بوابة الفجر:
2024-06-02@21:54:23 GMT

مستجدات أزمة وقف قيد الزمالك

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

 


يسعي نادي الزمالك لحل أزمة القيد الموجودة لديه فى الاتحاد المصري لكرة القدم وتمنعه عن التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والاعتماد فقط علي اللاعبين الموجودة فى الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم الدعم قبل الموسم الجديد، الذي ينتظر جماهير الزمالك به تقديم مستوي كبير من أجل تعويض خسائر الموسم الماضي.


 

وكان نادي الزمالك خرج الموسم الماضي دون أى بطولة بالخسارة أمام الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز ووداع دوري أبطال إفريقيا بجانب خسارة السوبر وكأس مصر ووداع البطولة العربية من دور المجموعات.
 

مستجدات أزمة وقف قيد الزمالك
 

تلقي نادي الزمالك خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم يبلغه بإيقاف القيد حتي يتم دفع مستحقات كل من نادي سبورتنج لشبونة بسبب المستحقات اللازمة لقضية قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا والبالغة مليون و500 ألف دولار بجانب مستحقات المهاجم الغاني السابق للفريق بنجامين اتشيمبونج والبالغة 180 الف يورو.
 

وعلي الزمالك دفع هذه المبالغ حتي يتم رفع إيقاف القيد ويستطيع وقتها التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.
 

ولكن إذا لم يتم دفع هذه المبالغ لن يكون أمام الزمالك سوي استمرار إيقاف القيد وخوض الموسم الجديد بنفس اللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم إنبي يؤكد توقيعه مع الزمالك في يناير الماضي

أكد أحمد كالوشا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أنه وقع بالفعل مع نادي الزمالك في شهر يناير الماضي، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي شئ.

كالوشا: وقعت مع الزمالك في يناير الماضي

تابع كالوشا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أركز في الوقت الحالي مع الفريق، ولا انشغل بأي أمور، وأترك كل شئ لوكيل أعمالي".

خالد الغندور: الزمالك ليس بحاجة لحراس مرمى في الموسم القادم بشرط الزمالك: وضعنا خطة لتطوير قطاع الناشئين.. واتفقنا مع خبراء من مانشستر سيتي

وأضاف أحمد كالوشا: "كان كل شئ منتهي مع الزمالك في يناير الماضي وكانت كل شئ في الرتوش النهائية، ولكن لم يكتمل الأمر رغم توقيعي، وقد أرحل في نهاية الموسم بالاتفاق مع النادي".

وقال: "لم أتفاوض مع الأهلي كما تردد، ولدي أهداف خاصة أريد تحقيقها، وهو أن أحقق أرقام مميزة، بالإضافة لتركيزي مع الفريق، لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق مركز متقدم".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخطر إبراهيما نداي بموعد رحيله عن الفريق
  • أحمد كالوشا يعلن توقيعه للزمالك
  • عاجل.. نجم إنبي يؤكد توقيعه مع الزمالك في يناير الماضي
  • الزمالك يعلن التصعيد رسميًا ضد إعلامي شهير وخطوة جديدة لحل أزمة القيد
  • الهلال يودع 4 لاعبين بعد انتهاء عقودهم
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة بوطيب وإيقاف القيد