المناطق_ متابعات

تبدأ الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، بطرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر، التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

وأعلنت الإدارة في تغريدة على منصة “إكس”، طرح المزاد الذي سيستمر حتى غد الإثنين 4 سبتمبر، لافتةً إلى أنه يمكن لجميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد.

أخبار قد تهمك نصائح: في حال تعرضت المركبة لعطل أثناء سيرها على الطرق الرئيسة يجب عليك إخراجها من أقرب طريق آمن مع وضع علامات التحذير 3 يوليو 2023 - 2:37 مساءً غدًا.. المرور السعودي يطرح مزادَ اللوحات المميزة عبر “أبشر” 1 أبريل 2023 - 6:37 مساءً

وحدّدت الإدارة طريقة الدخول إلى المزاد، حيث يتم أولاً الدخول إلى منصة أبشر، ثم اختيار “خدماتي”، وبعدها اختيار المرور، ثم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المرور السعودي منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن

الجزيرة-وهيب الوهيبي
يتسابق أكثر من 60 كشافًا و4 من القادة الكشفيين من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على تسطير أروع الأمثلة وهم يتسابقون للفوز بخدمة ضيوف الرحمن؛ ليؤدوا نسكهم بيسر وسهولة، لافتين الأنظار منذ مباشرتهم العمل الميداني.
ويشارك كشافة الإدارة في خدمة حجاج بيت الله الحرام في معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية خلال حج العام الحالي.
وقال متحدث “تعليم الرياض” عبد السلام الثميري إن وزارة التعليم تسعى إلى غرس قيم التطوع في نفوس الطلاب والطالبات، ويكون التطوع سلوكًا وقيمة مضافة للطلبة، إضافة إلى التدريب ونشر ثقافة العمل التطوعي ‏في المجتمع التعليمي، وذلك انطلاقًا من حرص الوزارة ممثلة في النشاط الكشفي نحو بناء الشخصية المتكاملة للإنسان، وتنمية المجتمع.
وأوضح الثميري أن مشاركة كشافة تعليم الرياض تتمثل في تقديم الخدمات التطوعية، من خلال توجيه المصلين إلى الأماكن المخصصة للصلاة، والمساهمة في سهولة الحركة داخل المطاف، إلى جانب العمل مع قوة أمن الحرم المكي الشريف في إدارة الحشود، والمساهمة في تفويج الحجاج للمطاف والخروج منه. وقد كثفت الإدارة تدريب وتوجيه الكشافة من طلبة التعليم العام؛ لتقديم العديد من الخدمات التطوعية لضيوف الرحمن، ومساندة القطاعات الأخرى، وتدريبهم على المهارات اللازمة للتعامل مع الخرائط والأدلة الإرشادية والتطبيقات الإلكترونية التي تسهم في خدمة وراحة قاصدي الحرمين الشريفين، ومساعدتهم على أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي
  • منصة «إحسان» تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع «أضاحي» لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع مشروع “أضاحي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • 60 كشافًا من “تعليم الرياض” يتسابقون في خدمة ضيوف الرحمن
  • تابعها المسلمون من جميع أنحاء العالم.. “شؤون الحرمين” تترجم خطبة عرفة لـ37 لغة عالمية
  • نجاح إطلاق رمز محفظة “بتغيت”(BWB) على منصة إطلاق “بتغيت” Bitget  
  • منصة “إكس” تحجب علامات الإعجاب على صفحات المستخدمين
  • “إكس” تحجب علامة الإعجاب
  • منافسة بين شخصين على لوحةبطل- 7 المميزة وسعرها يقترب من مليون جنيه فور عرضها
  • هل يمكن استقدام عامل منزلي عمره 20 عامًا؟.. منصة مساند تجيب