الأسبوع:
2024-06-01@03:08:56 GMT

توماس توخيل: هاري كين سيصنع الفارق مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

توماس توخيل: هاري كين سيصنع الفارق مع بايرن ميونخ

كشف توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الماضية، عن جودة القناص الإنجليزي الدولي هاري كين المنضم حديثا لصفوف النادي البافاري، وأنه سيتم الاعتماد عليه بشكل فوري عندما يبدأ الفريق مشواره في الموسم الجديد من البوندسليجا غدا الجمعة على ملعب فيردر بريمن، أملا في مطاردة اللقب الـ12 على التوالي.

وانضم كين الهداف التاريخي لتوتنهام ومنتخب إنجلترا إلى بايرن ميونخ الأسبوع الماضي في صفقة تكفت أكثر من 100 مليون يورو، لكن بدأ مسيرته مع فريقه الجديد بالخسارة أمام لايبزج بثلاثة اهداف دون رد في كأس السوبر الألماني السبت الماضي.

وقال توخيل اليوم الخميس "تأثير كين لن يتضاءل من خلال الهزيمة، لقد ترك بصمته على العديد من المستويات، مدى قوته في التدريبات، كيفية أدائه في اليوم التالي للخسارة، هو أول من يأتي إلى ملعب التدريب، شخص يقود الطريق".

وأوضح "إنه يزيد فرصنا بشكل هائل في الفوز غدا، رغم أننا لن نفز في كل مباراة، أنا مقتنع به بنسبة 100%، العمل معه كل يوم يؤكد لي ذلك".

وأشار "لكنه تغيير بالنسبة له، القدوم إلى بلد جديد بثقافة جديدة، يستغرق الأمر وقتا، لكنه يتأقلم سريعا على البيئة الجديدة المحيطة به، سيكون نقطة فاصلة كمهاجم صريح، لكنه يعطي أيضا الكثير من الخيارات في خط الهجوم".

وسيلعب كين في التشكيل الأساسي لبايرن أمام بريمن، ويأمل النادي البافاري أن ينجح المهاجم صاحب الـ30 عاما في حل مشاكله الهجومية التي بدأت منذ رحيل القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي العام الماضي إلى برشلونة.

من جانبه قال كين "أنا مستعد، وبالتأكيد أرغب في تسجيل أهداف".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاري كين كين هاري كين توتنهام هاري كين 2023 رحيل هاري كين هاري كين الى بايرن ميونخ هاري كين بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

من هو فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ الجديد؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الأربعاء، تعيين فينسنت كومباني مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للمدرب توماس توخيل الذي تقرر رحيله مع نهاية منافسات موسم 2024/2023.

وفي بيان عبر موقعه الرسمي، كشف فريق "البافاري" عن تكليف المدرب البلجيكي بالمهام الفنية، على أن يمتد عقده مع النادي حتّى 30 يونيو/ حزيران عام 2027.

وقال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "كومباني هو نوع المدرب الذي يتناسب بشكل جيد مع فلسفة وهوية النادي في اللعب، فريقه يريد الكرة، ويريد أن يلعب كرة قدم مهيمنة وعالية الكثافة، إنه شاب، مدرب طموح يتمتع بخبرة دولية كبيرة، فهو يضع إصبعه على نبض اللاعبين عندما يتعلق الأمر باللاعبين، ويعرف بالضبط ما يجب أن يحدث على أرض الملعب".

فيما قال فينسنت كومباني: "أتطلع إلى التحدي الذي يواجهه بايرن ميونخ، إنه لشرف عظيم أن أتمكن من العمل في هذا النادي، بايرن مؤسسة في كرة القدم الدولية، كمدرب، عليك أن تدافع عن شخصيتك، أحب امتلاك الكرة والإبداع، ولكن علينا أيضاً أن نتحلى بالعدوانية والشجاعة على أرض الملعب".

من يكون فينسنت كومباني؟

برز بقوة عندما كان لاعبًا في مركز الدفاع، ومثّل أندية أندرلخت البلجيكي وهامبورغ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وحقق معها عدداً من الإنجازات الفردية والجماعية، وظهر في 89 مباراة مع منتخب بلجيكا خلال البطولات الودية.

بدأ المدرب، البالغ من العمر 38 عامًا، مسيرته التدريبية مع نادي أندرلخت في عام 2019، إذ تولى مهامه الفنية لثلاث سنوات، قبل أن يشرف على تدريب نادي بيرنلي ويقوده للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، بعد موسم استثنائي عام 2023.

ومرّ كومباني بمرحلة سيئة مع نادي بيرنلي هذا الموسم 2024/2023، إذ وقع الفريق في المركز التاسع عشر على سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات فقط مقابل تلقي 24 هزيمة والتعادل في 9 مباريات، ليودع دوري الأضواء ويهبط لمصاف الدرجة الأولى.

ألمانيابايرن ميونخنشر الأربعاء، 29 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة
  • ميلان يحدد سعر بيع هدف بايرن ميونخ
  • بيلامي يخلف كومباني بعد رحيله إلى بايرن ميونخ
  • كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته
  • ليس إنجازًا.. تعليق صادم من كومباني على تدريب بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعين بالمدرب البلجيكي كومباني حتى 2027
  • من هو فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ الجديد؟
  • رسميا.. كومباني مديرا فنيا لبايرن ميونخ حتى يونيو 2027
  • رسميًا.. بايرن ميونخ يكشف عن مدربه الجديد
  • كواليس رفض برشلونة ضم نجم بايرن ميونخ