بوابة الفجر:
2024-06-11@20:53:53 GMT

إياد نصار ينشر صور له مهرجان القاهرة للدراما

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

 


شارك الفنان إياد نصار متابعيه مجموعة من الصور الجديدة له في أحدث ظهور له من مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إياد نصار إطلالة الفنان إياد نصار من مهرجان القاهرة للدراما 

 


وظهر الفنان إياد نصار بإطلالة شبابية مما نال على إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني مرتدي بدلة لونها أبيض.

 


آخر أعمال إياد نصار

 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار مسلسل تغيير جو، والعمل ضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، منة شلبي، شيرين، ميرفت أمين، نبيل علي ماهر، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

مسلسل ستهم 

 

كما شارك في  مسلسل "ستهم" بطولة روجينا، وإياد نصار،وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالإضافة إلي المنشد ياسين التهامي،  وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

وجدير بالذكر أن مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسما إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو ومحمد عادل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل..ليلي عبد اللطيف: عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل فني

تستمر ليلي عبد اللطيف في تنبؤاتها بشأن الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي فمنذ شهور قليلة قد تنبأت بانفصال الثنائي وبعدها بأسابيع قليلة أعلن الثنائي عن انفصالهما.

 

 

ليلي عبد اللطيف تتنبأ بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل فني 

 

فخرجت ليلي عبد اللطيف اليوم بتنبؤ جديد حيث صرحت قائلة: "سيعود كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عمل فني ضخم يتصدر المشاهدات ويصبح أنجح عمل فني، وبالرغم من هذا النجاح لن تعود ياسمين عبد العزيز للعوضي مرة أخرى"

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن تم انفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في 16 يناير الماضي،  بعد زواج نشاء عن قصة حب دام لأكثر من خمس سنوات، وجاء خبر الطلاق صدمة للوسط الفني ومحبي النجميين، حيث جاء إعلان إنفصاله، بالتزامن مع يوم عيد ميلاد “وحش الكون”، وقام العوضي بنشر منشور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة معلقة:" تم الطلاق رسمي بيني وبين ياسمين، وبينا كل الاحترام والتقدير". 

ومن جانبه، خرجت النجمة ياسمين عبد العزيز عن صمتها منذ قليل لتكذب الشائعات التي انتشرت بعد إعلان الانفصال وقالت: "اشهد أمام الله ان هذا الرجل لم يخوني  خلال 5 سنين جواز ولكن انفصالنا شئ قدري مش بإيدينا".

  آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي هو مسلسل حق عرب الذي شارك به في السباق الرمضاني المنقضي لهذا العام، وشارك في بطولة مسلسل “حق عرب” الفنان أحمد العوضي والفنان القدير رياض الخولي والفنانة وفاء عامر والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة دينا فؤاد والفنانة دنيا المصري والفنانة كارولين عزمي،  والفنان أحمد صيام،  والفنانة وفاء مكي، والفنان أحمد عبد الله، والفنان محمد أحمد ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023 بطولة الفنان أحمد العوضي، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، وآخرين من النجوم ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • هربا من الحر.. إياد راضي يصطحب جمهوره بجولة مصورة في إيطاليا
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
  • محمد رمضان ينشر فيديو له برفقة المعجب الذي تعرض بالصفع على وجهه من عمرو دياب
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"
  • عاجل..ليلي عبد اللطيف: عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل فني