الفن واهله، بالبرتقالي سيرين عبد النور تخطف الأنظار،سيرين عبد النور سيرين عبد النور شاركت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالبرتقالي.. سيرين عبد النور تخطف الأنظار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالبرتقالي.

. سيرين عبد النور تخطف الأنظار

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها فيديو جديد لها في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها 

وظهرت الفنانة سيرين عبد النور في الفيديو التي نشرته عبر حسابها بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه برتقالي يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية واضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

سيرين عبد النور  آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال  كرافت ميديا أغنية "سمع هس " من فيلم "البيت الروبي" غناء محمود العسيلي، وبطلى العمل: كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهى كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي، وأغنية "أوووه" لأحمد حلمي من مسرحية "ميمو" كلمات مصطفى حدوته، وألحان وتوزيع كولبيكس.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد زواجها بهذه الطريقة  

وعلى صعيد آخر، احتفلت  سيرين عبد النور بعيد زواجها الـ 16، الموافق اليوم 8 يوليو الجاري.ونشرت سيرين صورة تجمعها بزوجها من حفل الزفاف، عبر حسابها الرسمي بموقع "الفيسبوك "، وعلق: "من 16 سنة مثل هل وقت قلنا نعم للعمر كله، بحبك، 872007، الساعة 7".

آخر أعمال سيرين عبد النور

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مسلسل العين بالعين الذي حقق نجاحات واسعة في الوطن العربي.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالبرتقالي.. سيرين عبد النور تخطف الأنظار وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا على حسابها الرسمي في إنستغرام صورة مكتوب فيها: «كفاية بقى.. قررت الاعتزال».

ولم توضح الفنانة سبب هذا القرار المفاجئ، ويتساءل نشطاء وسائط التواصل إن كان هناك اختراق لحسابها، أم أنها تريد لفت الانتباه لغيابها.

وكانت الفنانة المصرية غابت عن دراما رمضان 2024 وكشفت سبب قائلة: «مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك، لأن التصوير في رمضان صعب جدا ونبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه آخر يوم تصوير خلصنا 6 المسا».

وتابعت: «المشكلة أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها».

يذكر أن آخر مسلسلات شيرين رضا كان الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد».

ويتكون من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

أما آخر أفلام شيرين رضا كان فيلم «مقسوم» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)
  • رؤى الصبان تخطف الأنظار باللون الأحمر.. صور
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • زوجة ولي العهد الأردني تخطف الأنظار في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي
  • 42 عملاً تصويرياً زيتياً في معرض (سورية أرض الجمال) بالسويداء
  • جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • لفتة إنسانية من رونالدو تخطف الأنظار في معسكر البرتغال.. صور
  • ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: لازم تصلوا عشان ربنا يتبسط منكم
  • أمينة خليل تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور لها