لقى مزارع مصرعه، على يد جاره بقرية دقلت، التابعة لمركز كفر الشيخ، لنشوب مشاجرة بينهما بالقرب من محطة وقود القرية، وأطلق المتهم النيران من سلاحه النارى على جاره، وتبين بسبب الخلافات على رى الأرض، نتج عنها إطلاق المتهم عيارا ناريا تسبب في مقتل المزارع متأثرًا بإصابته في الحال.

 

وتلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، ومأمور مركز شرطة كفرالشيخ، بنشوب مشاجرة بين شخصين جيران بالقرب قرية دقلت التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، نتج عنها إقدام شخص على قتل جاره بطلقة من سلاح نارى، حيث نشبت مشادة بينهما نتج عنها إطلاق المتهم عيارا ناريا تسبب في مقتل المزارع متأثرًا بإصابته في الحال.

 

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، برئاسة الرائد رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، لموقع البلاغ وتبين وفاة " خ. ع "، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالصدر وبسؤال أهلية المتوفى اتهموا جاره بالتسبب في وفاته ومقتله، وذلك على خلفية خلافات بينهما على ري الأرض الزراعية، ونشوب أكثر من مشاجرة بينهما آخرها التي تسببت في وفاته.

 

فيما أكدت تحريات ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الشيخ، صحة ما ورد من تحريات حيث تبين أن المتهم يدعى" ع. ز"، حيث جرى ضبطه واقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وتحرر محضر بالواقعة، وجار عرضه على جهات لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ اخبار الحوادث اراضي زراعية مركز كفر الشيخ جريمة قتل مرکز شرطة کفر کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة

خاص

شهدت قرية مصرية معركة عنيفة بين عائلتين بسبب مصرع فتاة من إحدى العائلتين على يد شاب من العائلة الأخرى وأسفرت عن وقوع إصابات، فيما تدخلت قوات الأمن لفض الاشتباكات وفرضت طوقا أمنيا حول القرية.

وتفصيلاً، تلقت السلطات المصرية بلاغا بوقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية كحك بحري بمحافظة الفيوم، إثر خلافات ثأرية عقب مصرع فتاة من إحدى العائلتين على يد شباب من العائلة الأخرى حرقا قبل شهرين.

وعلى الفور تمكنت الشرطة من السيطرة على الأمور وضبط المتسببين في الأحداث والأدوات المستخدمة ومنعت الدخول والخروج من القرية لحين عودة الهدوء

وأفادت بأن هناك 4 شباب أشعلوا النيران بجسد الفتاة جهاد شعبان عبد الرحمن ما أدى لوفاتها وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالعياط
  • ‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة
  • ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج
  • الأم وبنتها ماتوا.. .مصرع سيدة ونجلتها وإصابة ٢ اخرين فى تصادم سيارة بتوتوك بالشرقية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين في الدقهلية
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى طاميه بالفيوم
  • مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بقرية الهيئة في الفيوم
  • مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم