صراحة نيوز- نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عبر حسابه على انستغرام، كلمات مؤثرة بوفاة الفريق الركن المتقاعد العين جمال الشوابكة، وصوراً تجمعه مع الفقيد في مراحل مختلفة من عمر سموه.

وكتب سمو ولي العهد، “عرفتك أميناً مخلصاً وصديقاً وفياً لسيدنا.. جمعتنا الكثير من الذكريات في صغري.. وتعلمت منك الكثير عن حب العسكرية والجيش.

. رحمك الله جمال باشا.. إلى جنات الخلد ان شاء الله.

لمشاهدة ما نشره سموه اضغط هنا

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، اتصالاً هاتفياً من فخامة فيلكس تشيسكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وبحث سموه ورئيس الكونغو الديمقراطية، خلال الاتصال، مستوى تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والتجارية، وغيرها من الجوانب الحيوية التي تخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين، وتعزز مصالحهما المشتركة.
وقدم رئيس الكونغو الديمقراطية إلى سموه، تعازيه في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان «رحمه الله» وإلى عموم أسرة آل نهيان الكرام. فيما شكره سموه على ما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاه الإمارات وشعبها. وتناول الاتصال عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة محمد بن زايد.. فارس العطاء والعمل الإنساني العالمي القائد العام لشرطة أبوظبي: رئيس الدولة رمز الخير في جهود الإغاثة الإنسانية العالمية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • تعرف على الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي في سطور
  • زيزو لن يرحل عن الزمالك.. جمال عبد الحميد يؤكد
  • جمال عبد الحميد: زيزو لن يرحل عن الزمالك.. وربنا يبعد عنه السماسرة
  • إرثه باق في أنفيلد.. كلوب يودع ليفربول بكلمات مؤثرة
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • محمد بن زايد ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان العلاقات التنموية والاقتصادية
  • كلوب يودع جماهير ليفربول بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. عبد الناصر زيدان يودع المراسل أحمد نوير بعد رحيله المفاجئ
  • عاجل: ولي العهد يلتقي رئيس الإمارات في الشرقية
  • ولي العهد يستقبل في المنطقة الشرقية أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه