أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمين في إصابة شخصين برش خرطوش بسبب خلافات الجيرة في الصف.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة نشوب مشاجرة بين طرفين، مما أسفر عن إصابة شخصين برش خرطوش في الصف.

خلافات جيرة

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين، بسبب خلافات الجيرة، قام خلال الطرف الثاني بإطلاق أعيرة برش خرطوش، أصاب شخصين من الطرف الأول.

مشاجرة بين طرفين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بوقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة الصف.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (شخصين "مصابين برش خرطوش وكدمة")، وطرف ثان (6 أشخاص - جميعهم مقيمون بدائرة المركز)، إثر خلافات بينهم بسبب الجيرة تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها أحد أفراد الطرف الثاني بإطلاق عيار من بندقية خرطوش كانت بحوزته محدثًا إصابة الطرف الأول المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار).. وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب الجيزة التحقيقات خلافات الجيرة وزارة الداخلية مركز شرطة الصف جهود أجهزة وزارة الداخلية برش خرطوش

إقرأ أيضاً:

للخلاف على مكان إقامة عقد قران.. المشدد لـ 4 متهمين بالشروع في قتل آخرين بالصف

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 18 سنة لاتهامهم بالشروع في قتل 4 أشخاص واستعراض القوة ضد مواطنين وحيازة سلاح ناري وسلاح أبيض بالصف.

حصل موقع "الفجر" على أمر إحالة 4 متهمين شرعوا في قتل 4 أشخاص آخرين باستخدام أسلحة نارية وسلاح أبيض بمنطقة الصف.

أحالت النيابة العامة بالجيزة، المتهمين "محمد.ا.ش" 31 سنة، "مصطفى.م.ش" 26 سنة، "إسلام.ا.ش" 30 سنة، "أمين.م.ش" 25 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة بعد أن وجهت إليهم تهمة الشروع في قتل آخرين.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 15034 لسنة 2023 جنايات الصف، أنه في تاريخ ۲۰۲۳/۷/۲۱ بعد صلاة الجمعة، توجه المجنى عليه الأول محمد فتحی کیلانی فرحان ومعه من أفراد عائلة علاء عادل محمد درويش وآخرين لمنطقة أرض سوسن الكائنة يعرب الحصار القبلية بمناسبة احتفالهم بعقد قرآن وفوجئ بقيام المتهم الأول المحمد إبراهیم شورى زايد وشهرته هتلر ومعه المتهم الثاني مصطفى محمد امين شورى، وكان معهم باقي المتهمين وحدث بينهم مشادة كلامية وأسباب لرفض المتهمين إقامة الاحتفال بتلك الأرض التي يسكنها الأول، ولوجود خلافات سابقة بينهما.

وإذا بالمتهمين والمتهم الثالث إسلام شوری، وأمین شورى يقومون باستعراض القوه والعنف والشروع في قتل المجنى عليهم بأن قام المتهم الأول بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح نارى.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين جميعًا شرعوا في قتل المجني عليهم "محمد.ف.ك"، "علاء.ع.م"، "أشرف.س.م"، "محمد.ع.ع"، بأن قام كل من المتهم الأول بالإطلاق صوبهم وابل من الأعيرة النارية من سلاح ناري، فأحدث إصابة المجني عليه الأول.

كما قام المتهم الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري غير مششخن فأحدث إصابة المجني عليه الثاني قاصدين قتلهم جميعا حال تواجد كل من كل من المتهمين الثالث والرابع على مسرح الجريمة ليشدوا من أذرهم إلا أنه خاب أثر الجريمة لسبب لا دخل لإرادتهم هو علاج المجني عليهما الأول والثاني،  وتمكن المجني عليهما الثالث والرابع من تفادي الأعيرة النارية ومداركة 

كما وجهت جهات التحقيق، للمتهمين تهمة استعراض القوة والعنف قبل المجني عليهم "محمد فتحي كيلاني"، "علاء عادل درويش"، “أشرف سيد مفرح”، "محمد عبد التواب شوري" على إثر خلافات بينهم حيث قاموا بالتعدي عليهم مستخدمين أسلحة نارية وبيضاء - وتمكنوا من تلك الوسيلة القهرية من بث الرعب والتهديد في نفوسهم وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر على النحو المبين بالتحقيقات.



 

مقالات مشابهة

  • المشدد 18 سنة للمتهمين بالشروع في قتل 4 أشخاص بالصف
  • كركوك.. مشاجرة تنتهي بقتل شخصين بـدهس متعمد وهروب السائق
  • للخلاف على مكان إقامة عقد قران.. المشدد لـ 4 متهمين بالشروع في قتل آخرين بالصف
  • إصابة طالب ثانوية عامة في حادث سير خلال ذهابه للدرس بالشرقية
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات على تجارة المخدرات بـ القليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو
  • إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل في مدينة 6 أكتوبر
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب اللهو أمام عقار في الزيتون