قال الفنان محمد رياض، ان شخصية الونش بالعمل الفني “الحلم” كانت مهمة وان العمل تناول حي الاسمرات تلك المدينة الرائعة والتي كانت حلما واصبحت حقيقة.

وأضاف: "مكثت في الأسمرات نحو شهرين لتصوير أحداث المسلسل والذي تناول قضية العشوائيات ومواجهته بالمدن الحديدة والتخطيط لحياة كريمة ومحترمة وآدمية وكانت  الأسمرات”.

 

 

واضاف خلال حلوله ضيفا بواحد من الناس مع عمرو الليثي، ان مسلسل الاختيار ودوره "العميد يسري" إنه من اهم الاعمال الفنية والوطنية وكنت فخور بالمشاركة في احداث المسلسل وسعدت بالمشاركة مع كريم عبد العزيز وهو صديق مقرب إلى قلبي وعملنا معا منذ سنوات طويلة، وهو مسلسل يوثق احداث مهمة في تاريخ مصر.

 

 

وعن شخصية الشيمي مع محمد عادل امام بمسلسل النمر أوضح محمد رياض إنه من الادوار التي احبها وهي شخصية ثرية وسعدت بتقديمها

 

وعن فترة غيابه عن الشاشة بعد مسلسل الامام الغزالي اجاب بعدا فترة طويلة بعيدة عن الشاشة كانت العودة من خلال نصيبي وقسمتي ولعبة ابليس

 

وعن ترتيب بعض الاعمال والأقرب إلى قلبه اجاب محمد رياض فارس الرومانسية ورد قلبي ونصف ربيع الاخر والاب الروحي وارابيسك.

 

وعن تقليد الفنانين اجاب محمد رياض اعشق الفنان محمود ياسين وكنت احاول تقليده لحبه له

وعقب الفنان عمر محمد رياض: سعدت بالمشاركة مع والدي في عمل درامي مسلسل الحلم  ولكني كنت حريص علي الاعتماد علي نفسي مع الاستفادة من خبرة والدي وملاحظاته الهامة.


احدث اعمال الفنان محمد رياض

 

ويذكر ان احدث اعمال الفنان محمد رياض هو مشاركته في مسلسل الناقور بجانب مجموعة من الفنانين أبرزهم: آيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، هبة عبد العزيز، دارين حداد، صبري عبد المنعم، ناصر سيف والمسلسل من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر.

أخر أعمال الفنان محمد رياض

 

كما يعتبر مسلسل المداح الجزء الثالث هو أخر أعمال الفنان محمد رياض، إذ شارك فيه بشخصية هايم، قائد رجال هند بنت الأحمر التي تحاول استدراج صابر المداح ليعود لخدمتها، وعرض العمل في موسم رمضان 2023، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: خالد سرحان، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، حنان سليمان، محمد عز، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في موسم مضان 2023.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رياض الفنان محمد ریاض عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم

 


بعد النجاح الذي حققه الفنان محمد إمام في مسلسل كوبرا الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، يستعد حاليًا لخوض تجربة درامية جديدة يُنافس بها في موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ومن المفترض أنه  مسلسل مكون من 30 حلقة من إنتاج المنتجة مها سليم ويتم التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

محمد إمام في الدراما

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان الشاب محمد إمام هو بطولته لمسلسل بعنوان "كوبرا" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الحالي وهو من المسلسلات التي تم عرضها في النصف الثاني من مسلسلات شهر رمضان الكريم، وتصدرت حلقات المسلسل التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وحقق نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في شهر رمضان، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الدراما الشعبية وهو من بطولة محمد إمام، هشام اسماعيل، مجدي كامل، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس" وآخرين من النجوم والعمل من تأليف كلًا من الثنائي أحمد محمود أبو زيد وأحمد دعية والإخراج لـ أحمد شفيق.


محمد إمام في السينما

وفي سياق متصل يذكر أن الفنان محمد إمام ينتظر عرض فيلمه الجديد بعنوان اللعب مع العيال وهو من الأفلام التي يُنافس بها في موسم عيد الأضحى المقبل المبارك، وهو فيلم تدوير قصته في إطار مميز من الكوميديا 
ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" إلى جانب محمد إمام كلًا من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ويزو، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، هشام منصور، وآخرين والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يصفع شيرين عبد الوهاب برد فعل صادم بعد إعلان زواجها للمرة الثالثة (شاهد)
  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • شيرين عبدالوهاب تدخل "عش الزوجية" للمرة الثالثة قريبًا
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي