ملبورن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «بين الفوضى والصدمة».. لاعبون سابقون ينتقدون قرار رحيل بوكيتينو تشيلسي وبوكيتينو.. «طلاق بالتراضي»


يسعى مدرّب توتنهام الإنجليزي، الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، لتعزيز الجبهة الهجومية في صفوف فريقه الموسم المقبل، في حين ستكون الأولوية له اتخاذ القرار بجعل إعارة المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزج دائمة من عدمها.


وقاد بوستيكوجلو توتنهام إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، ويشارك بالتالي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، في أوّل موسم مع الفريق اللندني الشمالي، وأكّد أنه في حاجة إلى القيام بتغييرات عدّة ليكون الفريق جاهزاً للموسم الجديد.
وقال بوستيكوجلو بعد مباراة ودية خسرها فريقه أمام نيوكاسل بركلات الترجيح في أستراليا: «لا يوجد أي سرّ، لقد رأيتم كيف أنهينا الموسم، لقد خسرنا أيضاً ريشارليسون وتيمو، وعلى العموم، نعاني نقصاً في هذه المنطقة».
وأضاف: «بدأنا الموسم الماضي مع مانور سولومون وإيفان بيريشيتش وكنّا في صحّة جيّدة في خط المقدمة، لكن مع تقدّم الموسم، بدا واضحاً أننا في حاجة إلى تعزيز هذه الجبهة».
وأوضح المدرب الذي خسر فريقه الموسم الماضي نجم هجومه هاري كين المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني: «كما أننا سنشارك في أوروبا الموسم المقبل، وسنخوض عدداً أكبر من المباريات، وبالتالي يتعيّن علينا تعزيز هجومنا».
وكان فيرنر انضمّ إلى «السبيرز» على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي وسجّل هدفين في 14 مباراة قبل أن تنهي الإصابة موسمه.
يملك توتنهام إمكانية جعل الإعارة دائمة، ويقول المدرّب في هذا الصدد: «بطبيعة الحال، الأمر يتعلّق بالمفاوضات بين الناديين وكيف يشعر تيمو».
وأوضح: «من ناحيتي، أنا مرتاح لهذه الوضعية، وأترك الفرصة للآخرين لمعرفة أي نتيجة ستسفر عن ذلك».
وأعرب بوستيكوجلو عن ثقته بأنه سيحتفظ بجميع لاعبيه الموسم المقبل: «يمكن أن تتصوّروا أن أموراً كثيرة قد تحصل بسرعة، لكن لدينا خطة وأنا مطمئن لها في ما يتعلق باللاعبين القادمين والمغادرين».
أحد اللاعبين الباقين في صفوف توتنهام هو صانع الألعاب جيمس ماديسون المنتقل اليه الموسم الماضي قادماً من ليستر سيتي.
واعتبر ماديسون بأن توتنهام يستطيع «تحقيق أشياء كبيرة» بإشراف بوستيكوجلو، بعد أن عمل معه الموسم الماضي: «الموسم الأوّل في أي مشروع يشكّل تحدياً دائماً، شهدنا صعوداً وهبوطاً».
وختم: «بكل صدق، أنا أستمتع بالعمل معه، وأعتقد بأننا نستطيع تحقيق الكثير».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج توتنهام آنجي بوستيكوجلو

إقرأ أيضاً:

البنك الأفريقي للتنمية يتوقع انخفاض التضخم في مصر لـ 23% خلال العام المقبل

يتوقع البنك الأفريقي للتنمية (AfDB)، أن تنخفض معدلات التضخم في مصر بنسبة 13% لتسجل 23% في العام القادم 2025، وفقاً لتقرير آفاق الاقتصاد الأفريقي 2024.

ويري البنك الأفريقي للتنمية، أن يرتفع معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي المصري بنسبة 4.5% في السنة المالية المقبلة 2024 - 2025 من نمو متوقع بـ3.3% في العام المالي الجاري.

إلى ذلك انخفض معدل التضخم الأساسي في شهر مايو الماضي على أساس سنوي لأدني مستوى منذ ديسمبر 2022 لـ 27.1% من 31.8% في أبريل السابق عليه، حسبما أعلن البنك المركزي في الأسبوع الجاري.

وسط ذلك يترقب المتعاملون بالسوق المحلية اتجاه البنك المركزي المصري لخفض الفائدة على تكاليف الإقراض لعودة السيولة المحلية بما يدعم تمويل المشروعات القائمة بتكلفة زهيدة، بعد أن ظلت مرتفعة لأكثر من سنتين لتصل بعد رفعها في مارس الماضي بواقع 600 نقطة أساس إلى 28.25% من 9.25% قبل مارس من العام 2022.

اقرأ أيضاًإجراءات «مؤلمة» من البنك المركزي لمواجهة التضخم ونقص العملة الصعبة.. ماذا قال حسن عبد الله؟

هل يتجه الفيدرالي الأمريكي لخفض أسعار الفائدة بعد تراجع التضخم؟

جولد بيليون: الذهب يترقب بيانات التضخم الرئيسة عن الولايات المتحدة الأمريكية

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تُرسم مشاركة إتحاد العاصمة في كأس “الكاف” الموسم المقبل
  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • رسمياً.. 4 أندية عراقية تشارك بالمسابقات الآسيوية الموسم المقبل
  • بلعيد يراوغ الأهلي المصري ويقرر الإحتراف بأوروبا
  • الجزيرة ومليحة يشاركان في «عربية اليد»
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • العبود يلمح لعودته للاتحاد.. فيديو
  • غانا تؤجل المزيد من شحنات الكاكاو مع تفاقم أزمة المعروض
  • البنك الأفريقي للتنمية يتوقع انخفاض التضخم في مصر لـ 23% خلال العام المقبل