تصدر خبر طلاق الفنان المصري أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء البسيوني، المواقع الإعلامية خلال الأيام الأخيرة بسبب هجوم الأخيرة على زوجها.

وحذفت خبيرة الأزياء علياء بسيوني منشورها الصادم لإعلان طلاقها من المطرب أحمد سعد. وفتحت الباب أمام وساطات من الأسرتين للم الشمل من جديد.

وأكدت مصادر من العائلة أن التوتر بين الطرفين تصاعد مع تعرض إبنتهما الرضيعة مريم التي لم تتجاوز الشهرين من عمرها لحادث تسبب في كسور وكدمات متفرقة بجسدها.

وأكد المصدر نفسه، أن علياء صدمت بعدما ظل أحمد سعد في رحلته بالساحل الشمالي، لمدة ثلاثة أيام. رغم علمه بتعرض ابنته لحادث ودخولها المستشفى، لعلاج عظمة الفخذ.

وأضاف المصدر، أن سعد قام بتطليق علياء من نفسه ودون الرجوع لها أو حتى لأسرته. نافيا ما تردد عن ارتباطه بفتاة أخرى تعرف عليها أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

وحسب موقع”سيدتي نت” عاد أحمد سعد إلى القاهرة للاطمئنان على الوضع الصحى لابنته مريم. واصطحبها إلى أحدى مستشفيات القاهرة. وحدثت وساطة وقتها للصلح بينه وبين علياء، ولكن الأخيرة لا زالت مصدومة من قرار الطلاق في هذا التوقيت الصعب.

كما لم يبد المطرب الشعبي تمسكا بفكرة العودة إلى الحياة الزوجية نظرا لتكرار الخلافات بينه وبين زوجته الرابعة في الفترة الأخيرة. بسبب انشغاله بالسفر والعمل على حساب أسرته.

هذا وأعلنت علياء بسيوني زوجة الفنان أحمد سعد خبر طلاقهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام.

وأشارت بوضوح إلى أن الطلاق حدث بقرار منفرد من أحمد سعد، وتحدثت عن تضحياتها من أجل بناء اسرة وسط ظروف لا يتحملها أحد.

.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

“كل العيون على رفح”.. موقع أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عمن يقف وراء الصورة الشهيرة

#سواليف

أفاد موقع #أكسيوس الأمريكي أنه في أعقاب الغارة الإسرائيلية الدامية على أحد المخيمات في #رفح جنوبي قطاع #غزة في وقت سابق من هذا الأسبوع، انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي #صورة تدعو الناس إلى إيلاء اهتمام أكبر للأحداث التي تقع في قطاع غزة.

وأضاف الموقع أن الجهات أو الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الصورة استعانوا بأدوات الذكاء الاصطناعي من أجل لفت انتباه الرأي العام العالمي إلى ضرورة وقف #حملة_التطهير الكارثية التي يعانيها سكان قطاع غزة على أيدي #جيش_الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الغارة تسببت في نشوب حريق في أعداد كبيرة من الخيم؛ مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 45 نازحًا فلسطينيًّا، ووصف شهود مشاهد لأشخاص وهم يحترقون.

مقالات ذات صلة البرغوثي: إعلان بايدن يمثل اعترافا بفشل أهداف حرب غزة 2024/06/01

#Rafah_Land_Of_Terrorists #AlleyesonRafah #All #Eyes #On #Rafah #SupportPalestine #SupportHumanity

Standing with Rafah. Boycotting genocide. Together, we demand justice!???????? pic.twitter.com/kgZxkgi0sE

— Fazil Hussain (@thefazilhussain) May 29, 2024

“ #كل_العيون_على_رفح”

وأظهرت الصورة التي حظيت بانتشار واسع في جميع أرجاء العالم، سلسلة طويلة من الخيام فيما يبدو أنه مخيم للاجئين في الصحراء تحيط به جبال ثلجية. وقد تم ترتيب بعض الخيام لتكتب عليها عبارة “كل العيون على رفح”.

وأوضح الموقع أن الصورة نسبت من اللحظة الأولى لتداولها إلى إحدى حسابات إنستغرام غير المعروفة نسبيًّا.

ووفقًا لشبكة “إن بي سي” الإخبارية، فإن الصورة تحمل بعض السمات المميزة لجيل الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك كونها متناظرة بشكل غير طبيعي وتضمنت ظلالًا غير عادية.

وانتشرت الصورة على نطاق واسع على منصات التواصل، وخاصة في قصص إنستغرام، بمساعدة ميزة “أضف صورك” السهلة الاستخدام في المنصة.

وقد تم تداول الصورة أكثر من 47 مليون مرة خلال الأيام الثلاثة الماضية فقط

"All eyes on #Rafah". @Palestina_cat

????: @marcasensiofoto pic.twitter.com/tV0rHK2kKD

— Marc Asensio Clupés (@marcasensiofoto) May 27, 2024

وأوضح الموقع أنه على الرغم من أن الصورة كانت تهدف إلى لفت الانتباه للمحنة الإنسانية التي يواجهها الفلسطينيون في قطاع غزة، فقد انتقدها البعض لأنها لا تحتوي على معلومات قابلة للتنفيذ، وقارنوها بصور ومنشورات المربع الأسود خلال احتجاجات العدالة العنصرية عام 2020.

وذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل أنه ردًّا على الصورة الواسعة الانتشار، لجأ أحد مستخدمي إنستغرام الإسرائيليين للذكاء الاصطناعي إلى إنشاء صورة مماثلة تظهر مسلحًا من حماس يقف فوق طفل، مع عبارة “أين كانت عيناك يوم 7 أكتوبر؟”.

وحصدت الصورة حوالي 500 ألف مشاركة قبل إزالتها لفترة وجيزة من إنستغرام يوم الأربعاء وتمت إعادتها بعد ساعات.

صورة كل العيون على غزة تحولت إلى ترند عالمي (مواقع أجنبية) نقطة توتر حقيقية

ويذكر أن الهجوم الإسرائيلي على رفح وجنوب قطاع غزة شكّل نقطة توتر حقيقية بين إدارة الرئيس جو بايدن وحكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو منذ أشهر.

وأدت الغارة الجوية الإسرائيلية في نهاية هذا الأسبوع إلى مقتل ما لا يقل عن 45 نازحًا فلسطينيًّا؛ مما جعل منه الهجوم الأكثر دموية على رفح منذ أن بدأت إسرائيل هجومها على المدينة في وقت سابق من هذا الشهر.

ولا تزال إدارة بايدن تقوم بعملية تقييم لما إذا كان قصف مخيم اللاجئين يعدّ انتهاكًا لـ”الخط الأحمر” للرئيس بايدن ودرجات تحول سياسة الولايات المتحدة اتجاه إسرائيل فيما يتعلق بالحرب.

مقالات مشابهة

  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • لتغيير وحذف اسم أبيها.. ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تتقدم بأوراقها للمحكمة
  • أحمد العقيل: خطأ كوليبالي لا يرتكبه لاعب ناشئين، وأتمنى أن يراجع البليهي نفسه
  • أول ظهور لـ نيللي كريم بعد الطلاق.. وتعليق صادم يلمح لأسباب الانفصال (شاهد)
  • بعد إثارتها الجدل في الساعات الأخيرة.. تعرف على أضرار سمكة الأرنب
  • “كل العيون على رفح”.. موقع أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عمن يقف وراء الصورة الشهيرة
  • اعتقال أم اللول.. تفاصيل جديدة وراء الحكم بـالمؤبد
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • أسرار جديدة في حياة يونس شلبي بذكرى ميلاده