في جريمة مروّعة هزّت مدينة طنطا غرب العاصمة المصرية القاهرة، كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في مصر تفاصيل جديدة عن مقتل طالبة بالثانوية على يد صديقتها وصاحب المنزل الذي تقيم فيه.

وعُثر على جثة فتاة تدعى فرح في العقد الثاني من عمرها، وهي طالبة في الصف الثاني الثانوي، مطعونة ومقطوعة القدم، حيث ألقيت في مجرى الصرف الصحي بدائرة مركز طنطا.

اعلان

وأشار التحقيق الأوّلي إلى متهمين وهما صديقتها "آية. هـ"، التي تخلصت منها داخل شقتها، بعد شجار بينهما بسبب خلافات سابقة، وتركتها لمدة 3 أيام، ثم قطّعت قدميها، وألقت جثمانها في شبكة الصرف الصحي، وذلك بالتعاون مع متهم ثان هو صاحب المنزل حيث تقيم المتهمة، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

بعد جريمة اغتصاب امرأة وقتلها..قرار بزيادة عدد كاميرات المراقبة في سيول

وقالت المتهمة إنّها عقب محاولتها التخلص من الجثة، قامت بسكب البنزين على الجثة التي كانت ملقاة على السرير، ثمّ أضرمت النار فيها ومن ثمّ أطفأتها قبل أن يمتد الحريق، وأقفلت الشقة حيث بقيت الجثة هناك لمدة 3 أيام.

وخلال هذه الفترة، انتشرت رائحة الجثة داخل المنزل، ما دافع صاحبه إلى الاتصال بالمتهمة لمطالبتها بحلّ القضية التي افتعلتها "دفاعاً عن نفسها"، على حسب ما أفادت المتهمة أثناء التحقيقات. 

وتابعت المتهمة: "صاحب المنزل هو صديقي ونصحني بأن أضع جثمان صديقتي داخل كيس كبير، وأن أخبر الجيران بأن لحماً كنت أخزنه في الثلاجة قد فسد وهو السبب في الرائحة المنتشرة".

في قضية الطائرة المحملة بالذهب.. زامبيا تفرج عن المصريين الخمسة بعد إسقاط التهم عنهم

وهذا ما حدث؛ فبعد إتمامها عملية نقل الجثمان إلى داخل الكيس، نزلت المتهمة من الشقة وأوقفت "توك توك" قرابة الساعة 1 صباحًا، أوصلها إلى مجرى للصرف الصحي حيث ألقت الجثمان، ثم عادت إلى المنزل لتتخلص من آثار جريمتها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة طالبة ثانوي، وأحيلت للنيابة العامة والتي أمرت بحبس الجانية لإجراء التحقيقات.

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية جمجمة بشرية مشوّهة.. مجهول يتبرّع بصندوق غريب لإحدى الجمعيات الخيرية بعد الولايات المتحدة وروسيا والصين والهند.. اليابان تعتزم الهبوط على سطح القمر بعد زيارته الخاطفة إلى مصر والتقائه السيسي... البرهان يعود إلى السودان جريمة القاهرة قتل مصر اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ضحايا تركيا الصين فرنسا فيضانات - سيول قوات عسكرية أزمة المناخ محكمة توقيف سياحة روسيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار ضحايا تركيا الصين فرنسا فيضانات - سيول قوات عسكرية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جريمة القاهرة قتل مصر ضحايا تركيا الصين فرنسا فيضانات سيول قوات عسكرية أزمة المناخ محكمة توقيف سياحة روسيا ضحايا تركيا الصين فرنسا فيضانات سيول قوات عسكرية

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص مصنع فى أكتوبر: الخفير خطط لسرقة الخزنة

أدلى عاملان باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في الجيزة، تفيد قيامهما بتكوين تشكيل عصابي لسرقة مصنع يعملان به فى أكتوبر.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمان اعترفا بسرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالى من داخل مصنع محل عملها، واقرا بارتكابهما الواقعة بتخطيط وتحريض من خفير المصنع.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه بالضغط على المتهمان اعترفا على المتهم الثالث أمكن ضبطه، وارشدا عن المبالغ المالية المسروقة، وبإستدعاء صاحب المصنع تعرف عليهم واتهمهم بالسرقة.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهم تهمة السرقة.

 







مقالات مشابهة

  • العمل: دفعة جديدة من خريجي البرامج التدريبية المجانية على مهن التفصيل بالقليوبية
  • استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • iMessage 18: ميزات جديدة تُغير طريقة التواصل
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • السوداني: الداخلية قطعت شوطا في الخدمة الرقمية من الجواز الإلكتروني الى مركز البيانات
  • انتشال جثة صبي غرق بقرية المحاميد بأسوان
  • التحقيقات مع سيدة بالمطرية تؤكد: راقبت جارها وسرقت مشغولات ذهبية من شقته
  • فريدة الشوباشي: إدانة «العدل الدولية» لإسرائيل تعكس ردود الفعل العالمية
  • في مثل هذا اليوم.. انطلاقة قوية للإذاعة المصرية.. و"مجزرة أسطول الحرية" جريمة جديدة تضاف لسجل قوات الاحتلال.. ورحيل مفاجئ لزين الدين زيدان عن ريال مدريد
  • اعترافات لصوص مصنع فى أكتوبر: الخفير خطط لسرقة الخزنة