بوابة الوفد:
2024-06-16@13:18:50 GMT

إنقاذ مواطن إحتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم، من إنقاذ مواطن أحتجز داخل مصعد كهربائي ببرج خلف كلية التربية بمنطقة كيمان فارس، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بإحتجاز مواطن داخل مصعد كهربائي ببرج سكني خلف كلية التربية، بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية وتبين أن المواطن احتجز بسبب انقطاع التيار الكهربائي عقب دخوله المصعد، وتم إخراجه بواسطة قوات الحماية المدينة، وتبين أنه لا يعاني من اي إصابات ظاهرية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه وقع عند مدخل قرية أبو عش، وأسفر عن إصابة 3 اشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجهزة الحماية الفيوم إنقاذ مواطن مصعد كهربائي النيابة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق وتحرر محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم

أصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين جرار زراعي، وأتوبيس سياحي، بالطريق السياحي بمركز أبشواي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي أبشواي المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين جرار زراعي، وأتوييس سياحي، بالطريق السياحي بمركز أبشواي قبل مدخل المدينة، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي ابشواي المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تهور سائق يدفعه لدهس سيدة وتحطيم جمجمتها في القاهرة
  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي مع جرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف فى الفيوم