بوابة الفجر:
2024-06-16@16:37:45 GMT

تجربة هاتف Samsung Galaxy S24 Plus: السعر والإمكانيات

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

في عالم التكنولوجيا المعاصر، تعد اختيارات الهواتف الذكية من بين أكثر القرارات التي يتخذها الأفراد بعناية فائقة، حيث يسعون للحصول على الأداء الفائق والتجربة الشاملة. ومن بين هذه الهواتف المتميزة تبرز سلسلة Samsung Galaxy S بإصدارها الجديد Samsung Galaxy S24 Plus، الذي يقدم مزيجًا متقنًا من الأداء الرائع والمواصفات المتطورة.

يعد البحث عن تجربة هاتف Samsung Galaxy S24 Plus خطوة حيوية لكل من يهتم بالتكنولوجيا، حيث يتطلع المستخدمون إلى استكشاف السعر والإمكانيات التي يقدمها هذا الهاتف الرائد. يتميز Samsung Galaxy S24 Plus بعدة جوانب مثيرة، بدءًا من تصميمه الأنيق وصولًا إلى قوة أدائه وتقنيات التصوير المتقدمة التي يتمتع بها.

هاتف Samsung Galaxy S24 Plus يأتي بعدة مواصفات مميزة:يدعم تركيب شريحتين اتصال من نوع Nano Sim وخاصية NFC.الوزن: 197 جرام.الأبعاد: 75.9×158.5×7.7 ملم.الظهر مصنوع من الزجاج المحمي بجوريلا فكيتس 2، مع إطار من الألومنيوم.مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68 لمدة تصل إلى متر ونصف تحت الماء لمدة 30 دقيقة.المواصفات الفنية:الشاشة: LTPO AMOLED 2X بمساحة 6.7 إنش، بدقة 1440×3088 بكسل وكثافة بكسلات 516 بكسل لكل إنش، وسطوع يصل إلى 2600 شمعة، مع حماية Corning Gorilla Glass Victus 2.التخزين والذاكرة: يأتي بخيارين للتخزين الداخلي، إما 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، أو 512 جيجابايت مع نفس السعة من ذاكرة الوصول العشوائي. المعالج: Exynos 2400 بتقنية 4nm.المعالج الرسومي: Xclipse 940.نظام التشغيل: Android 14 مع واجهة المستخدم One UI 6.1.الكاميرا:كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع OIS.كاميرا زووم 3X بدقة 10 ميجابكسل.كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع دعم Super Steady video.

مميزات أخرى:

دعم GPS والبلوتوث 5.3 وWi-Fi Direct.مستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة.دعم الشحن السريع بقوة 45 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.متوفر بعدة ألوان مثل الأصفر، الرمادي، البنفسجي، والأسود.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كاميرا القاهرة الإخبارية تنقل صورة حية لطواف الحجاج حول الكعبة.. «لبيك اللهم لبيك»

نقلت قناة القاهرة الإخبارية، صورة حية من فوق برج الساعة لطواف الحجاج حول الكعبة، إذ يعد هذا البرج واحدا من أعلى الأبراج في العالم.

وتسمح إطلالة البرج بمشهد بانورامي لساحة المسجد الحرام والكعبة المشرفة، إذ اكتمل صحن مسجد الحرام وأطرافه بحجاج بيت الله الحرام.

أكثر من مليوني حاج 

وبلغت أعداد الحجاج أكثر من مليوني حاج، ويتوقع أن تصل الأعداد اليومية في موسم هذا العام لما بين 2.6 ملايين إلى 2.8 ملايين ألف بوصول الحجاج المتعجلين والحجاج من داخل المملكة العربية السعودية.

تفويج الحجاج إلى مشعر منى

ويستعد الحجاج لتفويجهم إلى مشعر منى في الثامن من ذي الحجة ثم التصعيد إلى جبل عرفات والمشعر الحرام هناك في التاسع من ذي حجة، ثم الهبوط إلى مشعر مزدلفة بعد مغرب التاسع من ذي الحجة، وبذلك تكتمل الأركان الرئيسية للحج، بعد سيعود الحجاج إلى الكعبة المشرفة للقيام بطواف الإفاضة ثم طواف الوداع.

مقالات مشابهة

  • كاميرا الجزيرة توثق استهداف الاحتلال سيارات الإسعاف في حي تل السلطان
  • اختبار المساواة والتحديات الروحية من المزدلفة إلى العقبة
  • الخدمات المصرفية الإسلامية في روسيا.. تجربة في بداية الطريق
  • Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي
  • رحلة الروح والتأمل.. أفلام عالمية ألقت الضوء على تجربة الحج
  • حج 1445 هـ: 8 آلاف كاميرا للمراقبة الأمنية في المشاعر المقدسة
  • كاميرا القاهرة الإخبارية تنقل صورة حية لطواف الحجاج حول الكعبة.. «لبيك اللهم لبيك»
  • عسير: عيدكم أحلى بين أحضان الطبيعة والأجواء الخلابة والبهجة التي لا تنتهي
  • حزب الله: أصابنا الأهداف بدقة في هجوم جوي على ثكنة كاتسافيا الإسرائيلية
  • وزير الصحة الروسي يكشف متى ستبدأ تجربة لقاح السرطان على البشر.. وهذا أول سرطان عالجه