قدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة خاصة من برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، من الفيروز لاحتفالية تسليم عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء.

أحمد موسى: عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء لا يمكن تزويرها.. فيديو أحمد موسى: هنملى سيناء بشر وهنزرعها بقدر ما ربنا هيدينا.. فيديو

وشارك الإعلامي أحمد موسى أهالي سيناء فرحتهم بتسلمهم عقود تملك الأراضي الزراعية.

 

ولبى الإعلامي أحمد موسى، طلب أطفال سيناء ويلتقط معهم صورة على الهواء، وقبل الإعلامي أحمد موسى رؤوس الأطفال على الهواء خلال تواجدهم بجواره. 

 

وفي ذات السياق، أكد الإعلامي أحمد موسى أن ما يحدث في سيناء أمر غير مسبوق، لافتا: "الدولة تقدم كل الدعم للمزارعين في سيناء".

 

واسترسل: "تملك الأهالي للأراضي الزراعية في سيناء هو بداية لما هو قادم"، موضحا: "سيناء ستكون مركزا لحركة التجارة العالمية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى أهالي سيناء الأراضى الزراعية التجارة العالمي الإعلامي أحمد موسى الإعلامی أحمد موسى فی سیناء

إقرأ أيضاً:

الحكومة تنفي رفع الدعم عن الأسمدة بدءا من الموسم الزراعي المقبل

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إصدار قرار برفع الدعم عن الأسمدة الزراعية بدءا من الموسم الزراعي المقبل، مؤكدا أنّه تواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي التي نفت ما تردد جملة وتفصيلا.

وأوضح المركز الإعلامي في بيان عنه، أنّ وزارة الزراعة شدد على أنّها لم تصدر أي قرار في هذا الشأن، وأكدت استمرار الدولة في دعم الأسمدة الزراعية باعتبارها مكونا رئيسيا لتحقيق الأمن الغذائي، وأيضا للتيسير عن المزارعين ورفع العب عن كاهلهم.

وتابعت الوزارة في بيان المركز الإعلامي، أنّ تكلفة دعم الأسمدة للمزارعين تصل إلى نحو 30 مليار جنيه في العام، مشيرةً إلى جهود الوزارة في ميكنة منظومة توزيع الأسمدة المدعومة من خلال آلية للرقابة إلكترونياً بدايةً من خروجها من المصانع، مرورًا بالجمعيات الزراعية، وصولًا لصغار المزارعين والمنتجين، عبر منظومة كارت الفلاح، ضمانا لوصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، مناشدةً المزارعين عدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز الإعلامي، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام واتساب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • بيان حكومي بشأن أنباء إصدار قرار برفع الدعم عن الأسمدة الزراعية
  • حقيقة رفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. الحكومة تحسم الجدل
  • الحكومة تنفي رفع الدعم عن الأسمدة بدءا من الموسم الزراعي المقبل
  • فيديو يهز مواقع التواصل بالسعودية: محمد بن سلمان يطلب أحد المشجعين في مباراة الهلال والنصر ويلتقط معه صورة شخصية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو