مشاهدة مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz بث مباشر، يسعى فريق برشلونة إلى تحقيق أول فوز له في الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك في مباراته ضد فريق قادش على ملعب ستاد لويس كومبانيس، الذي يعد البديل لملعب كامب نو الشهير، حيث يتم تجريب إصلاحات جديدة في الفترة الحالية.

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة قادش ضد برشلونة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

فريق قادش قدم أداءً مميزًا في مباراته الأولى في الدوري الإسباني، حيث تمكن من تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، وحصد بذلك أول ثلاث نقاط له في الموسم واحتل المركز السادس في جدول الترتيب.

 ويدخل قادش مباراته ضد برشلونة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يأمل في الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

في المقابل، لم يظهر فريق برشلونة بشكل جيد في مباراته الأولى في الدوري الإسباني، حيث تعادل مع خيتافي دون أهداف، وحصد نقطة واحدة فقط ليحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب. 

ويرغب برشلونة في تحقيق الفوز في المباراة القادمة للعودة لسكة الانتصارات والدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي. ومع ذلك، يجب على الفريق الكتالوني القتال بشدة في المباراة للفوز، وذلك لأن فريق قادش سيكون منافسًا قويًا.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم (يلا شوت)

على الرغم من عدم وجود تفضيل واضح لفريق قادش، إلا أن مهمة برشلونة تواجه صعوبات عدة عند مقارنتها بمنافسها الكتالوني. ومن أبرز هذه الصعوبات هو غياب مدير الفريق تشافي هيرنانديز، الذي تم طرده في مباراة الجولة الأولى أمام خيتافي والتي انتهت بالتعادل دون أهداف. كما أن الفريق يعاني من غياب المهاجم الخطير رافينها الذي يواجه عقوبة الإيقاف.

ومع ذلك، يتمتع هيرنانديز، الذي من المتوقع أن يقود فريقه من المدرجات، بتشكيلة قوية من اللاعبين ذوي الخبرة وروح الفوز بالبطولات. يشمل ذلك الحارس مارك تير شتيجن والمدافعين رونالد أراوخو وكوندي وكريستنسن وبالدي، بالإضافة إلى وسط الملعب القوي الذي يضم بيدري وروميو ودي يونج وجوندوجان. وفي الهجوم، يتواجد الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

من ناحية أخرى، يعول سيرجيو جونزاليس، المدير الفني لقادش، على الروح المعنوية العالية لفريقه بعد الفوز في الجولة الأولى على ألافيس بهدف نظيف. ويسعى جونزاليس لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويأمل في تحقيق ذلك على حساب فريق بحجم برشلونة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وقادش | من هنـــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وقادش | من هنـــا

بهذه الطريقة، يتم توضيح الفرق بين الفريقين وصعوبة المهمة التي تواجه برشلونة في مواجهة قادش.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة أمام قادش برشلونة ضد قادش برشلونة ضد قادش مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر يوتيوب مباراة برشلونة اليوم مباشر تويتر برشلونة لايف برشلونة مباشر برشلونة مباشر اليوم برشلونة وقادش برشلونة وقادش بث مباشر برشلونة وقادش مباشر قادش بث مباشر بث مباشر برشلونة اليوم بث مباشر برشلونة وقادش بث مباشر مباراة برشلونة وقادش تشكيل مباراة برشلونة أمام قادش مباراة برشلونة وقادش مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة ضد قادش مباراة برشلونة وقادش بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر الان مشاهدة مباراة برشلونة وقادش موعد مباراة برشلونة وقادش مشاهدة مباراة برشلونة وقادش فی الدوری الإسبانی فریق قادش بث مباشر

إقرأ أيضاً:

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟

الزمالك.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

قبل أن يتمكن الزمالك من اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

لاعبو الزمالك

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الفارس الأبيض الهزيمة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين.

وتمكن الفارس الأبيض من اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكرر الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، ثم التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، قبل الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو في الدوري
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟