أمرت، جهات التحقيق باستعجال تحريات المباحث للوقوف على ملابسات واقعة مشاجرة  الشروق بين أشخاص وإشهار أسلحة بيضاء في مدينة الشروق.

مقابل 3آلاف جنيه في اليوم.. كيف أسقطت الأجهزة الأمنية هنادي قوادة المتعة الحرام شقيق اللاعب فصل الكاميرات| تفاصيل مثيرة في سرقة فيلا محمد صلاح.. تحقيقات كاملة

وكشفت التحقيقات الأولية، أن مشادة كلامية وقعت بين أحد الأشخاص، وعامل توصيل طلبات أمام أحد العقارات بسبب معاتبة الأول للثانى على إستخدامه آلة التنبيه الخاصة بالدراجة النارية قيادته بدون داعي تطورت لإشهار الأول سلاح أبيض "مطواة" تجاه الثانى دون التعدى عليه .

 

وكان، ‏ألقى رجال أمن القاهرة القبض على شخصين بعد مشاجرة بينهما وإشهار سلاح أبيض بمدينة الشروق ، تمت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة.

 

خناقة الشروق


وكانت أجهزة الأمن قد رصدت تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "واتس آب" متضمناً قيام أحد الأشخاص بإشهار سلاح أبيض "مطواة" تجاه آخر بمدينة الشروق بالقاهرة.


بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين أحد الأشخاص ، وعامل توصيل طلبات أمام أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الشروق بسبب معاتبة الأول للثانى على إستخدامه آلة التنبيه الخاصة بالدراجة النارية قيادته بدون داعي تطورت لإشهار الأول سلاح أبيض "مطواة" تجاه الثانى دون التعدى عليه .

تم ضبط الطرفين والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشروق تداول مقطع فيديو شرطة الشروق قسم شرطة الشروق سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

خلال العدوان على غزة… الحكومة البريطانية أصدرت أكثر من 100 رخصة تصدير سلاح للاحتلال الإسرائيلي

لندن-سانا

كشفت بيانات بريطانية رسمية أن حكومة ريشي سوناك أصدرت أكثر من 100 رخصة تصدير سلاح لكيان الاحتلال الإسرائيلي بين الـ 7 من تشرين الأول والـ 31 من أيار الماضي أي خلال أشهر العدوان المستمر على قطاع غزة.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أنه وحسب البيانات الصادرة عن وزارة الأعمال تم وصف 37 ترخيصاً من أصل 108 على أنها عسكرية و63 على أنها غير عسكرية، مبينة أن ذلك يشمل معدات اتصالات لاستخدامها من قبل قوات الاحتلال، إضافة الى منح ثمانية تراخيص مفتوحة أخرى، موضحة أنه يوجد حالياً ما مجموعه 345 ترخيصاً لبيع الأسلحة إلى كيان الاحتلال بما في ذلك تلك التي تم إصدارها قبل الـ 7 من تشرين الأول الماضي.

وأشارت إلى أن الإحصائيات تظهر إلى جانب هذا أنه لم يتم رفض أو إلغاء أي طلب لترخيص تصدير الأسلحة خلال الحرب، فيما أشارت إميلي أبل من الحملة ضد تجارة الأسلحة إلى أن الأرقام لم تكشف عن القيمة أو الفئة التفصيلية لتراخيص تصدير الأسلحة بل العدد فقط.

ورفض وزراء الحكومة البريطانية في ثلاثة قرارات منفصلة في أشهر كانون الأول ونيسان وأيار الماضية الدعوات لوقف صادرات الأسلحة إلى كيان الاحتلال.

وبلغت قيمة تراخيص تصدير الأسلحة المعتمدة من المملكة المتحدة إلى الاحتلال الإسرائيلي 42 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، ومن المقرر نشر الرقم لعام 2023 بأكمله في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وتشهد بريطانيا مظاهرات واسعة واحتجاجات لمطالبة الحكومة بحظر تصدير الأسلحة لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لسائق وعاطل لاتهامهما بقتل شخص بالقناطر الخيرية
  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • خلال العدوان على غزة… الحكومة البريطانية أصدرت أكثر من 100 رخصة تصدير سلاح للاحتلال الإسرائيلي
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة بتهمة تزوير عملات
  • رغم منع السلطات.. إشهار شركة روسية لنقل التطبيقات في شوارع الدارالبيضاء
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية