الأسبوع:
2024-06-12@20:59:53 GMT

القبض على سفاح التجمع.. أنهى حياة 3 سيدات

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

القبض على سفاح التجمع.. أنهى حياة 3 سيدات

سفاح التجمع.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على قاتل 3 سيدات، والمعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع".

وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكان انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس، التي شهدت مقتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل على يد شاب.

ثم ألقى جثثهم بطريق الإسماعيلية وبورسعيد للمعاينة، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التجمع الخامس سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

وسط حراسة أمنية مشددة.. وصول سفاح التجمع لمحاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد الوفاة

وصل منذ قليل سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات، ومعاشرتهن بعد الوفاة، وإلقاء جثثهن بالصحراء، وسط حراسة أمنية مشددة.

محاكمة سفاح التجمع

من جانبه كشف عصام الطباخ، دفاع سفاح التجمع، تفاصيل جديدة حول الواقعة، قبل ساعات من بداية جلسة محاكمة سفاح التجمع.

وقال دفاع سفاح التجمع، إن المتهم يدعى كريم محمد سليم، وإنه يعترض على لقب سفاح التجمع، وإن هذا اللقب إعلامي وليس له علاقة بالقانون.

وأضاف محامي سفاح التجمع أن أوراق القضية محاطة بسرية تامة، وإنه لم يطلع عليها حتى الآن، وإنما من المقرر أن يطلع عليها غدا قبل جلسة المحاكمة، مضيفا: عرفنا من أقاربه وأصدقائه في الخارج أنه حد محترم جدا وحد طيب جدا وذكي للغاية، وبيصلي، وماهر جدا في تخصصه وعنده طموح، والناس كلها مندهشة من اللي حصل.

وتنظر اليوم محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخمس، برئاسة المستشار ياسر التلاوي، محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلامياً بسفاح التجمع.

ومن المقرّر أن تستمع المحكمة، إلى طلبات الدفاع والتي تأتي في إطار الاطلاع على أوراق القضية تمهيدًا لنظر المحاكمة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، عن مفاجأة حول الأرقام التي تم نشرها على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول عدد ضحايا سفاح التجمع الشهير بـ سفاح النساء.

وكشفت النيابة العامة جرائم سفاح التجمع الثلاثة حيث قالت النيابة في بيان رسمي لها عن جرائم سفاح التجمع بأن التحقيقات لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى سوى الـ 3 وقائع التي كشفتها التحقيقات.

وقالت النيابة عن الجريمة الأولى، إنها ورد لها إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.

وعن الواقعة الثانية شرحت تحقيقات النيابة، أن الفحص أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وإذ قامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها.

وأما عن ضحية سفاح التجمع الثالثة أكدت النيابة، على أنها قامت بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها، فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة.

 

مقالات مشابهة

  • سفاح التجمع الخامس ينكر اتهامه بقتل 3 سيدات فى أول ظهور له بالمحكمة
  • بالفيديو.. محامي سفاح التجمع يكشف مفاجآت مثيرة ويؤكد: هناك افتراضيات لعدم إدانته
  • بدء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • تغيب أسر ضحايا سفاح التجمع عن حضور محاكمته
  • "ضرب السيدات بس مش قاصد يقتلهم".. مفاجأت صادمة كشفها محامي سفاح التجمع
  • وسط حراسة أمنية مشددة.. وصول سفاح التجمع لمحاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد الوفاة
  • أول ظهور لسفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات ..فيديو
  • وصول سفاح التجمع لأولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات
  • بعد قليل.. محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • قضية هزت الرأي العام المصري.. تحديد موعد أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع"