هلال سلمان- جدة

أكدت ميديا إنجليزية رفض نادي ليفربول الإنجليزي، انتقال نجمه محمد صلاح إلى نادي الاتحاد في الميركاتو الحالي، مؤكدة أن “الفرعون” المصري لا يمكن المساس به؛ لأنه أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.
وأشار الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو إلى أن صلاح أيضًا، رفض فكرة الانتقال للدوري السعودي في الوقت الحالي، لتتجه أنظار إدارة الاتحاد نحو خيارات بديلة.


وأشارت تقارير إلى نية نادي الاتحاد التخلي عن ثلاثة لاعبين أجانب، هم الحارس البرازيلي غروهي والمصري طارق حامد والبرتغالي جوتا، لإفساح المجال أمام لاعبين جدد بطلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو.
ويسعى الاتحاديون لبناء فريق قوي في مختلف المراكز؛ لتسجيل مشاركة مشرفة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في جدة خلال شهر ديسمبر المقبل.
ويريد الاتحاد استبدال غروهي بحارس الهلال عبدالله المعيوف، أو بديله محمد العويس، حيث من المؤكد انتقال أحدهما بعد التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، فيما يرغب نادي الوحدة بضم طارق حامد، أما جوتا فسيتم بيعه أو إعارته، بعد أن قدم مستويات غير مرضية خلال الفترة الماضية.
ومن بين الأسماء التي يطالب بها الاتحاديون، الفرنسي غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، حيث يحاول مواطناه بنزيمة وكانتي إقناعه بقبول عرض الاتحاد، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان، أو الإسباني المخضرم سيرخيو راموس غير المرتبط بأي ناد حاليًا، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة

أوضحت العديد من التقارير الصحفية التى تناولتها الصحف الجزائرية، مساء اليوم، كواليس فشل إدارة نادي الأهلي المصري، في التعاقد زين الدين بلعيد لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري.
 

مفاوضات الأهلي.. 


وشهدت الايام القليلة الماضية إتمام صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي المصري، فيما كان سيسافر  اللاعب بداية الأسبوع المقبل إلى مصر للإتفاق النهائي مع إدارة الأهلي. 
 

العرض البلجيكي ل_ زين الدين بلعيد 


وجدد فريق سانت ترند البلجيكي، المفاوضات مع بلعيد بعدما توقفت في الفترة الماضية لتمسك النادي الجزائري بخدمات اللاعب، الا انه عندما ظهرت مفاوضات الأهلي عاد العرض البلجيكي مرة اخري بضغط من جانب وكيل أعمال اللاعب بعد موافقته على كسر الشرط الجزائي مع ناديه خلال الفترة الحالية.

 

ويتمثل عرض فريق سانت ترويدن البلجيكي إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري بقيمة 600 ألف يورو بالإضافة إلى 30% من قيمة تحويل اللاعب مستقبلاً”.

 

وكانت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي قد تفاوضت في البداية مع إدارة اتحاد الجزائر وقدّمت عرض أقل من الشرط الجزائي  ورفضته، وبعدها تحوّل المسؤولين عن الصفقة في نادي الأهلي للاعب نفسه وأهملوا النادي”.
 

 

وطلب النادي الجزائري للموافقة على رحيل بلعيد مبلغ مليون و200 ألف دولار وعرض الأهلي 800 ألف زادت فيما بعد إلي 900 الف دولار".

 

وكان من المفترض أن يحضر اللاعب إلى مصر خلال الأيام القلية المقبلة ولكن تغيّرت وجهته بعدما تلقى عرضاً من بلجيكا وتراجع عن فكرة الشرط الجزائي فعاد الأهلي للتفاوض من جديد.

 

أحمد حجازي بديلا ل_ بلعيد

 

انتشرت في الفترة الأخيرة تقارير تفيد باهتمام الأهلي بالتعاقد مع أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، والذي يقترب من الرحيل عن العميد.

 

وذكرت صحيفة «اليوم» السعودية أن الأهلي يريد ضم أحمد حجازي، والمفاوضات بين الثنائي تسير بشكل جيد، خلال الفترة الحالية، لإتمام عملية التعاقد.

ويحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تدعيم صفوف المارد الأحمر بمدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية لتكملة مشوار الأحمر بالوقوف على منصات التتويج وحصده البطولات خلال الفترة المقبلة ضمن مرحلة تجديد دماء الفريق بحسب رؤية المدير الفني واحتياجاته. 

 

مقالات مشابهة

  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • عاجل.. حقيقة اقتراب النصر من ضم فان ديك
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • وكيل أعمال سيسكو يعلق على إمكانية انتقال اللاعب إلى البريميرليج