ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انضمام النجم المصري الشهير "كريم عبد العزيز" الى المسلسل التركي "طائر الرفراف"  خلال الاسبوع الماضي.

اقرأ ايضاً"طائر الرفراف" مسروق عن سيناريو مسلسل أندونيسي.. إليك التفاصيلحقيقة انضمام كريم عبد العزيز الى طائر الرفراف
 

تداولت صفحة خاصة بمحبي مسلسل طائر الرفراف على فيسبوك خبر انضمام النجم المصري "كريم عبد العزيز" الى المسلسل التركي الشهير  في موسمه الثاني الذي سيبدأ تصويره خلال الشهر الحالي على أن يعرض في شهر سبتمبر المقبل.


 

وزعمت هذه المصادر بأن كريم عبد العزيز سينضم الى المسلسل التركي ليجسّد دور والد سيران الحقيقي، وذلك باعتبار أن والدها "كاظم آغا" ليس والدها الحقيقي.
 

ويبدو ان عشق الجمهور العربي للعمل جعلهم متحمسون لأن يضم عدد من النجوم العرب، وحقيقة الأمر أن هذا الخبر مجرد مزحة من احد معجبي المسلسل وانتشرت بشكل كبير ليتم تداولها على انها حقيقة.

اقرأ ايضاًالكشف عن تغييرات في الموسم الثاني من طائر الرفراف.. وظهور ابنة هاليس آغانبذة عن مسلسل طائر الرفراف
 

يروي العمل قصة الشاب فريد "مارت رمضان ديمير" المتهور وغير المسؤول الذي يقرر جده هاليس آغا تزويجه من فتاة بسيطة حتى تتمكن من تغييره.

يرتبط فريد بـ سيران التي يجبرها والدها على هذه الزيجة، ويضطر الثنائي لعقد اتفاقية على أن يظهران أمام العائلتين كأنهما زوجين على ان تكون علاقتهما رسمية فيما بينهما.

ومع مرور الوقت ومواجهتمها سويًا العديد من الأحداث يجدان نفسهما وقد وقعا في حب بعضهما لتزداد صعوبة الأحداث.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز المسلسل الترکی

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم

شوقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها لأحدث أعمالها الدرامية حيث شاركت صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت حورية فرغلي صورة جديدة لها من كواليس التصوير عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم ان شاءالله".


 

مسلسل سيما ماجي


 

وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، أمس، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أحدث أعمال حورية فرغلي

وعرض مؤخرًا لحوريه فرغلي مسرحية Rapunzel بالمصري   تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي  وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.   

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 

مقالات مشابهة

  • كريم بنزيما يطالب إدارة الاتحاد بضم كوندي
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • ما سر نجاح المسلسل الألماني ماكستون هول؟ ولماذا ينجذب الكبار للأعمال المخصصة للشباب؟
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»