طرحت شركة اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، البرومو التشويقي التاني لفيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية فى موسم أفلام عيد الأضحي المقبل.

تفاصيل البرومو الثانى لفيلم اللعب مع العيال

وتضمن البرومو الثاني لفيلم اللعب مع العيال العديد من المشاهد الكوميدية والترفيهية، وظهر الفنان محمد إمام داخل البحر يمارس الألعاب المائية، إضافة إلى عدة مشاهد من حفل زفافه على ويزو، وشهد مقالب كوميدية.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎فيلم اللعب مع العيال‎‏ (@‏‎al.l3b.m3.al3yal‎‏)‎‏

قصة وأبطال فيلم اللعب مع العيال

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم اللعب مع العيال محمد إمام الزعيم ويزو باسم سمرة فيلم عيد الأضحي لفیلم اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

“أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال

أشاد الفنان محمد إمام بأداء الفنانة أسماء جلال من خلال مشاركته بطولة فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».


ونشر محمد عادل إمام صورة برفقة أسماء جلال معلقًا: “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة أسماء جلال، فيلم اللعب مع العيال حاليًا في جميع السينمات في مصر والوطن العربي”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • يعد 3 أيام.. فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 2.5 مليون جنيه
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني