صحافة العرب:
2024-06-16@14:28:16 GMT

تدابير مفيدة للإقلاع عن التدخين لايف ستايل

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

تدابير مفيدة للإقلاع عن التدخين لايف ستايل

لايف ستايل، تدابير مفيدة للإقلاع عن التدخين،04 00 ص الخميس 03 أغسطس 2023 د ب أ أكد المركز الاتحادي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تدابير مفيدة للإقلاع عن التدخين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تدابير مفيدة للإقلاع عن التدخين

04:00 ص الخميس 03 أغسطس 2023

(د ب أ)

أكد المركز الاتحادي للتوعية الصحية على أهمية الإقلاع عن التدخين اليوم قبل الغد، وذلك لتجنب مخاطره الجسيمة على الصحة؛ حيث إنه على سبيل المثال يرفع خطر الإصابة بسرطان الرئة وسرطان الفم والحلق.

طقوس جديدة

وأوضح المركز الألماني أنه يمكن الإقلاع عن التدخين من خلال اتخاذ بعض التدابير المفيدة، أبرزها اتباع طقوس جديدة في المواقف، التي يلجأ فيها المرء إلى السيجارة.

فعلى سبيل المثال يمكن في مواقف التوتر النفسي اللجوء إلى ممارسة تمارين التنفس أو الرياضة أو تقنيات الاسترخاء كاليوجا والتأمل بدلا من التدخين.

وبعد تناول الطعام يمكن التنزه حول المنزل بدلا من التدخين. وفي المواقف، التي يتعين فيها على المرء الانتظار لفترة زمنية طويلة، يمكن قضاء الوقت في تصفح الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف الذكي بدلا من اللجوء إلى السيجارة.

بدائل النيكوتين

وأضاف المركز الاتحادي أنه يمكن مواجهة أعراض الانسحاب المتمثلة في القلق والتوتر وضعف التركيز من خلال اللجوء إلى بدائل النيكوتين مثل العلكة وأقراص الاستحلاب واللصقات.

ويمتاز تأثير العلكة وأقراص الاستحلاب بأنه أسرع من تأثير اللصقات، في حين أن اللصقات تحافظ على ثبات مستوى النيكوتين، مما يساعد على تجنب أعراض الانسحاب المفاجئة.

وأشار المركز إلى إمكانية الجمع بين بدائل النيكوتين من أجل تحقيق المزيد من الفعالية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدابير مفيدة للإقلاع عن التدخين وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تحذر من مصير 30 مهاجرًا على حدود قبرص

حثت الأمم المتحدة قبرص الخميس على السماح لأكثر من 30 مهاجرًا عالقين على طول المنطقة العازلة التي تقسم الجزيرة بتقديم طلبات لجوء، وسط ارتفاع درجات الحرارة.
وتتهم قبرص، العضو في الاتحاد الأوروبي، تركيا بغض الطرف والسماح للمهاجرين غير الشرعيين بعبور الخط الأخضر الذي تحرسه الأمم المتحدة.

وقالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في بيان إنها "تشعر بقلق عميق على سلامة ورفاه نحو 31 طالب لجوء، بينهم سبعة أطفال، عالقين".

وأضافت المفوضية إن خمسة منهم عبروا الحدود إلى الجنوب لتقديم طلب لجوء لكن "تم نقلهم" من مركز للمهاجرين و"إعادتهم إلى المنطقة العازلة".
وأشارت الأمم المتحدة إلى أن من بين الذين تقطعت بهم السبل كاميرونيين وإيرانيين وسودانيين وسوريين موجودين في المنطقة المحايدة، ويواجهون درجات حرارة تزيد على 40 درجة مئوية.

وتعد قبرص "دولة مواجهة" على طريق الهجرة في شرق البحر الأبيض المتوسط. ويشكل طالبو اللجوء على أراضيها أكثر من 5% من السكان البالغ عددهم 915 ألف نسمة في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة، وهو رقم قياسي في الاتحاد الأوروبي.
وقبرص مقسّمة منذ أن غزت القوات التركية الجزء الشمالي منها في 1974 ردًا على انقلاب قام به قبارصة يونانيون قوميون سعيًا لضم الجزيرة إلى  اليونان.
وإذ أكدت الأمم المتحدة تفهمها لمخاوف الحكومة القبرصية، قالت إنه "يجب منح طالبي اللجوء إمكان الوصول إلى إجراءات اللجوء دون عوائق".

وقال عليم صديق المتحدث باسم قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في قبرص "نواجه وضعًا إنسانيًا متفاقمًا داخل المنطقة العازلة التابعة للأمم المتحدة".
وصرح  "هؤلاء الأشخاص بحاجة إلى الوصول إلى إجراءات اللجوء على النحو المنصوص عليه في قوانين اللاجئين الوطنية والأوروبية والدولية".
وأضاف أن الأمم المتحدة "تثير مخاوفها لدى جمهورية قبرص لمعالجة الوضع".
وتقول قبرص إنها تشهد تدفقًا متزايدًا للمهاجرين السوريين من لبنان بشكل غير نظامي، على وقع تصعيد بين حزب الله وإسرائيل أضعف جهود لبنان في مراقبة مياهه الإقليمية ومنع مغادرة قوارب المهاجرين.

وقامت الحكومة بتعزيز الدوريات البحرية وعلقت معالجة طلبات اللجوء للسوريين، مما حرم الوافدين الحصول على مزايا.

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • الإقلاع عن التدخين والنشاط البدني إجراءات فعالة للحماية من السرطان
  • تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة أكينيولا قبل اللجوء لـ فيفا
  • طرق صحية مفيدة لتعزيز صحة العظام عند الأطفال.. أبرزها فيتامين د
  • عن أزمة اللجوء.. رسالة من جعجع لغوتيريش
  • في حالة نادرة.. التدخين الإلكتروني "يمنع" شابة من الأكل والشرب
  • "المركزي اليمني" يتخذ تدابير جديدة للحفاظ على العملة
  • الأمم المتحدة تحذر من مصير 30 مهاجرًا على حدود قبرص
  • نظام البحر الأبيض المتوسط الغذائي يجعل البكتيريا المعوية مفيدة.. دراسة توضح