شهدت قرية بلتان بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، مصرع شاب علي يد اخر خلال مشاجرة بينهما بسبب مبلغ مالي حيث قام المتهم بطعنه طعنه نافذة بالقلب اودت بحياته، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية بلتان بدائرة المركز ومصرع احدهما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع شاب على يد اخر اثر مشاجرة بينهما بسبب مبلغ مالي، قام علي اثرها بطعنه بسلاح أبيض طعنه نافذة بالقلب أودت بحياته.

والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، والتحفظ على اداة الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاجرة مصرع شاب حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة

الخرطوم: السوداني

قالت لجنة أمن ولاية نهر النيل، إنّ قوة مشتركة من الأجهزة النظامية تعرّضت لهجوم مسلح أثناء قيامها بواجبها القانوني في إلقاء القبض على المتهم “م. ع. أ” المطلوب في عدد من البلاغات الجنائية، وذلك في بنطون الباوقة، عقب ذلك قامت القوة المشتركة باتخاذ التدابير اللازمة وفرضت طوقاً أمنياً مُحكماً على المنطقة، وأدت هذه الإجراءات إلى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر و4 مركبات استخدمها المتهم والمجموعة المتفلتة التي تتبع له في الهجوم على القوات النظامية.
وأضافت لجنة أمن الولاية في بيان اليوم الخميس أن الأجهزة المختصة حالياً تتعقّب المتهم لإلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة بعد أن لاذ بالفرار، علماً بأن الأوضاع الأمنية في منطقة الباوقة وكافة أنحاء محلية بربر تحت السيطرة التامة.
وأكدت لجنة أمن ولاية نهر النيل أن القانون فوق الجميع وأن أي محاولة للمساس بأمن الولاية ومواطنيها سيتم التعامل معها بالحسم الكامل من قبل القوات النظامية.  

مقالات مشابهة

  • ‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • «أوقاف القليوبية» تطلق قافلة دعوية في مسجد التقوى بقرية الحزانية
  • القبض على 15 شخصًا في مشاجرة بين عائلتين بالمنوفية
  • إصابة شخصين في مشاجرة بالقطامية بسبب جريمة نصب
  • على عمق 30 مترًا.. استخراج جثامين 3 أشقاء سقطوا في بئر بالأقصر
  • لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • مقتل شخص خلال مشاجرة بالاسلحة بين عائلتين بأسوان