زنقة 20 | متابعة

يرتقب أن يصل الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة طنجة أو تطوان جوا، ليتوجه مباشرة إلى مقر إقامته بالمضيق.

هذا وسيقضي الملك ، عيد الأضحى بالإقامة الملكية بالمضيق، و ينتظر أن يؤدي صلاة العيد و ينحر أضحية العيد بحضور أعضاء العائلة الملكية بمدينة تطوان.

و خلال هذه الفترة من كل عام ، يحل الملك محمد السادس، بالشمال لقضاء العطلة الصيفية رفقة أفراد العائلة الملكية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

التشطيب على بودريقة والناصيري من المكتب التنفيذي لجامعة كرة القدم

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، التشطيب على كل من محمد بودريقة، وسعيد الناصيري، الرئيسان السابقان للرجاء والوداد الرياضيين على التواليً « التشطيب عليهما »، من عضوية مكتبها التنفيذي، بعد اعتقالهما من طرف القضاء.

وقالت جامعة الكرة في بلاغ، إنه بخصوص التدابير الخاصة بالبند 27 من النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتطبيقا لمقتضيات النظام الأساسي المتعلق بأعضاء المكتب المديري للجامعة في بنده السابع والعشرين، الخاص بشغور منصبين لغيابهما عن اجتماعات المكتب لأكثر من مرتين ويتعلق الأمر بسعيد الناصري ومحمد بودريقة، كما تم تكليف نائبي الرئيس لدراسة ملف ثلاثة أعضاء آخرين موقوفين من قبل الهيئات القضائية المختصة ويتعلق الأمر بكل من رشيد بطاح؛ جمال السنوسي واسماعيل الجامعي.

وجاء التشطيب على محمد بودريقة، وسعيد الناصيري، من عضوية المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اعتقال الأول بمطار هامبروغ بألمانيا، بناء على مذكرة بحث دولية في حقه، واعتقال الثاني، فيما بات يعرف بملف « اسكوبار الصحراء »، حيث تجري محاكمته رفقة متهمين آخرين بمدينة الدار البيضاء.

وكانت محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، قد أرجأت الخميس الماضي، محاكمة المتهمين في قضية « إسكوبار الصحراء »، من بينهم « سعيد الناصيري » إلى 12 شتنبر المقبل، بطلب من محاميي المتهمين من أجل إعداد الدفاع.

وبخصوص محمد بودريقة، أوضح مكتب النيابة العامة بمدينة هامبروغ الألمانية، في جواب على أسئلة بعثها إليه موقع « اليوم24″، أن إجراءات تسليم محمد بودريقة، الرئيس السابق للرجاء الرياضي، للمغرب، ما زالت في مراحلها المبكرة، مشيرا إلى أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، حيث لم يتم تحديد موعد لاتخاذ قرار بشأن التسليم حتى الآن، ولا يمكن التنبؤ به حاليًا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه يتم تمثيل الشخص المطلوب « بودريقة » من قبل محامٍ ولديه الحقوق القانونية المتاحة له، مثل جميع المواطنين الغير الألمان.

وأكدت النيابة العامة، أنها تنتظر حاليًا استلام طلب التسليم الرسمي من السلطات المغربية وبمجرد استلامه، سيتم فحصه، وقد يلزم الحصول على مزيد من المعلومات من السلطات المغربية.

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سعيد الناصيري محمد بودريقة

مقالات مشابهة

  • مغرب محمد السادس.. تنمية هائلة وتطلع نحو جيلٍ جديد من الإصلاحات
  • الملك محمد السادس، عبقرية و بصيرة و قدوة للأجيال….
  • الملك محمد السادس وثورة تطوير وإصلاح منظومة العدالة
  • محمد السادس.. ربع قرن من ديبلوماسية الحزم وتنويع الشراكات
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تختتم لقاءات “تحدي تصميم المبادرات التطوعية”
  • التشطيب على بودريقة والناصيري من المكتب التنفيذي لجامعة كرة القدم
  • ميارة: المستشارين يولي أهمية بالغة للرسالة الملكية حول تخليق البرلمان
  • الملك محمد السادس يتكفل شخصيا بمصاريف علاج شاب مصاب بسرطان العظام استجابة لنداء زوجته
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدًا من بيت العائلة المصرية
  • مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض يعلن بدء أعمال تنفيذ حديقة الملك عبدالعزيز ضمن مشاريع “الرياض الخضراء”