ستطلق مرسيدس-بنز شبكتها المحورية للشحن عالي الطاقة في الربع الأخير من عام 2023 بسرعات تصل إلى 400 كيلووات – أكثر مما يمكن لأي سيارة كهربائية في السوق التعامل معه، حسبما ذكرت شركة كوم.

أعلنت باني. سيتم إطلاق المحطات في أتلانتا، جورجيا (قاعدة الشركة الرئيسية في الولايات المتحدة)، وتشنغدو، الصين، ومانهايم، ألمانيا.

وتخطط شركة صناعة السيارات لبناء 400 موقع مركزي مع 2000 شاحن في الولايات المتحدة، و2000 حول العالم بحلول نهاية عام 2024.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت مرسيدس-بنز عن خطط للتعاون مع ChargePoint لبناء "شبكة شحن عالية الطاقة من مرسيدس-بنز". كان من المقرر أن تشتمل التركيبات الأولى على موصلات CCS وNACS (معيار الشحن في أمريكا الشمالية) من Tesla وأن تكون مفتوحة للسيارات الكهربائية غير التابعة لشركة مرسيدس.


الآن، قالت الشركة إنه "اعتمادًا على المنطقة، توفر محطات الشحن معدل شحن يصل حاليًا إلى 400 كيلووات، ويتم توفيره عبر أنظمة الشحن القياسية المعنية CCS1 (أمريكا الشمالية)، CCS2 [أوروبا]، NACS [Tesla] وGB/ تي [الصين]." ووعدت بأنه يمكن شحن كل مركبة بأقصى معدل للطاقة من خلال إدارة الشحن الذكية، لتقليل أوقات الانتظار إلى الحد الأدنى. وأضافت الشركة أن المراكز ستكون موجودة في "مناطق المرور الرئيسية وفي وكلاء مرسيدس بنز محددين".

وفي الشهر الماضي، قالت مرسيدس إنها ستعتمد نظام NACS لمركباتها الكهربائية في أمريكا الشمالية. قبل ذلك، ستمنح المالكين إمكانية الوصول إلى شبكة Tesla Supercharger من خلال محول CCS-to-NACS الذي سيصل في عام 2024 (تمتلك Tesla حاليًا حوالي 1,847 محطة شحن فائق في الولايات المتحدة مع 20,040 منفذ شحن فائق - ما يقرب من ثلثي جميع منافذ DC Fast EV) منافذ الشحن).

تعتبر صفقة مرسيدس بنز مع تسلا مستقلة عن شبكة الشحن الخاصة بها. في الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن خطط للتعاون مع ست شركات تصنيع سيارات أخرى بما في ذلك BMW وGM وHonda وHyundai وKia وStellantis لإنشاء شبكة مكونة من 30 ألف محطة شحن سريع جديدة للمركبات الكهربائية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية بدءًا من صيف عام 2024. وستوفر هذه أيضًا موصلات CCS وNACS.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمریکا الشمالیة مرسیدس بنز

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون مع كبرى الشركات الهولندية

بحث وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف خلال زيارته إلى هولندا، مع مسؤولي كبرى الشركات الهولندية، سبل تعزيز التعاون الصناعي بين البلدين.
وتضمنت المباحثات استعراض الفرص الواعدة لتوطين صناعات نوعية في المملكة في قطاعات حيوية، مثل المركبات والبتروكيماويات والأغذية، بما يسهم في نقل التقنية المتقدمة وتطوير الصناعات ذات القيمة المضافة.نقل التقنية الحديثةوشملت لقاءات الخريف، شركة "نوريون" المتخصصة في البتروكيماويات، وناقش الجانبان سبل التعاون في نقل التقنية الحديثة المستخدمة في صناعة البتروكيماويات، وتطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات المنطقة والعالم، إضافةً إلى شركة "لامب وستون" المتخصصة في صناعة الأغذية.
أخبار متعلقة وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون في قطاع التعدين مع شركات أردنيةالخريف يبحث تعزيز التعاون مع المصانع والشركات الهولنديةوزير النقل يبحث أوجه التعاون المشترك مع نظيره الإسبانيوجرى بحث فرص تطوير صناعة أغذية ذات قيمة مضافة في المملكة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخريف خلال مشاركته في اجتماع الطاولة المستديرة بهولندا - واس
منتجات الطلاءكما التقى الخريف مسؤولو شركة "أكزو نوبل" المتخصصة في منتجات الطلاء، وجرى استعراض فرص التوسع في إنتاج الدهانات لتلبية الطلب المتزايد في السوق السعودي.
إضافةً إلى شركة "فدل ندكار" العاملة في صناعة المركبات، وبحث فرص إنشاء مصنع لتوطين صناعة المركبات والشاحنات التجارية التي تعمل بخلايا الوقود الهيدروجيني في المملكة.اجتماع الطاولة المستديرةشارك وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، في اجتماع الطاولة المستديرة مع عددٍ من المسؤولين الحكوميين الهولنديين في العاصمة أمستردام، لبحث سبل تعزيز التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخريف خلال مشاركته في اجتماع الطاولة المستديرة بهولندا - واس
وناقش الاجتماع التسهيلات والحوافز التي تقدمها المملكة للمستثمرين في قطاعي الصناعة والتعدين، من خلال عرض قدّمه مدير إدارة تطبيقات الكيماويات المتخصصة بوزارة الصناعة والثروة المعدنية مصعب الكويتي، وبحضور الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنمية الصناعية المكلف صالح السلمي.
وشارك في الاجتماع نائب وكيل وزارة التجارة الخارجية الهولندية إيفيت إيشود، والسفير الخاص للمواد الخام الحيوية في هولندا ألارد كاستيلين، ومدير الشؤون التنظيمية والحكومية في الاتحاد الأوروبي آن كروكسون.
إلى جانب مسؤولين من وكالة المشاريع الهولندية، وجامعة دلفت للتكنولوجيا بهولندا، والمنظمة الهولندية التطبيقية، وشركة "دي إس إم" للبتروكيماويات، التي استحوذت عليها شركة "سابك"، والشركة السعودية الهولندية لبيع منتجات التمور.

مقالات مشابهة

  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024 وأين تقام؟
  • بحلة عصرية.. مدكو تفتتح محطتها في المصيطبة وفياض: نثني على صمود القطاع الخاص
  • وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون مع كبرى الشركات الهولندية
  • الابعاد الاقتصادية و التجارية بعد فرض تركيا عقوبات أُحادية الجانب على إسرائيل
  • تعاون بين أمريكا والتشيك ضد روسيا.. ما القصة؟
  • جوجل تعلن عن ساعة مخصصة للأطفال لتشجيع النشاط البدني
  • تعرف إلى قصة الصيني الذي تسبب بسرقة 5.9 مليار دولار من أمريكا
  • الخريف يلتقي عددًا من الطلاب السعوديين المبتعثين في هولندا
  • ينجو بأعجوبة من الاصطدام بالقطار بعد فشل نظام القيادة الذاتية في سيارة تسلا(فيديو)