بوابة الوفد:
2024-06-13@09:39:05 GMT

تامر هجرس ينجو من حادث سير مروع

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تعرض الفنان تامر هجرس لحادث سير أثناء قيادة سيارته حيث نشر صورة لسيارته بعد تهشم جزء منها  وعلق قائلاً: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل". 

تعرض تامر هجرس لحادث سير 

وكان حل الفنان تامر هجرس ضيفًا ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، ليكشف عن رأيه في أجور الفنانين المبالغ فيها وعلاقته بالفنانة يسرا والذي شاركها في فيلم "ما تيجي نرقص" عام 2006.

 

الفنان تامر هجرس

كشف الفنان تامر هجرس رأيه في أجور الفنانين قائلًا: "مش بس أجور الفنانين اللي أوفر.. في كمان لاعيبة كورة.. ومينفعش مع اللي احنا بنمر به اقتصاديًا بني آدم واحد ياخد المبالغ دي كلها، ولازم يكون في سقف معين منتخطاش السقف ده".

ورد تامر هجرس على إذا كان يكسب ماديًا من أدوار الشرف أم لا، موضحًا: "دور ضيف الشرف مش مرتبط بالفلوس، لأني ممكن أكون ضيف شرف واخد ملايين.. وفيه أدوار ضيف شرف قدمتها حققت نجاحًا كبيرًا أكثر من العمل نفسه، ومهم جدًا بالنسبة لي إنه يكون دور مؤثر في الفيلم أو المسلسل".

 

وأعرب "هجرس" عن رأيه في مهنة التمثيل والربح منها قائلًا: "شايف إن أي وظيفة ممكن تأكل عيش مش الفن بس، ولكن على حسب أنتِ عايزة عيش قد إيه.. وأنا كـ فنان عندي أقساط عادي".

يسرا وتامر هجرس في "ما تيجي نرقص"

وكشف الفنان تامر هجرس علاقته بالفنانة يسرا قائلًا: "من أعز أصدقائي وبيني وبينها كيميا خاصة جدًا وبالأخص ظهرت في مسلسل خاص جدًا".

وعن نجاح أعماله مع النجم عادل إمام قائلًا: "الفنان عادل إمام نجم كبير وحلم لأي فنان أن يكون معه في عمل فني درامي أو سينما، وفيلم "التجربة الدنماركية" نجح بشدة والناس فى الشارع كانت تسألنى عنه وتقولي انتوا فعلًا كنتوا بتاكلوا الأكل ده كله.. أقولهم آه كنا شحوطه ".

وأضاف: "الأستاذ عادل أمام أخدنى معاه فى مسلسل "مأمون وشركاه"، وأنا بحبه جدًا وكان بيقعد يدردش معايا فى الكواليس، وأنا على طول بسأل رامى ابنه عليه وربنا يحفظه لينا".

تامر هجرسآخر أعمال تامر هجرس

وكان فيلم شوجر دادي، آخر أعمال تامر هجرسن والذي يعرض حاليًا في السينمات، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، الراقصة الاستعراضية جوهرة، مي الغيطي، فرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر يدعى شوقي ويلعب دوره الفنان بيومي فؤاد، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر هجرس سيارة عمرو الليثي الحياة الفنان تامر هجرس قائل ا

إقرأ أيضاً:

الداخلية تلقي القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم بعد سرقته

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم وصديقها، بتهمة سرقة ساعتين وخاتم ذهب من شقته بمنطقة الدقي.

القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم وصديقها لاتهامهما بسرقة مجوهراته

وفي وقت سابق، كشف الفنان تامر عبد المنعم تفاصيل سرقة شقته بالدقي، على يد الخادمة التي تعمل معه، مؤكدًا أن المسروقات تُقدر بمبلغ كبير، كما أنه حاول حل الأمر بشكل ودي قبل التقدم ببلاغ.

و الأجهزة الأمنية بالدقي، بلاغا من الفنان تامر عبد المنعم، يفيد بتعرضه للسرقة على يد خادمته، من بينها ساعتان ومشغولات ذهبية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات أن المتهمة كونت وشخص آخر تشكيل عصابي لسرقة مشغولات ذهبية وساعات من داخل شقة الفنان تامر عبد المنعم بمنطقة الدقي، كما أن المتهمين قاما ببيع المسروقات في محلات الصاغة بمحافظة بورسعيد.

 

 

مقالات مشابهة

  • عبدالملك الهبدان ينجو من حادث مروري خطير وهو على سرعة 120 .. فيدبو
  • حادث مروع ينهي حياة أربعة مسافرين شرقي اليمن
  • وفاة أربعة أشخاص في حادث مروري مروع في الطريق الدولي بمحافظة المهرة (تفاصيل)
  • عمرو دياب الأعلى|متعهد حفلات يكشف أجور خيالية لمطربين العرب.. ملايين الدولارت (شاهد الفيديو)
  • أول تعليق من الفنان تامر عبد المنعم بعد القبض على خادمته
  • الداخلية تلقي القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم بعد سرقته
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • قبل عرضه.. نجوم يشاركون للمرة الأولى في الجزء الجديد من ولاد رزق
  • راكبين عربية أرشميدس.. أشهر إفيهات الراحل نجاح الموجي (صور)
  • الفنانة مروة أنور تنجو من حادث سير مروع