زعمت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حدوث لقاء بين الفنانة القديرة إنعام سالوسة والإعلامية مني الشاذلي في برنامجها، وتداولت هذه الصفحة جزء يشير إلى سؤال صدر من منى الشاذلي إلى أنعام سالوسة عن ديانته، مما أحدث ضجيج واسع بين جميع المتابعين.

إنعام سالوسة 

وعلى الفوز، كذبت إنعام سالوسة حوار منتشر عن ديانتها مع منى الشاذلي، كاتبة عبر "فيس بوك": "قرأت على الفيسبوك أن حوارا دار  بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، وهذا غير صحيح أنا لم يسعدني الحظ بلقائها وإقامة حوار معها.

. إنه حوار مختلق لا صحة له".

لترد عليها منى الشاذلي في التعليقات، قائلة: "شكرا جزيلا للفنانة العظيمة والانسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها".

منشور إنعام سالوسة وتعليق مني الشاذلي مني الشاذلي  عن واقعة إنعام سالوسة: خبر يسئ لي مهنيا وفكريًا

وتابعت منى الشاذلي قائلة: "القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا وفكريًا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح أن الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق.  كل الشكر،و التقدير لها.. وأيضًا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته".

 

إعتذار فاطمة ناعوت إلى منى الشاذلي

حرصت الكاتبة فاطمة ناعوت على الاعتذار من الإعلامية مني الشاذلي، وذلك بعد أن كذبت مني زكي وأنعام سالوسة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت فاطمة ناعوت عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك": "إعتذار واجب، اتصلت بي الآن الإعلامية ا. منىالشاذلي وقالت إنها لم تستضف الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة مطلقًا، ولم تلتق حتى بها إلى اليوم، وأكدت كذلك أنها مستحيل أن يصدر منها سؤال غير حضاري من قبيل: "أنت مسلم والا مسيحي؟" 

وتابعت فاطمة ناعوت عن مني الشاذلي قائلة: "وبهذا يكون الكلام الدائر على صفحات سوشيال ميديا والبوستات التي يتم تشييرها بجنون والتي تنال من مهنية الإعلامية  منى الشاذلي محضَ افتراءات رخيصة افتعلها شخصٌ لا ضمير له، وساهم في انتشارها غافلون عن الحقيقة، كنتُ أنا للأسف أحدهم، رغم أنني لم أسيء للأستاذة منى الشاذلي وفقط أشدتُ بوعي الفنانة المثقفة التي رفضت تقييم الفنان على أساس عقيدته، كما زعم البوست الملفَقُ زورا".

فاطمة ناعوت تعتذر إلى مني الشاذلي وتوضح سبب الخطأ التي حدث

ثم أضافت فاطمة ناعوت عن مني الشاذلي: "واحترامًا للحق فإنني أعتذرُ عن تشيير البوست الكذوب وأعتذرُ كثيرًا للصديقة منى الشاذلي إذ كان يجب أن أتصل بها لأتأكد قبل المشاركة في تلك المكيدة التي يروم مُطلقها  وملفقها وناشرها الأول زرع الفتن في مجتمعنا العزيز. لا سامحه الله، لكنني ظننتُ أنها سألت هذا السؤال عفو الخاطر بسبب انتشار البوست على نحو واسع، بكل أسف".

الإعلامية مني الشاذلي 

وختمت فاطمة ناعوت حديثها بالاعتذار الواجب إلى الإعلامية مني الشاذلي قائلة: "أشكرُ الإعلامية منى الشاذلي على اتصالها بي وإطلاعي على الحقيقة ومنحي الفرصة لتصحيح خطأ جسيم وقعتُ فيه دون قصد، ولا أعفي نفسي من الخطأ، أرجو من الأحباء الشرفاء تشيير هذا الاعتذار على نحو واسع سعيًا للحق وردًّا للاغتياب  ومحاربةً للكذب؛ ولكي أتبرأ من ذنب اقترفتُه دون قصد، أعتذر للجميع سامحوني".


الصفحات والقنوات الرسمية لـ موقع بوابة الفجر


يمكنكم متابعة أبرز وأهم الأخبار العاجلة عبر بوابة الفجر الإلكترونية من خلال التطبيقات الرسمية للموقع، والتي تعرض ما يحدث على مدار اليوم لحظة بلحظة.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منى الشاذلي الإعلامية منى الشاذلي انعام سالوسة منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

أعرف رسوم استخراج شهادة الميلاد المميكنة 2024

بعد زيادة أسعار الكثير من الخدمات والسلع الغذائية، تساءل الكثير من المواطنين عن رسوم استخراج شهادة الميلاد وأوضحت وزارة الداخلية رسوم استخراج شهادة الميلاد المميكنة إلكترونيًا تسهيلا على المواطنين، بالإضافه إلى أماكن استخراج شهادة الميلاد، وخطوات الاستعلام عن الشهادة.

رسوم استخراج شهادة الميلاد المميكنة

كشفت وزارة الداخلية، رسوم استخراج شهادة الميلاد المميكنة، حيث جاءت كالاتي

جاءت رسوم استخراج شهادة الميلاد بمقدار  50 جنيهًا.فيما جاءت رسوم استخراج شهادة الميلاد من السجل المدني 39 جنيها للمرة الأولى.وفي حالة اضافة في المرة الثانية، يقوم بدفع رسوم 19 جنيهًا.إذا أراد المواطن استخراج شهادة الميلاد من الماكينات الذكية يدفع الرسوم إلى 50 جنيهًاأماكن استخراج شهادة الميلاد

وكشفت الوزارة، أماكن استخراج شهادة الميلاد، حتي يستطيع المواطن الحصول عليها ببساطة، وجاءت كالتالي

‎ مكاتب البريد.‎السجلات المدنية.‎موقع وزارة الداخلية.‎الماكينات الذكية التابعة للسجل المدني. مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمركز البدارى فى أسيوط خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر ‎طريقة استخراج شهادة الميلاد المميكنة إلكترونيا

وإتاحة وزارة الداخلية موقع الكترونيًا، لاستخراج شهادة الميلاد المميكنة الكترونيًا، من خلال الخطوات التالية

يقوم المواطن بالذهاب إلى موقع وزارة الداخلية.‎ثم يقوم باختيار خدمة الإنترنت.‎وبعد ذلك يقوم المواطن بالضغط على كلمة  شهادة الميلاد.‎ ومن ثم يقوم بكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح‎ يلي ذلك اختيار المواطن طريقة  دفع ثمن الشهادة إلكترونيًا أو أثناء الاستلام.‎استخراج شهادة الميلاد من الماكينات الذكية

وهناك طريقة آخرى، لاستخراج شهادة الميلاد من الماكينات الذكية

يجب الذهاب إلى اقرب ماكينة.ثم على المواطن تحديد بصمة الوجه وأحد الأصابع.‎ومن ثم يختار كلمة  شهادات الميلاد على الشاشة.‎وبعد ذلك يقوم بإدخال الرقم القومي.ثم يقوم بإدخال رقم المصنع الموجود على البطاقة.وكتابة اسم الأم كاملًا  مثل ما مدون بشهادة الميلاد.وفي الختام يقوم المتقدم بالضغط على تسجيل

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب والرجال.. من أبغض الحلال مع حسام حبيب لـ زينة عرايس رجل الأعمال
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • الأهلي في ورطة بسبب معسكر منتخب مصر.. شوبير يفجرها
  • أعرف رسوم استخراج شهادة الميلاد المميكنة 2024
  • عاجل.. وفاة الموزع أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • بعد إفلاس شركة سياحية شهيرة.. 11 ألف سائح أوروبي في ورطة كبيرة بفنادق مصر
  • خارجية الجزائر: إفريقيا تريد إصلاحات ترفع عنها الظلم في مجلس الأمن
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • وزارة الرياضة تكشف تفاصيل أزمة الدروس الخصوصية في صالة حسن مصطفى
  • تكريم المخرجة إنعام محمد علي في مجلس القومي للإنسان