انطلق صباح اليوم من مديرية الشباب والرياضة في باسيوط - الإدارة العامة للشباب - الفوج الأول لرحلات "اعرف بلدك" إلى مدينة الغردقة. تستمر هذه الرحلة في الفترة من 19 إلى 23 أغسطس 2023، وتشارك فيها 47 شابًا وفتاة.

 تُنظم هذه الرحلات بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في مختلف محافظات الجمهورية، ضمن مبادرة "صيف شبابنا" وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية النشء.

برنامج الرحلة يشمل زيارة شواطئ الغردقة، بالإضافة إلى جولات حرة في أبرز المعالم السياحية بالمحافظة. تهدف الوزارة من خلال تنظيم رحلات "اعرف بلدك" إلى تعريف الشباب بأهم الأماكن السياحية والأثرية في المحافظات المختلفة، وتعزيز روح الولاء والانتماء لديهم.

 بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين الشباب واستثمار أوقات فراغهم.

تُشرف على هذه الرحلة وزارة الشباب و الرياضة، تحت أشراف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بتوجيهات من الدكتور علاء جاد - وكيل وزارة الشباب والرياضة في باسيوط.

انطلاق الفوج الاول من رحلات " اعرف بلدك " إلي الغردقه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

فيديو لأغرب درس خصوصي في مصر.. ووزارة الشباب والرياضة تتدخل

أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية، مساء الأحد، بيانا بخصوص مقطع فيديو لأحد المدرسين قام باستئجار صالة حسن مصطفى الرياضية، لإعطاء المراجعة النهائية لمادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة.

وقال البيان الصادر عن وزارة الشباب والرياضة: "في ضوء واقعة تأجير صالة حسن مصطفى، وبسبب عدم الرجوع للوائح المنظمة لتنمية الموارد بالهيئات الشبابية والرياضية، تقرر إيقاف المسؤولين عن الصالة لحين انتهاء التحقيقات".

وأضاف البيان أن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي أعلن قرار الوزارة بإحالة المسؤولين عن الصالة الواقعة في السادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية".

وتابع البيان أن القرار جاء على إثر "السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح الأحد، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور".

وأثار الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي دهشة المتابعين خاصة مع الحضور الكبير للطلاب بجانب عدم وجود وقائع سابقة حول فتح أبواب الصالة المغطاة لإعطاء دروس تعليمية.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتابع المستجدات الخاصة بمشروع "إيجي تراك"
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • وظائف بالخارج مقدمة من «الشباب والرياضة» برواتب تنافسية.. اعرف الشروط
  • «الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • مطالبات برلمانية باستحداث وزارة مختصة بالذكاء الاصطناعي
  • دمياط تحصد ميداليتين فضية وبرونزية في بطولة أفريقيا لكمال الأجسام
  • فيديو لأغرب درس خصوصي في مصر.. ووزارة الشباب والرياضة تتدخل
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن 13 وظيفة جديدة برواتب مجزية.. اعرف الشروط