نشر الفنان رامي صبري مجموعة من الصور له من حفله أمس بشبين الكوم من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير إنستجرام وعبر من خلالها عن سعادته بهذه الحفله. 

 

و علق عليها قائلًا،  أكتر من 50 ألف أمس في حفل شبين الكوم لأول مرة وغلق جميع الشوارع المؤدية للحفل حضور جمهوري كبير من جميع الفئات العمرية”.

 

  وتابع  “لذلك قررت مع فريق عمل الشركة الغناء في جميع المحافظات الفترة القادمة وده شرف كبير لينا،  شكرا شبين الكوم على الحفل المميز وحب ودعم الجمهور العظيم والحضور الغير مسبوق”.

 

يذكر أن حققت أغنية يمكن خير نجاحًا كبيرًا مستمر منذ وقت طرحها على يوتيوب. 

 

 

كلمات أغنية «يمكن خير»

 

 

تأتي كلمات أ غنية يمكن خير كالأتي: «وقته إننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا أعاتب، إيه إيه هيفيد، على أد ما قلبي وجعني وأنا شايفك جاي تودعني وماشي ماشي بعيد، يمكن خير، ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع أوام، هنساك وأعيش وأهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش، خلص الكلام، ولا وقته إننا نتحاسب، يمكن خير عشان كان لازم أبعد من زمان، أنا وأنت ميسعناش مكان والبركة فيك، موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه».

  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انستجرام شبين الكوم في جميع المحافظات الفنان رامي الفترة القادمة جميع المحافظات فيديوهات یمکن خیر

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي ينعى فاروق صبري بهذه الكلمات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الفنان أحمد حلمي، على نعى المنتج الكبير والسيناريست فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء.

ونشر حلمي صورة تجمعه بالراحل عبر حسابه على "فيسبوك" وكتب: "إنا لله وانا اليه راجعون، خالص العزاء لاخويا وصديقي وليد فاروق صبري في وفاة والده الكاتب والمنتج الكبير الاستاذ فاروق صبري .. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم اسرته واهله واحبابه واصدقائه الصبر والسلوان".

الراحل فاروق صبري، هو كاتب ومنتج، وقام بكتابة العديد من الأفلام السينمائية منذ منتصف الستينيات، ومن أبرز أعماله "البعض يذهب للمأذون مرتين، خلي بالك من جيرانك، احنا بتوع الأوتوبيس، اقتل مراتي ولك تحياتي".

وكانت قد نعت الشركةَ المتحدةَ للخدماتِ الإعلاميةِ ببالغِ الحزنِ والأسى الكاتبِ الكبيرِ السيناريست والمنتجِ فاروقْ صبري رئيسُ غرفةِ صناعةِ السينما.

 

مقالات مشابهة

  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • رامي صبري يتصدر تويتر بدويتو Attraction مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • محمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)
  • عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة.. بهذه الطريقة
  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا ينعى المنتج فاروق صبري
  • أحمد حلمي ينعى فاروق صبري بهذه الكلمات
  • بهذه الطريقة.. إلهام شاهين تهنئ شقيقها بعيد ميلاده