فجر الصحفي الإيطالي رودي جالتيي، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد على موافقة النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، في الانتقال إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صلاح يوافق على الرحيل إلى اتحاد جدة السعودي

وقال الإيطالي رودي جالتيي، الصحفي في شبكة «سبورت» الإيطالية: «أن محمد صلاح أبلغ نادي ليفربول الإنجليزي اليوم السبت، برغبته في الانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا».

????????️ Mohamed #Salah informed #Liverpool that he would like to join #AlIttihad starting a new experience in ????????.

⏳ The final decision is up to #LFC and Klopp: as told, there is a huge bid (more than $100m) for the ???????????????????????????? club to let him go.

???? Monday 28th Aug is the deadline. ????⚽ https://t.co/QFAFGRDlBe pic.twitter.com/BS8lc7pBMj

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) August 26, 2023

وأكد الصحفي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «أن محمد صلاح أبلغ إدارة النادي الإنجليزي بموقفه وموافقته على الرحيل، والانتقال للعب بالدوري السعودي في تجربة جديدة».

واختتم جالتيي: «القرار النهائي في الفترة الحالية، أصبح في يد إدارة نادي ليفربول والألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في ظل عرض مغري للنادي، وصل إلى 100 مليون جنيه، من أجل السماح لرحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة».

موعد رد ليفربول النهائي على عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

وكشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي منحت نظيرتها إدارة نادي ليفربول موعدًا نهائيًا لتحديد القرار النهائي بشأن العرض المقدم لضم النجم المصري محمد صلاح.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «الـ48 ساعة القادمة ستكون حاسمة بالنسبة لمستقبل محمد صلاح».

محمد صلاح

وأضاف رودي جاليتي: «الاتحاد حدد يوم الاثنين 28 أغسطس موعدًا نهائيًا للحصول على الرد النهائي من ليفربول بشأن احتمال انتقال اللاعب».

واختتم الصحفي الإيطالي: «سيضغط النادي السعودي حتى النهاية لإقناع إدارة ليفربول والمدرب يورجن كلوب».

عرض الاتحاد السعودي للتعاقد مع محمد صلاح

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن نادي اتحاد جدة السعودي قدم عرضا لمحمد صلاح لضمه لمدة موسميًا، وحصوله على راتب سنوي قدره 180 مليون جنيه إسترليني على موسمين أي ما يقرب من 860 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن محمد صلاح وافق على الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، وطالب إدارة النادي بحسم الصفقة مع نادي ليفربول، والذي رفض الصفقة مبدئيًا بسبب قرار المدرب يورجن كلوب.

كلوب يرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ورفض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأكد أن النجم المصري ليس للبيع وأنه لن يسمح برحيله مهما كان المقابل المالي.

محمد صلاح وكلوب

وعرض نادي الاتحاد 100 مليون يورو على إدارة نادي ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، وبعد إعلان رفض كلوب رحيل اللاعب، قدم بطل الدوري السعودي عرضًا أكبر على النادي الإنجليزي للسماح برحيل النجم المصري هذا الصيف.

وتعاقد نادي الاتحاد السعودي في سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2023" مع أربعة لاعبين، وهم: الفرنسيان نوجولو كانتي وكريم بنزيمة، البرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تافاريس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول صلاح محمد صلاح اليوم محمد صلاح ليفربول رحيل محمد صلاح الاتحاد السعودي أخبار محمد صلاح محمد صلاح 2023 محمد صلاح والاتحاد انتقال محمد صلاح إنتقال محمد صلاح محمد صلاح السعودية محمد صلاح إتحاد جدة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة محمد صلاح في جدة صفقة محمد صلاح محمد صلاح اتحاد جدة الانتقالات الصیفیة اتحاد جدة السعودی الاتحاد السعودی نادی لیفربول على الرحیل إدارة نادی یورجن کلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. ازمة نارية بين بيريز وانشيلوتي وعرض جديد من اتحاد جدة لضم صلاح

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأحد 16-6-2024 في السطور التالية:

عاجل.. صدام ناري بين بيريز وأنشيلوتي

فجرت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد مفاجأة مدوية مفادها وجود بوادر ازمة نارية بين كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد ورئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

وقالت شبكة ريليفو الاسبانية أن الظهير الايسر الفرنسي للريال فيرلاند ميندي قد أحدث مشكلة كبيرة بين بيريز وأنشيلوتي حيث ترى الادارة أن الاولوية هي التعاقد مع الكندي الفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الذي ينتهي عقده مع العملاق البافاري بنهاية صيف 2025.

وأضافت أن أنشيلوتي يعارض فكرة بيريز ويرفض فكرة التخلي عن ميندي الذي ينتهي تعاقده مع الآخر بنهاية الموسم المقبل وكانت الادارة تمني النفس برحيله حال تلقي أي من العروض المغرية لضمه.

وسبق وأن ارتبط ميندي بالرحيل خلال الصيف الجاري بعد أن حظي باهتمام عدة اندية كبرى لكن لاعب ليون السابق القادم للملكي في 2019 يقترب من البقاء بفضل الثقة التي يضعها به مدربه الايطالي انشيلوتي.

ويرى بيريز أن كثرة الاصابات التي تعرض لها اللاعب تجعله غير قادر على قيادة الجبهة اليسرى لكن أنشيلوتي يرى عكس ذلك تمامًا.

عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن سعي الاتحاد السعودي للتعاقد مع جناح أجنبي من العيار الثقيل، حيث يعتبر المصري محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا رئيسيًا لع لتعزيز هذا المركز في صفوفه.

ولفت موقع TEAMtalk الإنجليزي أن الاتحاد حاول التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الماضي لكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في خدماته بسبب ضيق الوقت للعثور على لاعب بديل له.

وأكد الموقع الإنجليزي أن الاتحاد يجهز عرضًا ضخمًا آخر من أجل التعاقد مع محمد صلاح بينما يوجد خياران بديلان في حالة فشل المفاوضات.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مسئولي الاتحاد اتخذوا قرارًا بتأجيل أي أمور خاصة بالصفقات الصيفية لحين الاستقرار على مدير فني للفريق في الموسم المقبل، حيث يتجه الاتحاد لإنهاء عقد المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وأوضح الموقع الإنجليزي أن إدارة الاتحاد تضع صفقة الجناح كاستثناء، حيث تم وضع قائمة مختصرة من 3 لاعبين لتعزيز الهجوم، وهم: محمد صلاح والكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام ويليه فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس كخيار ثالث.

وألمح الموقع الإنجليزي أن محمد صلاح لا يزال الهدف الرئيسي لدى إدارة الاتحاد التي تعتقد أن تغيير المدير الفني في ليفربول من يورجن كلوب إلى آرني سلوت قد يساعد في تسهيل الصفقة في الصيف الحالي.

وأفاد الموقع الإنجليزي بأن الاتحاد لم يجري أي مفاوضات رسمية مع سون هيونج مين ولكن إذا لم تتسارع وتيرة المفاوضات مع صلاح فسوف يتم النظر في الخيار الثاني قي القائمة المختصرة من أجل معرفة إذا ما كان منفتحًا على خطوة الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأردف الموقع الإنجليزي أن كييزا هو البديل الأخير في القائمة المختصرة للاتحاد ويعتبر الخيار الأقل تكلفة وسيتم تحديد مستقبله مع يوفنتوس بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024 علمًا بأن كييزا يفضل البقاء مع يوفنتوس ولكن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين في الوقت الحالي حول التجديد.

ونوه الموقع الإنجليزي أن الاتحاد يتجه إلى خيار كييزا إذا فشلت محاولات التعاقد مع صلاح وسون ولكن الاتحاد سيجد منافسة قوية على كييزا من جانب روما ونابولي بالإضافة إلى أندية أوروبية أخرى.
 

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • صباح الكورة.. ازمة نارية بين بيريز وانشيلوتي وعرض جديد من اتحاد جدة لضم صلاح
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر