تكنولوجيا، أسرع معالج في الهواتف المتوسطة المدى iQOO Z7 Pro بإمكانيات رائدة،من المتوقع أن تطلق فيفو الصينية من خلال علامتها التجارية الفرعية  iQOO  هاتفها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسرع معالج في الهواتف المتوسطة المدى.. iQOO Z7 Pro بإمكانيات رائدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسرع معالج في الهواتف المتوسطة المدى.. iQOO Z7 Pro...

من المتوقع أن تطلق "فيفو" الصينية من خلال علامتها التجارية الفرعية  iQOO  هاتفها الذكي الجديد من الفئة المتوسطة iQOO Z7 Pro قريبًا في الهند وهو النسخة الأكثر قوة وأفضل أداءً من  iQOO Z7 المتاح بالفعل. 

تشير التسريبات وفقا لموقع gizmochina إلى أنه سيظهر لأول مرة في الأسبوع الأول أو الثاني من هذا الشهر بسعر أقل من 30000 روبية وعلى الرغم من عدم وجود إعلان رسمي حتى الآن عن مواصفاته التقنية، فقد شارك أحد المسربين والخبراء نتيجة AnTuTu للجهاز ، مشيرًا إلى معالجة القوى للغاية بالنسبة لفئته السعرية، وهو معالج  Dimensity 7200 بدقة 4 نانو.

iQOO Z7 Pro

مواصفات iQOO Z7 Pro

من المتوقع إطلاق  iQOO Z7 Pro  رسميا في وقت لاحق من هذا الشهر وشارك Mukul Sharma ملصقًا دعائيًا للهاتف على تويتر أو إكس بعد تغيير اسمه ، والذي يُظهر نتيجة اختبارات AnTuTu لـ iQOO Z7 Pro. تمكن الهاتف الذكي من تسجيل أكثر من 700000 نقطة في اختبار القياس ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لهاتف متوسط المدى، كما يؤكد الملصق الدعائي هذه النتيجة ويزعم أن هذا الهاتف هو الأسرع في فئته.

 لا توجد تصريحات رسمية من قبل الشركة عن أداء المعالج ولكن تشير التسريبات إلى أن iQOO Z7 Pro سيتم تشغيله بواسطة Dimensity 7200 SoC من "ميدياتك" وهو أول معالج متوسط المدى بدقة تصنيع 4 نانومتر للشركة ولديه نواتان أداء ARM Cortex-A715 تصل سرعتها إلى 2.8 جيجا هرتز وستة أنوية Cortex-A510.

بالنسبة للمواصفات الأخرى ، سيحصل iQOO Z7 Pro على شاشة عرض نوع AMOLED كبيرة بحجم 6.78 بوصة مع حواف منحنية ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. قد توفر دقة Full HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. يجب أن يعمل الهاتف على نظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة مستخدم Funtouch OS 13.

يحزم الجهاز الجديد من iQOO بطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 66 وات. بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، سيحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرع معالج في الهواتف المتوسطة المدى.. iQOO Z7 Pro بإمكانيات رائدة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاقتصاد الروسي يتبوأ مكانة رائدة بمؤشر رئيسي

تبين أن الاقتصاد الروسي يحتل من حيث تعادل القوة الشرائية المركز الرابع بين أكبر الاقتصادات في العالم، على الرغم من كل العقوبات الغربية التي تعرض لها مؤخرا.

في وقت سابق، قام البنك الدولي بتحديث بيانات تعادل القوة الشرائية. ومنها تبين أنه في المراكز الثلاثة الأولى تأتي الصين والولايات المتحدة والهند. وجاءت روسيا في المركز الرابع، وبعدها تأتي اليابان وألمانيا.

إقرأ المزيد المصرفيون الأمريكيون يخشون عواقب عزلة الاقتصاد الروسي

ووفقا لمعطيات البنك الدولي، في عام 2021، بلغ الناتج المحلي الإجمالي الروسي على أساس تعادل القوة الشرائية 5.7 تريليون دولار، واليابان - 5.6، وألمانيا - 5.2.

وفي العامين التاليين، لم يتغير الوضع، وبحسب المعطيات نما الاقتصاد الوطني الروسي إلى ستة تريليونات في عام 2022 وبلغ 6.45 في عام 2023. وفي ذات الوقت بلغ الناتج المحلي الإجمالي الياباني 5.9 و6.3، والناتج المحلي الإجمالي الألماني هو 5.5 و5.9 على التوالي. وبقيت الصين في المركز الأول بشكل مطلق – 35 تريليون دولار. والولايات المتحدة لديها 27.4 والهند 14.6.

وفي نهاية عام 2022، أفاد البنك الدولي بأن روسيا أصبحت خامس أكبر اقتصاد في العالم، لتحل محل ألمانيا. في تلك الفترة استند البنك في حساباته على بيانات عام 2017، لكنه قام بتحديثها يوم الخميس الماضي.

ويشار إلى أن تعادل القوة الشرائية، هو قيمة مجموعة معينة من السلع والخدمات في بلدان مختلفة. أي أن سعر سلة هذه السلع محول بالدولار بالنسبة إلى سعر صرف العملة الوطنية. يُستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع الناتج المحلي الإجمالي - مما يوضح القيمة الحقيقية للسلع المنتجة في البلاد.

المصدر: نوفوستي 

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات هاتف Honor X7b وحش الفئة المتوسطة
  • النعامة.. توقيف 8 أشخاص وحجز 53 كغ كيف معالج
  • إعفاءات بالجُملة.. 7 امتيازات لصغار المصنعين لتشجيعهم على الاستثمار
  • رائدة الأعمال توماسدوتير تفوز بالانتخابات الرئاسية في أيسلندا
  • تعليم نجران يستقبل طلبات تحديد المستوى لطلبة مرحلتي المتوسطة والثانوية
  • مسؤول بـ«سار»: قطار الحرمين سادس أسرع قطار كهربائي في العالم بسرعة 300 كم في الساعة
  • "سياحة المحافظات".. خطوة رائدة نحو تنمية شاملة
  • الاقتصاد الروسي يتبوأ مكانة رائدة بمؤشر رئيسي
  • زيلينسكي يشتكي من أن روسيا تنتج أسلحة أسرع من الغرب مجتمعا
  • محمد نوار: الإذاعة أسرع وأرخص وسيلة إعلام في العالم.. والطلب عليها يتزايد