تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق الرياض بأربعة  أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

وانطلقت أحداث مباراة الاتحاد والرياض عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة السابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

أحداث مباراة الاتحاد والرياض 

سيطر لاعبو الاتحاد على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على حارس مرمى الرياض. 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف اتحاد جدة الأول في شباك الرياض في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب روماريو دا سيلفا. 

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة حصل لاعبو اتحاد جدة على ركلة جزاء تولى عبدالرزاق حمدالله مهمة تسجيلها بنجاح. 

استمر استحواذ لاعبو العميد على الكرة وجاء روماريو دا سيلفا في الدقيقة الرابعة والأربعين من عمر المباراة ليهز شباك الفريق المستضيف، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

نتيجة مباراة الهلال ضد الرائد اليوم الخميس 24/8/2023 في دوري روشن السعودي.. ميتروفيتش يوقع على أولى أهدافه مع الزعيم هدف بنزيما اليوم أمام الرياض في دوري روشن السعودي

ودون عبد الرزاق حمدالله على هدف اتحاد جدة الثالث في شباك الرياض في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب مدالله العليان. 

واستطاع صالح العمري تسجيل هدف اتحاد جدة الرابع في شباك الرياض في الدقيقة الثالثة والتسعين من عمر المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب كريم بنزيما لتنتهي بذلك أحداث اللقاء. 

ترتيب الاتحاد والرياض بدوري روشن السعودي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد تسعة نقاط، في حين يأتي الرياض في المركز التاسع برصيد أربعة نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الرياض الاتحاد ضد الرياض دوري روشن السعودي الدوري السعودي دوری روشن السعودی فی الدقیقة الریاض فی اتحاد جدة من عمر

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز أمام نظيره التشيك بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيج" في أولى جولات مرحلة المجموعات بكأس أمم أوروبا.

أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا

افتتح لوكاس بروفود أول أهداف اللقاء لصالح التشيك في الدقيقة 62، بعد تمريرة من كوفال إلى بروفود الذي سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس دييجو كوستا.

لامبارد يكشف عن المنتخب الأقرب للفوز بيورو 2024 بمشاركة رونالدو.. البرتغال يخطف فوزًا ثمينًا أمام التشيك في كأس أمم أوروبا

وأحرز روبن هراناك بالخطأ في مرماه هدف التعادل لصالح البرتغال في الدقيقة 70، بعد عرضية من فيتينها إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها نونو مينديز برأسية، تصدى لها الحارس جيندريش ستانيك ثم ارتطمت بقدم هراناك وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل فرانشيسكو كونسيساو الهدف الثاني لصالح البرتغال في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 2+90، بعد عرضية أرضية من بيدرو نيتو من جهة اليسار إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بقدم مدافع التشيك ليتابعها كونسيساو بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

مقالات مشابهة

  • كأس أمم أورربا 2024.. لقاء مباراة الدنمارك وإنجلترا اليوم الخميس
  • اتحاد الكرة يدرس تأجيل قرار الـ 15 لاعب محلي والـ10 الأجانب
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة سويسرا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة سويسرا وأسكتلندا
  • تألق لافت لنجوم دوري روشن في أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024
  • محمود كهربا يسجل هدف الأهلي الأول في شباك الإتحاد السكندري
  • مدافع كريستال بالاس على رادار أندية روشن
  • أهداف النصر 100 هدف في دوري روشن السعودي
  • المصري يسجل الهدف الثاني ويصعب مهمة الزمالك