تود جميع الفتيات والسيدات أن يظهرن دائما بإطلالة جذابة وجميلة ومن أبرز علامات الجمال للمرأة هي العين الواسعة فكيف تحصل السيدات عليها ببعض حيل المكياج.

كشفت خبيرة التجميل رشا عباس لـ “صدى البلد” عن 10 خطوات للحصول على عين واسعة باستخدام المكياج، بما في ذلك طريقة التخلص من الهالات السوداء:

مسابقة الطالب المثالي بآداب عين شمس.

. صور علامات تظهر على العين تشير إلى الإصابة بمرض السكري.. احذرها 10 خطوات للحصول على عين واسعة بالمكياج

ترطيب البشرة: قبل وضع المكياج، تأكدي من ترطيب بشرتك بكريم مرطب مناسب، حتى تكون البشرة نضرة ومنتعشة.

استخدام كريم الأساس: استخدم كريم الأساس المناسب للبشرة لتوحيد لونها وإخفاء العيوب.

تطبيق الكونسيلر: استخدم كونسيلر بشكل دقيق لتغطية الهالات السوداء تحت العينين. اختار كونسيلر بلون قريب من لون بشرتك وامزجيه جيدًا للحصول على نتيجة طبيعية.

استخدام ظل العيون الفاتح: قومي بوضع ظل عيون فاتح اللون على الجفن العلوي، وذلك لتوسيع مظهر العين وجعلها تبدو أكبر.

تطبيق ظل العيون الداكن: قومي بوضع ظل عيون بلون داكن في الزاوية الخارجية للجفن العلوي والخارجية للجفن السفلي، ثم قومي بمزجه جيدًا. هذا يساعد على إعطاء العينين عمقًا وتعزيز التأثير الواسع.

استخدام الكحل أو الآيلاينر: قومي برسم خط رفيع باستخدام الكحل أو الآيلاينر على الجفن العلوي، مع رفع الخط قليلاً في الزاوية الخارجية للعين لإبراز شكل العين.

تمشيط الرموش: استخدم فرشاة الماسكارا لتمشيط الرموش العلوية والسفلية، وذلك لإعطاء العين مظهرًا أكثر وضوحًا واتساعًا.

استخدام الماسكارا: قومي بوضع عدة طبقات من الماسكارا على الرموش العلوية لإطالتها وإضفاء حجم عليها. هذا يساعد أيضًا في إبراز العيون وجعلها تبدو أكبر.

تطبيق الهايلايتر: وضع بعض الهايلايتر على زاوية العين الداخلية وتحت الحاجب لإضاءة العين وجعلها تبدو أكثر وضوحًا.

تصفيف الحواجب: قومي بتصفيف وتحديد الحواجب بلطف باستخدام قلم حواجب أو بودرة حواجب. حواجب مرتبة ومحددة بشكل جيد تساعد ععلى إبراز العين وجعلها تبدو أكبر وأكثر وضوحًا.

تذكري أن هذه الخطوات هي إرشادات عامة، ويمكنك تعديلها وفقًا لتفضيلاتك الشخصية وشكل عينيك. كما ينصح بممارسة وتجربة مختلف الأساليب والتقنيات للوصول إلى المظهر الذي يناسبك بشكل أفضل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استخدام المكياج الهالات السوداء إطلالة جذابة ترطيب البشرة وضع المكياج الرموش الكحل بإطلالة جذابة للحصول على

إقرأ أيضاً:

عمان تشارك في معرض "سعودي فود" بالرياض

مسقط- الرؤية

بدأت سلطنة عمان، أمس، ممثلة في المؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن"، مشاركتها في النسخة الثانية من معرض "سعودي فود" في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية.

وتشارك السلطنة في هذا المعرض الذي يعد الأكبر لتوريد وتصدير الأغذية والمشروبات في السعودية إلى جانب 97 دولة وبتواجد أكثر من 1000 شركة من أهم العلامات التجارية العالمية. وقال الدكتور راشد بن حمد العلوي مدير الاستثمار في مدائن، تمثيل "مدائن" لسلطنة عمان بالمشاركة في النسخة الثانية من معرض "سعودي فود" يأتي لتحقيق جملة من الأهداف الاستراتيجية، من بينها إيجاد المزيد من الفرص التجارية والمزايا التفاعلية للشركات العمانية المتخصصة في قطاع الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف من خلال استعراض هذه الشركات لمنتجاتها وخدماتها وحلولها أمام أبرز المشترين وأصحاب العلاقة من مختلف أنحاء العالم، كون هذا المعرض يتبع للفعالية الأم "جلفود"؛ إحدى أكبر الفعاليات لتوريد الأغذية والمشروبات على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وأضاف العلوي أن "مدائن" تسعى من خلال  تواجدها في أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية في منطقة الخليج إلى تحقيق مجموعة أهداف اقتصادية تتمثل في إيجاد شرائح جديدة من المستهلكين للمنتجات الوطنية على المستويين الإقليمي والعالمي، وفي الوقت نفسه التعريف بـ"مدائن" وما تقدمه من حوافز وتسهيلات للمستثمرين في مختلف المدن الصناعية التابعة لها بغية جذب المزيد من الاستثمارات وتوطينها بما يساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية "عمان 2040". وأشار العلوي إلى أن جناح سلطنة عُمان هذا المعرض يضم تحت مظلته- إضافة إلى مدائن- غرفة تجارة وصناعة عمان وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمنطقة الحرة بصلالة، بجانب عدد من الشركات والمصانع العمانية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطاع صناعة المواد الغذائية، والتي تهدف إلى زيادة القوة التنافسية لمنتجاتها في السوق الخارجية وتوسيع نشاطها التجاري، ومن أبرزها شركة أريج للزيوت النباتية، ومجموعة البهجة، والزين للدواجن، وقهوة بيان، ودكان العسل، والشركة العمانية الخليجية للأغذية، وشركة عبر البحار للصناعات الغذائية، وشركة يمامة، والشركة الدولية للمنتجات البحرية "سماك"، إضافة إلى عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في قطاع الأغذية.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال استخدم ثلثي قواته البرية في قطاع غزة
  • خبير: 4 طرق تحمي بها سيارتك من السرقة أهمها 
  • خطوات الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف شروط التقديم والأوراق المطلوبة
  • لو عندك عزومة.. خطوات عمل الملوخية بالأرانب
  • معاش تكافل وكرامة 2024.. خطوات التقديم والشروط والأوراق
  • استخدام الانترنت يؤدي للشعور بقدر أكبر من الرضا
  • عمان تشارك في معرض "سعودي فود" بالرياض
  • الإمارات تدعو إلى تمثيل جغرافي أكبر بمجلس الأمن يشمل الدول العربية
  • معاش تكافل وكرامة 2024.. خطوات الحصول عليه والأوراق المطلوبة
  • السجائر الإلكترونية.. قلق عالمي وحرب تشريعية