أفادت وسائل إعلام تركية مساء اليوم الخميس، بمقتل 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين، في هجوم مسلح على مخبز/مقهى، بمنطقة أوسكودار، في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول.
وذكر الإعلام التركي أن فرق الشرطة والبحث الجنائي وصلت إلى مكان الهجوم المسلح في منطقة أوسكودار، وبدأت بالتحقيقات لمعرفة خلفية الهجوم وأسبابه.

وفي هذا الصدد، أصدر مكتب والي إسطنبول بيانا جاء فيه: "اليوم الخميس، الموافق 23 مايو 2024، نحو الساعة 20:10 (بالتوقيت المحلي)، تحولت مشاجرة بين مجموعتين، في مقهى، بشارع أيازما بمنطقة أونالان التابعة لمنطقة أوسكودار، إلى صراع مسلح".

وأضاف البيان: "أدى الحادث، إلى مقتل 3 أشخاص، وإصابة 5 آخرين، اثنان منهم في حالة خطيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة وعلاجهم، وما زالت التحقيقات مستمرة في الحادث".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة إسطنبول التحقيقات البحث الجنائي منطقة هجوم مسلح مستشفيات مشاجرة التحقيق خطيرة علاجه وسائل تحقيق وسائل إعلام المستشفى تحقيقات المصابين المستشفيات الهجوم وسائل إعلام تركية قتل 3 اشخاص نقل المصابين

إقرأ أيضاً:

مسلح يقطع طريق هيجة العبد ويفجر قنبلة في حافلة ركاب: 15 ضحية في مأساة مروعة

الجديد برس:

لقي 5 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 10 آخرون، مساء الخميس، في تفجير مسلح باستخدام قنبلة يدوية استهدف حافلة نقل ركاب في طريق هيجة العبد جنوبي محافظة تعز.

وذكرت مصادر محلية، أن مسلحاً قطع طريق هيجة العبد بمديرية المقاطرة وقام بتفجير قنبلة يدوية في حافلة نقل ركاب لمسافرين كانوا في طريقهم لقضاء إجازة العيد مع أهاليهم.

وأوضحت المصادر أن الانفجار أدى إلى مقتل خمسة أشخاص على الأقل وإصابة أكثر من 10 آخرين بجروح، ثلاثة منهم حالتهم خطرة.

وبحسب المصادر، فإنه تم نقل الجرحى والقتلى إلى مستشفى خليفة العام بمدينة التربة فيما تم تحويل ثلاثة جرحى إلى مستشفيات مدينة تعز نظراً لحالتهم الحرجة.

وفقاً لهذه المصادر، فإن المسلح الذي قام بتفجير القنبلة يتبع قوات الجبولي، ولديه سوابق في قطع الطريق وظل يمارس الابتزاز على المسافرين دون أن يتم اتخاذ أي إجراء بحقه من القوات المسيطرة على المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مقتل 6 جنود في هجوم مسلح جنوب الصومال
  • أمطار غزيرة في كوت ديفوار تتسبب في مقتل ثمانية أشخاص
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 8 أشخاص في قصف روسي على دونيتسك خلال 24 ساعة
  • مقتل وإصابة 6 أشخاص بتصادم شمال غرب الهند
  • مقتل 7 مدنيين وإصابة 10 في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • مسلح يقطع طريق هيجة العبد ويفجر قنبلة في حافلة ركاب: 15 ضحية في مأساة مروعة
  • مقتل وإصابة 13 شخصا بهجوم مسلح في هيجة العبد بمقاطرة لحج
  • لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة
  • مقتل وإصابة 15 شخصاً بتفجير قنبلة يدوية في حافلة ركاب جنوبي تعز
  • رويترز: الاتفاقية بين الولايات المتحدة وأوكرانيا تنص على أن اجتماع الحكومتين خلال 24 ساعة على أعلى المستويات لمناقشة الرد في حالة وقوع هجوم مسلح ضد كييف