بعد العودة إلى دوري روشن السعودي، من جديد، نجح الأهلي في التعاقد مع صفقات نارية في سوق الانتقالات الصيفية 2023، للمنافسة على الألقاب.

الأهلي، حقق فوزا في الجولة الافتتاحية في دوري روشن، على فريق الحزم بنتيجة 3-1، في المباراة التي شهدت هاتريك للنجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ويستعد لمواجهة الخليج، اليوم الخميس، والذي خسر على يد فريق الفيحاء بنتيجة 1-3.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي ضد الخليج اليوم الخميس، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء حسب توقيت السعودية ومصر، العاشرة بتوقيت الإمارات.

وتنقل شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، مباراة الأهلي ضد الخليج، حيث تمتلك حقوق البث لمنافسات بطولة الدوري السعودي.

ما هي صفقات الهلال السعودي Al Hilal في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟ محرز وماكسيمان على رأس الهجوم.. تشكيل أهلي جدة لمواجهة الخليج في دوري روشن السعودي صفقات الأهلي السعودي 2023

وتعاقد النادي الأهلي السعودي مع حارس المرمى المميز، إدوارد ميندي حتى 2026 من فريق تشيلسي، كما أتم تعاقده مع البرازيلي روبرتو فيرمينو حتى عام 2026 قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

كذلك، تعاقد الأهلي مع سميحان النابت وفهد الرشيدي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقدهما مع التعاون، وضم عبدالله عطيف من فريق الهلال بعد الرحيل عن الزعيم.

كما ضم نادي أهلي جدة السعودي، الجناح الجزائري رياض محرز قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بقيمة 30 مليون يورو بعقد يمتد 4 مواسم.

وتعاقد نادي أهلي جدة مع فرانك كيسي من صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 75 مليون يورو، لمدة 3 مواسم.

كما ضم الأهلي، لاعب نيوكاسل يونايتد، الفرنسي آلان سان ماكسيمين، إضافة إلى المدافع البرازيلي روجير إيبانيز، لاعب روما الإيطالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي السعودي ليفربول برشلونة الهلال السعودي الدوري السعودي صفقات الأهلي مباراة الاهلي الانتقالات الصيفية البرازيل السعودية الأهلي سوق الانتقالات الصيفية الرياضية السعودية صفقات الاهلي السعودي صفقات الهلال روبرتو فيرمينو فريق تشيلسي لاعب روما روبيرتو فيرمينو البرازيلي روبرتو فيرمينو الأهلي ضد الخليج مباراة الأهلي ضد الخليج الانتقالات الصيفية 2023 صفقات الهلال السعودي ماكسيمان الانتقالات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطور جديد بشأن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني والمختص بأخبار ريال مدريد، فأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي يدرس فكرة التراجع عن رحيل داني سيبايوس في الميركاتو الصيفي.

وأضاف الموقع، بأن أنشيلوتي قد يتراجع عن فكرة رحيل سيبايوس في الانتقالات الصيفية، حال عدم التعاقد مع بديل مناسب لتوني كروس الذي أعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن سيبايوس كان من ضمن قائمة الراحلين عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي بجانب نانشو، إلا أن اعتزال كروس جعل أنشيلوتي يغير رأيه في رحيل اللاعب في نهاية المطاف.
 

مقالات مشابهة

  • قائمة الراحلين من صفوف النصر السعودي خلال الانتقالات الصيفية
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • محمد شريف: أعشق جماهير الأهلي.. وكولر رفض فكرة رحيلي
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية