمام ابطال فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال البرومو الثانی

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات

حصد فيلم اللعب مع العيال ، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 898 ألفًا و237 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

كان محمد إمام ، روج لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 .

 

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".

كواليس اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • بعد "لمعي القط".. ويزو أمام محمد إمام فى "اللعب مع العيال"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • ماذا قالت ويزو عن أبنائها ؟
  • ويزو: ممنوع الأكل فى لوكيشن شريف عرفة
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • محمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)