خاص

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ مشجع برازيلي وهو يقتحم ملعب تدريبات منتخب السامبا لإلتقاط صورة مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال تدريبات المنتخب مساء الخميس.

وأثار المشجع جدلاً كبيرًا داخل أرض الملعب بسبب تصرفه الغريب عقب إلتقاط الصور التذكارية، حيث أنه لم يكتفي بإلتقاط الصور فقط لكنه راوغ 6 من أفراد الأمن المتواجد في الملعب ليهرب مسرعًا نحو باقي لاعبي منتخب البرازيل ليلتقط الصور ولم ينجح أحد في الإمساك به بسهولة بسبب سرعاته الفائقة.

وظهر المشجع وهو يرتدي القميص رقم 10 والذي يخص نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال واقتحم الملعب ليلتقط بعض الصور التذكارية مع نجمه المفضل، ليفاجئ أفراد الأمن بنزول أكثر من مشجع أخر لأرض الملعب لإلتقاط الصور مع نجومهم ومنهم من ذهب لإيدرسون حارس مرمى منتخب البرازيل.

والجدير بالذكر أن منتخب البرازيل يستعد لمواجهة ودية أمام بوليفيا فجر يوم السبت في تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة صباحًا، على ملعب ستاد الصحفي إدغار أوغوستو بروينسا الدولي في البرازيل.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/TB3pe_0xRtuh1CPC.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أفراد الأمن بوليفيا صورة تذكارية مشجع برازيلي منتخب السامبا نيمار

إقرأ أيضاً:

أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو

نواف السالم

أثارت تصريحات رونالدينيو، نجم منتخب البرازيل، تجاه السليساو جدلا كبيرا مع قرب انطلاق منافسات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة.

‎وقال رونالدينيو أنه لن يرافق منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، معتبرًا أن الفريق يفتقر إلى “الفرحة” و”الروح القتالية” و”الالتزام”، على الرغم من اعتقاده أن فينيسيوس جونيور يستحق تقديرًا كبيرًا.

‎وقال لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق، في مقابلة مع قناة “Cartoloucos” على يوتيوب، نُشرت يوم الجمعة: “الأمور لا تسير على ما يرام، تنقصنا الروح القتالية، والالتزام، وكل شيء”.

‎وأضاف: “كل شيء مفقود، الدافع، الفرحة، عليهم أن يلعبوا بشكل جيد، لذلك لن أشاهد أي مباريات”، وأصر على ذلك قائلًا: “سأتخلى عن تشجيع البرازيل”.

‎وتُوج رونالدينيو بـ3 ألقاب مع منتخب البرازيل على مدار مسيرته، هي كوبا أمريكا 1999، ثم كأس العالم 2002، وكأس العالم للقارات 2005.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/KVGZWPZ3XUXSVVca.mp4

مقالات مشابهة

  • تأمين مكثف لمباراة إنجلترا وصربيا لهذا السبب
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • محافظ القليوبية يوزع الورود ويلتقط الصور التذكارية مع المواطنين احتفالا بعيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يوزع الورود ويلتقط الصور التذكارية مع المواطنين احتفالًا بعيد الأضحى.. صور
  • حجاج يستعينون برجل أمن لالتقاط صور تذكارية قرب جبل الرحمة  
  • مشجع يقتجم مباراة الأرجنتين وغواتيمالا للتصوير مع ميسي.. والأمن يتدخل
  • أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو
  • حجاج يستعينون برجل أمن لالتقاط الصور بعرفات .. فيديو
  • المغرب يشرع في بناء أكبر ملعب في العالم ونهاية الأشغال سنة 2028