سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على مفاجأة بشأن اتفاق برشلونة الإسباني مع المدير الفني الألماني هانز فليك المزعوم لتولي تدريب النادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تطورات اتفاق برشلونة مع فليك لخلافة تشافي

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية فإن هناك اتفاق تام بين برشلونة وفليك على تولي تدريب النادي الكتالوني في الموسم المقبل خلفا لتشافي هيرنانديز.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإنه لم يحدث أي اجتماع مع فليك بعكس ما زعمت به تقارير صحفية بوجود اجتماع تم بين فليك وديكو المدير الرياضي لبرشلونة في العاصمة البريطانية لندن.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ديكو لم يجتمع بفليك ولكنه اتصل به وأخبره أن خوان لابورتا رئيس البرسا يخشى اتفاق هانز مع تشيلسي الإنجليزي الذي يسعى للتعاقد مع مدير فني جديد لتعويض رحيل ماوريسيو بوكيتينو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ديكو قال لفليك أن برشلونة سيحسم الجدل بخصوص منصب المدير الفني وسيتخذ القرار بعد مباراة إشبيلية ليرد عليه المدير الفني الألماني أنه ليس ملتزمًا بأي شيء تجاه تشيلسي وأنه سينتظر البارسا.

مفاجأة حول مفاوضات برشلونة مع هانسي فليك تغير مفاجئ.. برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع هانزي فليك لخلافة تشافي

وقالت الصحيفة الإسبانية أنه توجد بعض الشكوك لدى بعض المقربين من خوان لابورتا رئيس برشلونة حول إمكانية تراجعه عن قراره بخصوص رحيل تشافي والاستمرار في العمل معه في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدير الفني القادم لبرشلونة سيكون واحدًا من الثنائي تشافي هيرنانديز أو فليك على أن يكون القرار النهائي الأسبوع القادم مما يعني استبعاد مدرب فريق الرديف رافا ماركيز من المهمة المطلوبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة خوان لابورتا تشافي اخبار برشلونة اليوم فليك الصحیفة الإسبانیة المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

“برشلونة في خطر”.. النادي عاجز عن تسديد رواتب جميع لاعبيه

المناطق_متابعات

فشل برشلونة في الخروج من المنطقة الحمراء بسبب تأخره في تسديد رواتب جميع لاعبيه عن الموسم الماضي 2024/2023، بسبب عدم نجاح أكثر من خطة تخرجه من الصعوبات الاقتصادية التي يُعاني منها منذ عام 2019.

 

أخبار قد تهمك أمانة جازان تنفّذ 3235 جولة رقابية صحية بأبو عريش 13 يونيو 2024 - 12:09 مساءً مجمع الملك سلمان للغة العربية يوقِّع مذكرة تفاهم مع جامعة طشقند الحكومية للدراسات الشرقية 13 يونيو 2024 - 12:07 مساءً

ركزت إدارة النادي بقيادة جوان لابورتا على بدء مرحلة جديدة مع المدير الفني الألماني هانزي فليك، قبل تسديد الرواتب النهائية “كاملة”، ما سيجعل النادي معرضاً للبقاء خارج سوق الانتقالات الصيفية 2024، وحتى لو تمكن من إبرام صفقات جديدة فلن تسمح له رابطة أندية الدوري الإسباني بتسجيل اللاعبين الجدد في القائمة النهائية التي ستبدأ الموسم الكروي الجديد.

 

لا شك ستتأثر خطة النادي في الميركاتو الصيفي والتي يود وضعها خليفة تشافي هيرنانديز مع المدير الرياضي أندرسون ديكو بسبب تأخر رواتب اللاعبين من جهة ولعدم توفر السيولة.

 

واحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط خلف ريال مدريد المتوج، وتأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليقرر النادي إقالة تشافي رغم حصوله على وعد بالاستمرار قبل شهرين من نهاية الموسم الماضي ليعوضه ببطل السداسية التاريخية مع بايرن ميونيخ عام 2020، هانزي فليك، الذي وقع عقداً حتى يونيو 2026.

 

ويبدو أن المهمة الرئيسية للمدرب هانزي فليك، في ظل هذا الوضع الاقتصادي المُعقد، ستتمحور حول إعادة البناء التي بدأها سلفه بتطوير أبناء النادي، فلا يوجد فرصة واضحة له لإبرام الصفقات الرنانة التي اقترحها أو سيقترحها، وسط تأكيدات صحفية من داخل أروقة النادي بأن “برشلونة لا يزال في المنطقة الحمراء”.

 

هل يندم هانزي فليك؟

رفض هانزي فليك تدريب تشيلسي الإنجليزي أو فكرة العودة لتولي المسؤولية في فريقه السابق بايرن ميونيخ الذي أضطر في نهاية المطاف للاستعانة بالمدرب ضعيف التجربة فينسنت كومباني.

وبمجرد اتصال برشلونة به، أعطى الأولوية للعملاق الكتالوني لإعادة إطلاق مسيرته التدريبية التي تعطلت بعد الإقالة من تدريب منتخب ألمانيا بسبب توديع كأس العالم 2022 من الدور الأول وخسارة عدد من المباريات التحضيرية ليورو 2024.

المساعد الوفي ليواكيم لوف، فشل من قبل في تحسين تشكيلة ألمانيا وإعادة البلاد إلى الواجهة، دون استغلال للعديد من المواهب المتوفرة لديه في أندية الدوري الألماني، فكيف سيتمكن من ذلك رفقة برشلونة الذي يعاني من مشاكل فنية واقتصادية “مثيرة للقلق”.

 

وقال موقع إذاعة مونت كارلو الفرنسي “بحسب معلومات من صحيفة ARA الكتالونية، يعمل جوان لابورتا حالياً للحصول على قرض بقيمة 100 مليون يورو حتى يتمكن من دفع جميع الرواتب، وليس من أجل إجراء صفقات جديدة”.

ويتلقى اللاعبون في برشلونة رواتبهم على شكل دفعات تتم مرتين سنوياً، الأولى في ديسمبر والثانية في يونيو، والمشكلة هي أنه لم يكن من الممكن حصول الجميع على رواتبهم كاملة في يونيو.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 يونيو 2024 - 12:12 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات12 يونيو 2024 - 9:15 مساءًولي العهد يستقبل الرئيس المنتخب وزير الدفاع في جمهورية إندونيسيا أبرز المواد12 يونيو 2024 - 8:58 صباحًاتحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ أبرز المواد12 يونيو 2024 - 12:57 صباحًااتفاق عربي للحدّ من عمل الأطفال وتعزيز حقوقهم أبرز المواد11 يونيو 2024 - 10:24 صباحًاعرض يظهر على اللسان.. يستوجب التوقف عن تناول القهوة أبرز المواد11 يونيو 2024 - 10:00 صباحًامقتل 30 مهاجراً إفريقياً إثر غرق قارب كان يقلهم في سواحل اليمن12 يونيو 2024 - 9:15 مساءًولي العهد يستقبل الرئيس المنتخب وزير الدفاع في جمهورية إندونيسيا12 يونيو 2024 - 8:58 صباحًاتحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ12 يونيو 2024 - 12:57 صباحًااتفاق عربي للحدّ من عمل الأطفال وتعزيز حقوقهم11 يونيو 2024 - 10:24 صباحًاعرض يظهر على اللسان.. يستوجب التوقف عن تناول القهوة11 يونيو 2024 - 10:00 صباحًامقتل 30 مهاجراً إفريقياً إثر غرق قارب كان يقلهم في سواحل اليمن أمانة جازان تنفّذ 3235 جولة رقابية صحية بأبو عريش أمانة جازان تنفّذ 3235 جولة رقابية صحية بأبو عريش تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • روبيرتو يحدد موعدا نهائيا لحسم موقفه مع برشلونة
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • فيليب لام يعلق على تولي فليك تدريب برشلونة
  • جوكر الدفاع.. فليك يقرر تغيير مركز نجم برشلونة
  • لابورتا يشعل فتيل أزمة داخل برشلونة
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • برشلونة يحسم مصير متوسط ميدان الفريق بشكل نهائي
  • “برشلونة في خطر”.. النادي عاجز عن تسديد رواتب جميع لاعبيه