التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، المهندس أحمد قرني رئيس قطاع توزيع كهرباء بني سويف، لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات المتعلقة بخدمات الكهرباء والإنارة بنطاق مراكز ومدن المحافظة، وخطة القطاع في مجال التوسع في إنشاء مراكز خدمة العملاء للتيسير على المواطينن في الحصول على الخدمات المقدمة في القطاع، بجانب متابعة تنفيذ خطة تخفيف الأحمال  ضمن خطة الحكومة بترشيد الاستهلاك.

وتضمن التقرير الذي عرضه رئيس القطاع، الإشارة إلى افتتاح 3 مراكز جديدة لخدمة العملاء، المركز الأول بشارع عبد السلام عارف بسعة 12 شباك خدمة، بجانب مركز خدمة عملاء لأهالي مركز بني سويف الكائن بشارع أحمد عرابي أمام نادي المعلمين بسعة 8 شباك خدمة، علاوة على مركز ثالث لخدمة سكان شرق النيل بجوار جهاز مدينة بني سويف الجديدة بسعة 6 شباك خدمة، فيما يجرى العمل حاليًا في إنشاء مركز لخدمة العملاء بمدينة سمسطا بسعة 10 شباك خدمة.

حيث تقوم المراكز بتقديم جميع الخدمات للمواطنين الخاصة بالشركة وعددها 26  خدمة خدمات الشباك الواحد، بجانب شحن العدادات مسبقة الدفع، حيث تسهم المراكز الجديدة في تقليل الشحن الخارجي للعدادات وتلافي السلبيات وبعض المشاكل التي تظهر نتيجة الشحن من المنافذ والشركات الخارجية وبالتالي يقلل لجوء المواطنين لفصل العدادات حتي يتمكنوا من الإنارة نتيجة فصل العداد وبالتالي تجنب التعرض للمسائلة القانونية، لا سيما وأن مراكز خدمة العملاء تعمل على مدار أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا حتى 10 مساء، من السبت إلى الخميس، ويوم الجمعة من 12 ظهراُ إلى 10 مساء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف كهرباء بني سويف خدمة العملاء بنی سویف

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن

المناطق_واس

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، المشروعات التنموية والخدمات المختلفة المقدمة من الجهات المعنية في محافظة بني حسن.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يتفقد متنزهي الحسام والشروق استعداداً لموسم الصيف 10 يونيو 2024 - 5:26 مساءً أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق “ملتقى التمكين الثاني بقلوة” غدًا 6 مايو 2024 - 2:42 مساءً

 

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية التي خصصت لمناقشة المشروعات والخدمات المقدمة لمحافظة بني حسن، حيث استقبل في مقر الإمارة أمس، عددًا من أهالي المحافظة، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

 

 

واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى عدد من المداخلات والرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير المحافظة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي والزوار.

 

 

وأشاد سموه بما تتميز به محافظة بني حسن من مقومات سياحية وتمتعها بالعديد من الميز في مجالات التنمية الزراعية، مؤكدًا أهمية تعزيز محفزات الاستثمار الزراعي للإسهام في زيادة الناتج المحلي، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة وذلك في ظل اهتمام القيادة الرشيدة – أعزها الله- ودعم منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة.

 

 

وأكد الأمير حسام بن سعود أن ملف تحفيز الاستثمار من أهم الممكنات التنموية بالمحافظة والمنطقة كلها ، مطالبًا بضرورة الارتقاء بالخدمات البلدية بالمحافظة وتعزيز وتطوير المواقع السياحية والترفيهية والمشاريع التنموية في المحافظة.

 

وشهدت الجلسة العديد من المداخلات والرؤى والأفكار التي تعكس أهمية تطوير المحافظة في المجالات كافة.

 

مقالات مشابهة

  • مركز «أداء» يعلن قياس أداء 18 جهة حكومية خلال رحلة الحج
  • هيئة الوقاية والسلامة تطلق خدمة تسجيل مسؤولي السلامة والصحة المهنية
  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • 25% خصما على خدمة البريد السريع الدولي من "بريد عمان"
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • محافظ هيئة الاتصالات يتفقد الخدمات التقنية المقدمة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • محافظ الغربية: إقبال كبير على طلبات التصالح في مخالفات البناء بعد التيسيرات المقدمة من الدولة
  • بالفيديو.. مختص: على موظف خدمة العملاء التحلي بهذه المهارات
  • مركز تحديث الصناعة يستعرض الخدمات المقدمة إلى الشركات لدعم التحول الأخضر