شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن إخلاء مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي وسط تقارير عن إطلاق نار . والشرطة تحذر من تهديد أمني، واشنطن الوكالات  أعلنت شرطة الكونغرس عن وجود تهديد أمنيّ داخل مبنى مجلس الشيوخ، فيما أكّدت تقارير أوردتها وسائل إعلام أميركية، حدوث إطلاق نار .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إخلاء مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي وسط تقارير عن إطلاق نار.

.. والشرطة تحذر من تهديد أمني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إخلاء مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي وسط تقارير عن إطلاق...
واشنطن-الوكالات   أعلنت شرطة الكونغرس عن وجود تهديد أمنيّ داخل مبنى مجلس الشيوخ، فيما أكّدت تقارير أوردتها وسائل إعلام أميركية، حدوث إطلاق نار في المبنى. وأكدت شرطة العاصمة واشنطن، أن هناك تقاري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخلاء مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي وسط تقارير عن إطلاق نار... والشرطة تحذر من تهديد أمني وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يبحث مع عضو الشيوخ الأمريكي سبل حل الأزمة في قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، السيناتور "ليندسي جراهام"، زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن السيناتور جراهام أشاد خلال اللقاء بالدور المحوري والأساسي الذي تقوم به مصر لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، فضلاً عن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع مصر والولايات المتحدة، والتي أثبتت الأزمات المتتابعة إقليمياً وعالمياً أهمية مواصلة الجهود لتعزيزها، كونها من أهم ركائز الاستقرار الإقليمي، منوهاً بالجهود والوساطة المصرية لاحتواء الموقف في قطاع غزة، ومثمناً الأعباء التي تتحملها مصر لإنفاذ المساعدات الإغاثية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن السيناتور جراهام حرص على الاستماع لرؤية الرئيس حول سبل حل الأزمة في قطاع غزة، حيث أكد الرئيس في هذا الصدد أهمية تكاتف الجهود الدولية لوقف الحرب ومنع توسع تداعياتها إنسانياً وأمنياً، محذراً من خطورة استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، وما يرتبط بها من تفاقم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها أهالي القطاع، فضلاً عن انعكاساتها على الأمن الإقليمي، ومؤكداً ضرورة انخراط كافة الأطراف بجدية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار، وبما يسمح بالتقدم نحو تطبيق حل الدولتين، كونه المسار الأمثل لضمان العدل والأمن المستدام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • هل ينهي نتنياهو الحرب على غزة رغم تهديد وزراء في حكومته بالانسحاب؟
  • مصر تحذر إسرائيل.. الرد العسكري مطروح حال تهديد أمننا القومي
  • باحث إستراتيجي يكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي (فيديو)
  • تفاصيل لقاء السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي| فيديو
  • السيسي يستقبل زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي
  • السيسي يبحث مع عضو الشيوخ الأمريكي سبل حل الأزمة في قطاع غزة
  • عبدالرزاق يلتقى رئيس جمهورية أوزباكستان
  • رئيس أوزبكستان يستقبل رئيس مجلس الشيوخ
  • رئيس مجلس الشيوخ يلتقي نظيره الأوزبكستاني لبحث سبل التعاون
  • روسيا تحذر الناتو.. تزويد أوكرانيا ب"F-16" تهديد نووي