ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية امن  القاهرة ، تشكيل عصابي، أدار إحدى الشقق السكنية كمكتب تصوير وتنظيم حفلات علنًا، وتدار من الباطن كمصنع لتصنيع وتخليط وترويج المواد المخدرة في أبراج أغاخان بشبرا، والتي تكمن في مادتي الآيس والبودر، ويديره أحد الأشخاص ويتردد عليه المقيمين بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك للعمل معه في تصنيع وتخليط المواد المخدرة.

من القليوبية إلي القاهرة ..الأمن يداهم مصنع مخدرات بشبرا 

وكشفت التحريات ان  إدارة المتهم الرئيسي ويدعى ع.ح، الشقة المستأجرة في العقار محل الضبط، لتصنيع وتخليط المواد المخدرة، كما أشارت التحريات إلى تكوين المتهم أ. أ، والمقيم في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والسابق ضبطه واتهامه في 5 قضايا، وكذا المتهمين الآخرين، تشكيلا عصابيا تخصص فى تصنيع وتخليط وترويج المواد المخدرة.

وأضافت التحريات أنه بتفتيش الشقة عثر على كيس بداخله مادة تشبه في كونها مادة البودر الخام، وكيس آخر شفاف به مسحوق أبيض اللون، ومبالغ مالية، وكيس بلاستيكي أبيض به جزء شفاف به مادة صفراء اللون تشبه البودر المخدر الخام، وكذا كيس شفاف اللون به مادة بيضاء اللون تشبه ماده الليمون؛ لتزويد وتصنيع ماده البودر، وزجاجة من مادة الكيتامين السائل وأسلحة بيضاء.

ويأتي ذلك في إطار الخطة العامة للإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة ظاهرة انتشار المواد المخدرة بكافة أشكالها وأنواعها التخليقية منها والطبيعية، وضبطها وضبط متجريها قبل إخراجها إلى حيز التوزيع لكونها السبب الرئيسي في دخول مدمنيها ومتعاطيها لمدمار الجريمة دون وعي أو إدراك .

حبس تشكيل عصابي

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس تشكيل عصابي مكون من 6 عناصر إجرامية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد مداهمة أحد البؤر الإجرامية بين شبين القناطر والخانكة، إذْ ضبطوا بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وأسلحة نارية وبيضاء، كما أمرت بإرسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على الأسلحة النارية والبيضاء، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تمكنت مباحث القليوبية، من مداهمة إحدى البؤر الإجرامية بين شبين القناطر والخانكة، أسفرت عن ضبط 6 عناصر إجرامية، بحوزتهم 16 كيلو مخدرات وأسلحة نارية وبيضاء، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية محافظة القليوبية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

مصرع مسجل خطر في الدقهلية

لقى مسجل خطر بقرية برمبال القديمة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، مصرعه فيما أصيب أحد الأشخاص تصادف مروره، وذلك بعد قيام العنصر بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية تجاه قوة أمنية أثناء ضبطه بإحدى الأوكار التي اتخذها مأوي له للإتجار في المواد المخدرة.

 وعثر بحوزته على كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري آلي وطلقات من ذات العيار.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية المصر بقيام عنصر إجرامي "مسجل شقي خطر" ويدعى "حسين..ا.م"، 31 عاما، باتخاذ احدى المناطق الزراعية بقرية برمبال وكرا للاتجار في المواد المخدرة.

جرى استصدار إذن النيابة العامة وتشكيل مأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر ورئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، وفور وصول القوات واستشعار المتحري عنه بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية مما اضطر الى مبادلته اطلاق النيران حتى جرى اسكات مصدرها.

كما اصيب خلال المطاردة شخص يدعى "إسلام .ع.ا" 16 عامًا، والذي تصادف وجوده خلال مطاردة العنصر الإجرامي

وعثرت القوات بحوزة العنصر على كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري وعدد من الطلقات من ذات العيار.

تم نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى منية النصر المركزي والمصاب لمستشفى المنصورة التخصصي "العام القديم" وتحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العتمة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه خلال حملات أمنية
  • الأمن يضبط 4 قضايا إتجار فى المواد المخدرة
  • صفقة العيد.. ضبط 286 قضية مخدرات بالمحافظات
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • صفقة العيد.. حبس إمبراطور الكيف لحيازته مخدرات بملايين الجنيهات بمدينة نصر
  • مصرع مسجل خطر في الدقهلية
  • الأمن يداهم أوكار المخدرات بالإسكندرية
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه في حملات أمنية
  • ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة