لايف ستايل، ما التفسير النفسي لرؤية البحر في الحلم؟،09 57 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتبت نرمين ضيف الله كشف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما التفسير النفسي لرؤية البحر في الحلم؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما التفسير النفسي لرؤية البحر في الحلم؟

09:57 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتبت- نرمين ضيف الله

كشف الدكتورة صوفيا زادة مفسرة الاحلام، التفسير النفسي لرؤية البحر في المنام، قائلة: "يرجع ذلك لحال النائم، هل استيقظت مفزوعا أم مبسوطا، البحر يفسر على 6 أوجه، أي الدنيا، وملك عظيم، ويفسر بالعلم، وكل ما هو خير".

وأشارت خلال برنامج"إنبوكس"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه إذا رأيت البحر هادئا يدل ذلك على بشرة سارة، أما إذا كان البحر هائجا دل ذلك على خسائر كثيرة غير مستحبة في الحياة".

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما التفسير النفسي لرؤية البحر في الحلم؟ وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منذ بداية الحرب.. 8663 جنديا إسرائيليا وصلوا لأقسام إعادة التأهيل النفسي والبدني

قال الكنيست الإسرائيلي، الإثنين، إن "8 آلاف و663 جنديا إسرائيليا قد وصلوا إلى أقسام إعادة التأهيل النفسي والبدني"، وذلك منذ اندلاع عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر.

وأوضح الكنيست، في بيان يحمل معطيات رسمية للاحتلال الإسرائيلي، أن "وزارة الدفاع قدمت معطيات إلى لجنة تدقيق الدولة البرلمانية"، مؤكدا أنه "يوجد 8663 جنديا في أقسام إعادة التأهيل منذ بداية الحرب".

وتابع بأن "الإصابة الأكثر شيوعا هي إصابة الأطراف بنسبة 42 بالمئة، ورد الفعل العقلي وما بعد الصدمة 21 بالمئة، والإصابات الداخلية 9 بالمئة، وإصابات العمود الفقري 7 بالمئة، والأذنين 8 بالمئة، والعينين 2 بالمئة"، وذلك دون توضيح بالنسبة إلى باقي الإصابات.

وأردف الكنيست أن "35 في المئة من الجرحى، الذين يعالجون في جناح إعادة التأهيل، يعانون من أذى نفسي"؛ فيما تحدث أمام اللجنة أصدقاء إليران مزراحي، وهو الجندي الذي انتحر إثر ضغوط ما بعد الصدمة بعد خدمة طويلة في غزة.

إلى ذلك قال رئيس اللجنة عضو الكنيست، ميكي ليفي إن "الدولة التي ترسل جنودها إلى المعركة يجب أن تعرف كيف تعتني بهم عندما يعودون منها، ولا تتخلى عنهم بمجرد أن يضعوا الأسلحة".

وأضاف: "أعلم أنه تم إنشاء مراكز للصحة النفسية، وأن وزارة الدفاع وقسم التأهيل يبذلان كل ما في وسعهم لتقديم المساعدة لكل مَن يحتاجها، ولكن علينا أن نفهم أن هذه قنبلة موقوتة".


تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تواصل ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 255 تواليًا، وسط وضع إنساني كارثي، وتفشّ للمجاعة نتيجة الحصار، واستمرار إغلاق المعابر.

وقالت مصادر محلية، إن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف في ثاني أيام عيد الأضحى، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة، بالتزامن مع عشرات غارات جوية على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ومنطقة الزرقا شرق المدينة، والنصيرات وشرق دير البلح وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • مؤسسة لايف للإغاثة تختتم مشروع الأضاحي في مخيمات النازحين بثلاث محافظات يمنية
  • ثمن باهظ .. "أمراض نفسية" تلاحق جنود إسرائيل بسبب غزة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب سويسرا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • سبب غريب وراء آلام الرقبة المفاجئة.. 5 نصائح للتخلص منها
  • وزيرة التضامن الاجتماعي توجه باستمرار توفير الدعم النفسي للمتعافين من الإدمان
  • آية عبد الرؤوف مع “لايف ستايلز ستوديوز” مجدداً.. أغنيتان بدل واحدة
  • «الفارس الشهم 3» تطلق مبادرة لـ«التفريغ النفسي» لأطفال غزة
  • إحصائية رسمية: 8663 جنديا إسرائيليا وصلوا لأقسام إعادة التأهيل النفسي والبدني
  • منذ بداية الحرب.. 8663 جنديا إسرائيليا وصلوا لأقسام إعادة التأهيل النفسي والبدني