بوابة الوفد:
2024-05-31@23:23:24 GMT

حملة أمنية مُكبرة في سوهاج تُحقق نتائج مُبهرة

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية بسوهاج لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

اقرأ أيضاً: تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة

استمرار أعمال حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي في الوادي الجديد حملة أمنيه تستهدف الخارجين عن القانون بالطريق الساحلي الدولي


 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما إستهداف وضبط حائزى ومتجرى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

. فقد قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بتوجيه حملة أمنية إستهدفت دوائر المديرية ..أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

 

ضبط عدد (28) قطعة سلاح نارى(2 بندقية آلية –3 بنادق خرطوش –22فرد محلى–مسدس - عدد من الطلقات مختلفةالأعيرة).. بحوزة (17 متهم).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية .كشف ملابسات خطف طفلة من والدتها

وفي سياقٍ مُتصل، وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام سائق سيارة أجرة "تاكسى" بخطف طفلة من والدتها بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من (ربةمنزل-مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس) بإستقلالها سيارة أجرة "تاكسى" وتوجهت لمنزل أهلية زوجها، وذلك لإنهاء الخلافات الزوجية بينهما، فحدثت مشاجرة بينها وبين زوجهاعلى حضانة(نجلتها 3 سنوات) وخلال المشاجرة قامت بإعطاء نجلتها لسائق التاكسى التى كانت تستقله وعقب ذلك فوجئت بإنصراف السائق وبصحبته نجلتها.

وبالإنتقال إلى محل سكن المُبلغة تبين وجود سائق التاكسى وبصحبته نجلتها.. وبمناقشته أفاد بأن المُبلغة طلبت منه التوجه بالطفلة إلى ذلك المكان خوفاً عليها من التعرض لأذى فى المشاجرة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية اجهزة وزارة الداخلية مكافحة الجريمة حملة امنية بسوهاج الإجراءات القانونية شرطة عين شمس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

مراكش.. حملة أمنية لتشديد الخناق على الدراجات النارية التي يقوم أصحابها بالسرقات

مصطفى عرباوي

بتعليمات من والي الامن وتحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية لسيدي يوسف بن علي ونائبه ورئيس الهيئة الحضرية، وفرقة الدراجيين وسرية المرور التابعين للمنطقة،تم القيام بحملة أمنية تروم تشديد الخناق على الدراجات النارية التي يقوم أصحابها بالسرقات وكذا عدم احترام مدونة السير الطرقي.

وقد اسفرت هذه الحملة يومه عن ضبط 110 دراجة مخالفة، سواء عدم استعمال الخوذة الواقية، الوقوف الممنوع فوق الممرات الراجلة،أو فوق الرصيف، استخدام الدراجات بالفضاءات الخضراء،عدم احترام الأشارات المرورية،انعدام التامين،تغيير معالم الدراجة.

وقد كان لهذه العملية الأمنية تأثير إيجابي،واستحسان كبير لدى الساكنة وجمعيات المجتمع المدني لما لها من دور كبير في الحد من الجريمة والسرقات بالعنف.

مقالات مشابهة

  • تحرير 553 مخالفة للسير بدون ترخيص
  • ضبط 442 مخالفة للتحدث عبر الهاتف أثناء ‏القيادة ‏
  • ضبط 5 قطع سلاح ناري في حملة بأسوان
  • في ضربة أمنية حاسمة.. «الداخلية» تحبط تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر
  • مراكش.. حملة أمنية لتشديد الخناق على الدراجات النارية التي يقوم أصحابها بالسرقات
  • القبض على المتهمين بسرقة سيارتين نقل فى أطفيح
  • جهود أمنية مكثفة لانتشال جثة شاب غرقًا في مياه النيل بعزبة رشوان بالقليوبية
  • ضبط 27 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • العراق .. حملة مشتركة لمكافحة الغش في امتحانات السادس الإعدادي
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية فى حملات أمنية