الأسبوع:
2024-06-02@20:07:27 GMT

«اضحك» تجمع روبي ورامي صبري بعد أحمد سعد «فيديو»

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

«اضحك» تجمع روبي ورامي صبري بعد أحمد سعد «فيديو»

شارك الفنان رامي صبري أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «اضحك» بالتعاون مع الفنانة روبي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد ثاني تعاون لها بعد أغنية ليالي التي قدمتها مع أحمد سعد.

وروج رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالكشف عن البوستر الدعائي لأغنية «اضحك»، وعلق عليها قائلا: «اضحك، أغنيه جديده رامي صبري وروبي حاليا علي جميع المنصات الموسيقية وقناه اليوتيوب».

أغنية اضحك، من غناء رامي صبري وروبي، كلمات: عليم، ألحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع وميكس وماستر: على فتح الله، جيتار: أحمد حسين، أوكورديون: وائل النجار.

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وتتضمن كلمات اغنية اضحك لرامي صبري: «أجمل حاجة في نجاحك، لما بتشارك فيه ناس، أنت حبايبك سلاحك، نقي فيهم بالمقاس، اضحك.. شكلنا حلو أما بنضحك، ساكت ليه يلا ما تضحك، دي سعادتك هنا وهتبدأ، يلا وخلينا نضحك، شكلنا حلو أما بضحك

ساكت ليه يلا ما تضحك، دي سعادتك من جواك».

وفي وقت سابق، كشف الفنان رامي صبري عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وصول أغنية «ملك الفرفشة» التي طرحها مؤخرا عبر «يوتيوب» لـ 2 مليون مشاهدة في أسبوع.

رامي صبري يحتفل بنجاح «ملك الفرفشة»

وشارك رامي صبري البوستر الدعائي لأغنية «ملك الفرفشة» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها: «ملك الفرفشة 2 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع وتريند على أنغامي».

اقرأ أيضاًرامي صبري يحتفل بـ216 ألف مشاهدة لأغنية «يمكن خير» على يوتيوب

ملك الفرفشة.. رامي صبري يطرح «كعبك عالي» ثاني أغنيات صيف 2023

«يمكن خير» من جديد على يوتيوب.. القصة الكاملة لـ «خلاف وصلح» عمرو مصطفى ورامي صبري «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روبي أحمد سعد وروبي روبي ورامي صبري رامي صبري وروبي اضحك رامي صبري وروبي اضحك عبر حسابه الرسمی بموقع ملک الفرفشة رامی صبری

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

أعلنت الفنانة منة فضالي عن بدء تصوير مسلسلها الجديد “أزمة ثقة” مع النجم هاني عادل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام”.

منة فضالي تعلن عن بدء تصوير مسلسل أزمة ثقة 

 

ونشرت منة فضالي خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية القصص القصيرة  :"بسم الله توكلنا علي الله..مسلسل أزمة ثقة تألیف أحمد صبحي مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم".

صناع مسلسل أزمة ثقة 

 

مسلسل “ أزمة ثقة" بطولة منة فضالي وهاني عادل ونجلاء بدر وملك زاهر ومروة الأزلي وإيهاب فهمي وآخرين والعمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

قصة مسلسل أزمة ثقة 

 

ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي وملك زاهر ونجلاء بدر ومن المتوقع أن تكون أحداث مشوقة وحماسية للغاية.

آخر أعمال منة فضالي 

 

يذكر أن الفنانة منة فضالي  شاركت في رمضان الماضي  بمسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل)
  • منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • قبل عرضه في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يروّج لفيلم “عصابة الماكس”
  • روبي تروج لفيلمها الجديد “عصابة الماكس”.. مقرر عرضه في عيد الأضحى
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم "عصابة الماكس".. شاهد
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • الشابة مادلين أحمد تجمع بين تصميم الحدائق والرسم على الزجاج