يواصل فيلم «شقو» بطولة النجم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، تحقيق إيرادات متوسطة بدور العرض السينمائية

إيرادات فيلم شقو

وكانت إيرادات فيلم شقو، أمس حوالي 315 ألف جنيه، ليقفز إجمالي إلى 72 مليون و 191 جنيه، ليحتل بذلك المركز الثاني بدور العرض.

فيلم شقوتفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو، مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقوأبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن منهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمى، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو «فيديو»

يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يكتفي بـ 280 ألف جنيه «أمس» بدور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم شقو أحداث فيلم شقو اجمالي ايرادات فيلم شقو ايرادات فيلم شقو برومو فيلم شقو تفاصيل فيلم شقو شقو عمرو يوسف عمرو يوسف فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو لـ عمرو يوسف محمد ممدوح بدور العرض عمرو یوسف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

بعد سحبه من دور العرض.. 42 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم "السرب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فيلم "السرب"،  بطولة أحمد السقا، في تحقيق  نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، حيث بلغت إجمالي إيراداته خلال 6 أسابيع في دور العرض السينمائية لـ42 مليون جنيه، ليحصد في آخر أيام عرضة بالسينمات إيرادات بلغت 12 ألف جنيه، مما اضطروا الى سحبه من دور العرض السينمائى. 

فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية والمقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوجيه ضربات نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

مقالات مشابهة

  • بـ 1.7 مليون جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحقق المركز الثالث بدور السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ 3 ملايين جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم «أهل الكهف» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • بـ3 ملايين جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يحقق المركز الرابع بدور العرض السينمائية
  • في أسبوعه الأول.. فيلم «اللعب مع العيال» يحصد 12.7 مليون جنيه بدور السينما
  • ولاد رزق 3 يقترب من الـ100 مليون جنيه في أسبوعه الأول بدور العرض
  • 12.7 مليون جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال بدور السينما في أسبوع
  • فيلم «أهل الكهف» يحقق 2.6 مليون جنيه بدور العرض السينمائية
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. سحب فيلم "شقو" من دور العرض السينمائية
  • بعد سحبه من دور العرض.. 42 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم "السرب"