احتفل الفنان ماجد المصري بعيد ابنه آدم وذلك فى حفل عائلي ضم عدد من أصدقائه المقربين من داخل وخارج الوسط الفني

 

واحيا الحفل المطرب الشعبي مسلم والذى قدم خلال العديد من أشهر أغانيه بالإضافة إلى أغاني عيد الميلاد التى تفاعل معها الحضور.

 

 أول فيلم يجمع ماجد المصري بابنه آدم

 

وأكد الفنان ماجد المصري، أنه يستعد خلال الفترة القادمة، لدخول فيلم “الغربان”، مع الفنان عمرو سعد.

 

عيد ميلاد ابن ماجد المصريعيد ميلاد ابن ماجد المصريعيد ميلاد ابن ماجد المصريعيد ميلاد ابن ماجد المصري

وأضاف ماجد المصري، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن فيلم الغربان يشهد أول تعاون بينه وبين ابنه “آدم” فى السينما، وذلك بعد اختياره ليكون ضمن فريق العمل. 

 

ومن جهته، أعرب أدم، عن سعادته البالغة بهذا العمل، خاصة وأنه مع والده، الذي يقدم له كل الدعم، سواء أمام الكاميرا أو خلفها. 

 

وتابع أدم فى تصريحه مع صدى البلد أنه بدأ فى الاستعدادات لشخصيته فى الفيلم حيث تطلب منه مجهود كبير لكونه يجسد شخصية أحد فريق الغربان وهي فرقة كانت تحارب فى الحرب العالمية الثانية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماجد المصري آدم ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

أوركسترا القاهرة السيمفوني يحتفل بالعيد في الأوبرا غدا

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا لأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وبمشاركة المغنيين السوبرانو منى رفلة ، الميتزوسوبرانو جولي فيظي، التينور عمرو مدحت والباص رضا الوكيل مع كورال أكابيلا تدريب وقيادة مايا چيڤينريا، وذلك في الثامنة والنصف مساء غد السبت على المسرح الكبير.

وأكدت دار الأوبرا المصرية أن الحفل يأتي استمرارا لفعاليات الثقافة المصرية الهادفة إلى إلقاء الضوء على أشكال الفنون العالمية الجادة، ويتضمن برنامج الحفل تقديم أحد أشهر أعمال الموسيقار الإيطالي العالمى جواكينو روسيني والتي تحمل عنوان آلام الواقفة "ستابات ماتر".

جواكينو روسيني 

وأشارت الأوبرا إلى أن جواكينو روسيني موسيقار إيطالي شهير ولد في بيزارو عام 1792، كتب العديد من الأعمال التي شكلت تاريخ فن الأوبرا في العالم، تميز بإحساس فريد في إبداع اللحن، وتمتعت أعماله بوقع تمثيلي مؤثر مما منحه مكانة رفيعة بين جمهوره، تمكن في سن مبكرة من إتقان الغناء والعزف على آلة الهاربسيكورد ، التحق بأكاديمية مدينة بولونية لدراسة الموسيقى، وكتب وهو في الرابعة عشرة من عمره أوبرا دميتريو وبوليبيو التى قدمت على المسرح عام 1812، وأدرك أهمية المدرسة الألمانية في التأليف الموسيقى بعناصرها الجديدة وظهر تأثيرها واضحا في المغناة ( الكانتاتا ) التي ألفها أثناء دراسته وقدمت عام 1808 ، كتب أربعين أوبرا كانت كلها هزلية، أصيب بمرض الاضطراب الوجداني وحالة اكتئاب شديدة بعد رحيل والدته وتوفي فى باريس 1868 عن عمر ناهز 76 سنة.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ32 على طريقته الخاصة
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • أوركسترا القاهرة السيمفوني يحتفل بالعيد في الأوبرا غدا
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه كريم
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه