تصدر اسم الفنانة تيسير فهم،  محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت لحادث سيارة، ونشرت صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "قدر الله وما شاء فعل"، ولكن اوضحت تيسير إنها بصحة جيدة، ولم تتعرض لإصابات، وتعمل حاليا على إصلاح سيارتها بعدما اصطدمت بسيارة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية عدد زيجات الفنانة تيسير فهمي.

.

زيجات الفنانة تيسير فهمي

 

خاضت تيسير فهمى تجربة الزواج مرتين الأولى من سمير حجازي الذي لقي مصرعه إثر حادث سير، ثم تعرفت على رجل الأعمال صاحب الجنسية الأمريكية الدكتور أحمد أبو بكر الذي يقيم معها في نفس العمارة، وحدث الزواج بعد قصة حب استمرت عامًا.

 معلومات عن الفنانة تيسير فهمي

 

ولدت الفنانة تيسير فهمي في 15 مايو، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977، وكانت بدايتها من خلال الشاشة الصغيرة، والتي قدمت من خلالها عددا كبيرا من المسلسلات منها "العقاب، والغضب"، انتقلت إلى شاشة السينما، وقدمت من خلاها ما يقرب من 50 فيلما أبرزها "يمين طلاق، صيد الحيتان، دسوقي أفندي في المصيف، العوامة 70، شباب تحت العشرين، التوت والنبوت"، وايضا كرم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية الفنانة تيسير فهمي، وأعربت الفنانة عن سعادتها بهذا التكريم، إذ قالت: "سعيدة لتواجدي بينكم بعد غياب 13 عاما عن أي فعاليات فنية، نحن من خلال الفن قادرون أن نعطي للمرأة القوة، واليوم المرأة الفلسطينية تعطي درسًا للنساء فهي نموذج قوي لصمود النساء".

 عودة الفنانة تيسير فهمي للساحة الفنية

 

نفت الممثلة المصرية تيسير فهمي علاقة تدينها بابتعادها عن الأضواء، مؤكدة أنها لم تشعر بأنها توارت عن الأنظار، وبعد غيابها عن الساحة الفنية منذ عام 2011، واعتقاد الجمهور أنها اعتزلت، عادت تيسير فهمي للظهور في حفل ختام الدورة الـ13 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وبحسب منصة "et بالعربي"، قالت تيسير فهمي: "الإيمان في قلوبنا كلنا، وأنا سيدة متدينة، وهذا ليس له علاقة بالتمثيل ولا بأي شيء آخر، الأمران يسيران معًا 40 سنة دون تعارض.. الأعمال القديمة تعرض الآن على كل القنوات، ولم أشعر بأنني غائبة، والوقت يجري بسرعة، وأتواصل باستمرار مع الجمهور، فوجئت بردود فعل الناس، وشعرت بسعادة غامرة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة تيسير فهمي أعمال تيسير فهمي تيسير فهمي الفنانة تیسیر فهمی

إقرأ أيضاً:

بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)

أعربت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائها من وجودها على بوستر مسرحية الأم العذراء، للفنان ميدو عادل، مشيرة إلى أنها لا تربطها صلة بالمسرحية.

وشاركت بشرى، البوستر الرسمي للمسرحية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «إلى من يهمه الأمر، ليس لي أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمي وصورة قديمة لى والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل».

الفنانة بشرى

وأضافت بشرى: «واحذر إذا تم استخدام اسمي بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر، سوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ماهية هذه الجهة من الأساس».

أشرف زكي يعلق على أزمة بشرى مع مسرحية الأم العذراء

وفي هذا السياق، أشار نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، إلى أنه سيتم اللجوء إلى القضاء وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يستخدمون اسم الفنانة بشرى.

آخر أعمال بشرى

آخر أعمال بشرى، كانت مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم، بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا، وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة «مها»، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

اقرأ أيضاًبمهرجان الدار البيضاء.. بشرى عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية

«أجمل عروسين».. إلهام شاهين تهنئ محمود حميدة بحفل زفاف نجله على بشرى

أول صور من حفل زفاف خالد حميدة وبشرى

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاة فايزة أحمد.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • هاريس تحذر.. سأطلق النار على كل من يقتحتم بيتي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات الفنية بحياة فايزة أحمد
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن بلدة قباطية الفلسطينية
  • الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود: مصر بوابة النجومية وأسعى لإتقان لهجتها
  • دياموند عبود بعد تكريمها عن فيلم «القضية 23»: أتحمس تجاه الأعمال الفنية الإنسانية
  • في ذكرى وفاة تحية كاريوكا... تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • نداء استغاثة من بشري لنقابة المهن التمثيلية بسبب عمل فني.. ماذا قالت؟
  • بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)