رأى عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ حسن البغدادي أن "الجمهورية الإسلامية داعية حوار ووحدة، وتشهد تقدّماً لافتاً في الميادين المختلفة، ومنها التطور العسكري ببركة رعاية وحكمة قائد الجمهورية الإسلامية الإمام الخامنئي وسهر المسؤولين وبالأخص قادة الحرس والأمن الذين يعملون في الليل والنهار على حفظ نظام الجمهورية وحماية المنجزات، حيث يحاول الأعداء عبثاً العمل على تخريب هذه الإنجازات ومنها الدور الريادي لإيران في استقرار المنطقة".


وقال خلال تقديم واجب العزاء بعقيلة عضو مجلس خبراء القيادة الشيخ محسن الآراكي في مدينة قم: "لقد أدرك هؤلاء الأعداء وبخاصة الكيان الإسرائيلي الموقت مدى التفوّق الذي حقّقه نظام الجمهورية الإسلامية، حيث بات الأمل الوحيد المتبقي عند هؤلاء هو العبث الأمني، ولكن سرعان ما اكتشفوا أنّ هناك موانع حقيقية تردعهم من العبث في المنجزات وأنّ اليد التي ستمتد إلى أمن البلاد سوف تقطع".
واعتبر أنّ "المنهج التكفيري هو الأخطر على الأمة الإسلامية، وهذا يُحتّم علينا تفعيل العمل التقريبي والوحدة بين المسلمين، واليوم الجمهورية الإسلامية وحزب الله يُمثلان العمود الفقري في إطار مشروع الوحدة بين المسلمين".

 

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الجمهوریة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

أيادي هوامير السطو على الأرضي في عدن تمتد إلى سوق الممدارة ووثائق مستثمر تذهب ادراج الرياح

الجديد برس|

خلال الأيام الماضية، تصاعدت حدة الصراع على سوق القات الكائن في منطقة الممدارة (الهناجر) بمديرية الشيخ عثمان في عدن، حيث يتنافس هوامير الأراضي للسيطرة على الموقع، مستغلين الأوضاع السائدة لمحاولة البسط على الأراضي المهمة تحت غطاء الاستثمار، سواء كانت هذه الأراضي أملاك خاصة أو عامة تعود ملكيتها لمواطنين باعوا كل ما يملكون لشرائها من أموالهم الخاصة.

المستثمر الجنوبي، صالح محمد أحمد الخضيري، الذي يواجه محاولات مستمرة لسلب حقوقه وتشويه سمعته بتصويره كمعتدي على الموقع، كشف عن وثائق رسمية تثبت حقه في استثمار الموقع. وأظهرت المستندات التي بحوزته أنه حصل على عقد استثمار رسمي صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام للاستثمار في الموقع منذ عام 2018، وقام بتسويره وتجهيزه وحمايته من أي اعتداءات أو محاولات للبسط من قبل هوامير الأراضي حتى اللحظة.

هذه الوثائق التي يمتلكها الخضيري تضع حداً لأي ادعاءات بالتعدي على حقوقه، وتؤكد التزامه بحماية الموقع واستثماره بشكل قانوني منذ سنوات.

مقالات مشابهة

  • أيادي هوامير السطو على الأرضي في عدن تمتد إلى سوق الممدارة ووثائق مستثمر تذهب ادراج الرياح
  • مختص: القلق هو من أكثر العادات المسببة للأمراض الدماغية ومنها الزهايمر .. فيديو
  • ايران تصف القصف الاسرائيلي للضاحية الجنوبية بـ” الجنون الذي تجاوز كل الحدود”
  • لو طفلك تعرض للتحرش.. استشاري نفسي يوضح خطة العلاج
  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا ..!
  • كتاب جديد يوثق لتأسيس الحركة الإسلامية في اليمن ودفاعها عن الجمهورية
  • هندسة كفر الشيخ تستعد لامتحانات القبول لطلاب الدبلومات والمعاهد الفنية غدًا
  • مفتي الجمهورية: النبي أول من دعا إلى بناء الإنسان
  • أحمد عمر هاشم: محبة النبي من صميم العقيدة الإسلامية
  • ايران تتوعد بـ”رد ساحق” من “جبهة المقاومة” بعد تفجير أجهزة اتصال لحزب الله