أصيب 3 اشخاص  بإصابات متفرقة، فى  حادث إنقلاب سيارة سوزوكي وإشتعال النيران فيها بطريق القاهرة -أسيوط الغربي، وتم السيطرة علي حريق السيارة وإخماده، ونقل المصابين لمستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي وإشتعال النيران فيها، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والأسعاف الي مكان الحادث، وتبين أنه وقع باتجاه القاهرة قبل كمين الروس، وعلي الفور تم إخماد النيران وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة 3 اشخاص  وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم، من إنقاذ مواطن أحتجز داخل مصعد كهربائي ببرج خلف كلية التربية بمنطقة كيمان فارس، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بإحتجاز مواطن داخل مصعد كهربائي ببرج سكني خلف كلية التربية، بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية وتبين أن المواطن احتجز بسبب انقطاع التيار الكهربائي عقب دخوله المصعد، وتم إخراجه بواسطة قوات الحماية المدينة، وتبين أنه لا يعاني من اي إصابات ظاهرية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب 3 أشخاص حادث إنقلاب سيارة طريق القاهرة اسيوط مستشفى الفيوم النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سياره ميكروباص وآخري نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل ابوصير في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.


كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.


وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث  وتبين إنه وقع بين سيارة ميكروباص وآخري نقل وذلك بسبب السرعه الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام وذلك لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تحرير محضر بالواقعة 
 

 

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

إصابة سيدة وأطفالها الـ4 في انقلاب ملاكي بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تهور سائق يدفعه لدهس سيدة وتحطيم جمجمتها في القاهرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي مع جرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف فى الفيوم
  • إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم