صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد البابا فرنسيس يحثّ الشباب على مواجهة تحدي أزمة المناخ ومحاربة الفقر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 04 08 2023 00 00وشدد الحبر الأعظم الخميس في اليوم الثاني من زيارته إلى لشبونة بمناسبة الأيام العالمية للشباب، على .، والان مشاهدة التفاصيل.

البابا فرنسيس يحثّ الشباب على مواجهة تحدي أزمة.

..
آخر تحديث: 04/08/2023 - 00:00

وشدد الحبر الأعظم الخميس في اليوم الثاني من زيارته إلى لشبونة بمناسبة الأيام العالمية للشباب، على "الحاجة الملحّة" لمواجهة تحدي أزمة المناخ داعيًا إلى "علم بيئة متكامل".

وشدد الحبر الأعظم الخميس في اليوم الثاني من زيارته إلى لشبونة بمناسبة الأيام العالمية للشباب، على "الحاجة الملحّة" لمواجهة تحدي أزمة المناخ داعيًا إلى "علم بيئة متكامل".

وأكّد في لقاء مع شباب من "جامعة البرتغال الكاثوليكيّة" في لشبونة "علينا أن نعترف أن هناك حاجة ملحة لكي نهتم ببيتنا المشترك. ولا يمكن أن يتم ذلك دون توبة في القلب، وإن لم نبدّل رؤيتنا الأنثروبولوجية التي تقوم على الاقتصاد والسياسة".

وتجمّع نحو 6500 شخصٍ من بينهم الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا وأساقفة تحت أشّعة الشمس الساطعة في الساحة الرئيسية لحرم واحدة من افضل الجامعات في البرتغال للاستماع إلى البابا.

ورأى البابا البالغ 86 عامًا بعد سماعه شهادات من شباب في هذه الجامعة التي تأسست العام 1967، "لا يمكننا أن نكتفي ببعض العلاجات الملطَّفَة أو المساومات الخجولة والغامضة. في هذه الحالة أنصاف الحلول ليست سوى مجرد تأجيل بسيط للكارثة".

وقال، "لا تنسوا أننا بحاجة إلى علم بيئة متكامل، وإلى أن نصغي إلى ألم الكوكب مع ألم الفقراء، وإلى أن نضع مأساة التَّصَحُر في موازاة مع مأساة اللاجئين، وموضوع الهجرة مع موضوع انخفاض معدلات المواليد، وأن نهتم بالبعد المادي للحياة في إطار البعد الروحي"، مضيفًا "لا استقطابات بل رؤى شاملة وموحدة".

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا فرنسيس يحثّ الشباب على مواجهة تحدي أزمة المناخ ومحاربة الفقر وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط المطلوبة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، وظائف خالية في عدد من المدن الجديدة، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، إذ يتم تنظيم اليوم التوظيفي المفتوح في إحدى شركات التوصيل السريع الشهيرة، وتحرص الوزارة على توفير فرص عمل للشباب لتكون مناسبة لمؤهلاتهم الدراسية.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، التفاصيل كافة الخاصة بالوظائف، ونوضح من خلال هذا التقرير، الشروط المطلوبة، التي جاءت كالتالي:

تفاصيل الملتقى التوظيفي

حددت وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل الملتقى التوظيفي ليتم تنظيمه في مقر الشركة بعمارة رقم 27 شارع 10 ميدان المحطة، بالقرب من محطة مترو المعادي، على أنّ يكون يوم الأحد المقبل، من الساعة 1 مساءً إلى 4 مساءً.

حقوق ومميزات الوظائف

- تمنح الشركة للعاملين راتبا أساسيا مجزيا.

- توفر الشركة للعاملين تأمينا طبيا واجتماعيا.

- تمنح الشركة للعاملين حوافز شهرية.

- توفر الشركة للموظفين فرصا للترقي.

الشروط المطلوبة

- أن يكون المتقدم للوظائف حاصلا على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط.

- أنّ يكون المتقدم للوظائف لديه خبرة في مجال المخازن والسوبر ماركت.

- أن يكون لديه موقف واضح من الخدمة العسكرية.

- أماكن العمل تكون بفروع الشيخ زايد والرحاب ومدينتي.

مقالات مشابهة

  • النمسا توسع الحدائق والمساحات الخضراء لمواجهة أزمة المناخ
  • لقاء البابا فرنسيس مع الوفد الطبي لجراحة التجميل العالمي في الفاتيكان
  • ملتقى توظيف لتوفير فرص عمل للشباب في الجيزة.. اعرف الموعد
  • الاتحاد الأوروبي يدعو حكومة السوداني إلى خلق فرص عمل للشباب العراقي
  • حماس في مواجهة تحدي الهدنة المؤقتة
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم
  • محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب.. الشروط وطريقة التقديم
  • كاسترو يفرض الترجيحات وجيسوس يحسم مفاضلة كنو والفرج
  • البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بإرتيريا
  • وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط المطلوبة